كيف أحصل على أفضل مواقع جلب زيارات حقيقية للموقع الخاص بي حتى أتمكن من تحقيق أرباح من الزيارات؟ وكيف أحصل على ترافيك مجاني ؟ في حال كنت من الأشخاص الذين يسألون عن مثل هذهِ الأسئلة فأنت في المكان الصحيح، نتعرّف في مقالنا هذا على أفضل مواقع جلب زيارات وأكثر الطرق فعالية لجلب زيارات للموقع الخاص بك بشكلٍ مجاني من أفضل المصادر.

في الحقيقة إنّ الكثير من أصحاب المدونات والمواقع الإلكترونية وكافة الأشخاص الذين يريدون الربح من الإنترنت يبحثون عن أفضل مواقع جلب زيارات حقيقية وفريدة إلى المواقع الخاصة بهم، ويُعتبر هذا الأمر مهماً للغاية نظراً لكون معظم الزيارات التي تجلبها بعض المواقع تكون غير حقيقية. ويتم جلبها من خلال برامج يكشفها جوجل وشروحات الربح، والزيارات التي تحصل عليها من مواقع وهمية لا تمتلك أي قيمة بل هي مضيعة للوقت فقط، ومن الممكن أن تتسبب لك بمشاكل كبيرة مثل إغلاق موقع أدسنس أو حتى إغلاق الحساب الخاص بك. لذلك، يجب عليك معرفة هذهِ النقطة وحفظها بشكلٍ جيد، حيث لا يوجد أي بديل للزيارات الحقيقية، وفي حال كنت ترغب في جني المزيد من الأرباح سنتعرف معاً على أفضل موقع جلب زيارات حقيقية.

أهمية جلب الزيارات لموقعك

إن الترافيك أو عدد الزيارات يَمتلك أهمية كبيرة جداً في أي موقع إلكتروني حيث يُعتبر هذا الأمر بمثابة المتنفس لصاحب الموقع وذلك من أجل زيادة التفاعل وجني المزيد من الأرباح من جوجل أدسنس، وسوف تجدهُ في خطوات إنشاء الموقع الإلكتروني. مع ذلك، من المهم للغاية أن يكون مصدر هذهِ الزيارات صحيح وحقيقي وغير متلاعب فيه وذلك من أجل إشهار الموقع والبدء في جني الأرباح بشكلٍ مُستمر، وإلا لن يكون هناك أي فائدة من الموقع الإلكتروني الخاص بك في حال لم تتمكن من تحقيق الأرباح منهُ.

كما أنّ الترافيك سوف يجلب الزوار للموقع الخاص بك ويضعك في ترتيب متقدم في أليكسا ويجعل موقعك أيضاً قوياً وذو شعبية وتأثير كبير ويصبح صديقاً لمحركات البحث مثل جوجل وذلك عند حصولك على أفضل مواقع جلب زيارات . وفي الحقيقة إن أهم أنواع الترافيك هو الترافيك الأورجينال الذي يقدم لك زيارات حقيقية وأساسية.

أفضل مواقع جلب زيارات

هُناك العديد من المواقع التي تُساعد على جلب زيارات للموقع الخاص بك، إليك أفضل مواقع جلب زيارات حقيقية:

موقع D3mfollow لجلب الزيارات الحقيقية

يُعتبر موقع دعم فولو واحداً من أروع وأفضل مواقع جلب زيارات حقيقية بسرعة وبدون أي مشاكل وتكون فكرة الموقع بشكل أساسي هي أن تقوم بفتح حساب خاص بك في الموقع، وبعد ذلك سوفَ تقوم بالبحث في خدمات دعم فولو واختيار زيادة متابعين جوجل مع العلم الكثير يبحثون يريدون أفضل مواقع جلب زيارات ، وبعد أن تحدد الكمية والتوقيت الذي تريدهُ لكل زيادة يمكنك إتمام عملية الطلب لتحويل الطلب إلى زيارات لموقعك الإلكتروني إلى جانب الكثير من الخيارات والمميزات الموجودة في الموقع مثل تحديد مدة الزيارة وأيضاً تحديد الموقع الجغرافي للزيارة - يمكنك تحديد من أي دولة تريد الزوار- إلى جانب تحديد عدد الزيارات التي تريدها في اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع إمكانية استغلال الخدمات الأخرى من الحملات الإعلانية أو أن تقوم بإنشاء إعلانات نصية وغيرها من الخيارات التي يتيحها لك الموقع.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع جلب زيارات حقيقية لموقعك 

موقع Trafficg لجلب الزيارات الحقيقية

يعتبر هذا الموقع واحداً من أفضل مواقع جلب زيارات حيث يمكنكُ إضافتهُ إلى قائمة المواقع الخاصة بجلب الترافيك الموثوقة والمجانية، إذ يعتبر أيضاً من أفضل المواقع التي تتيح لك إمكانية الحصول على ترافيك وزيارات حقيقية ويعتبر من أقوى المواقع المنافسة لموقع Easyhits4u وذلك لكون كافة المميزات المتواجدة في ذلك الموقع سوف تجدها في موقع Trafficg إلى جانب ميزة أخرى رائعة ومذهلة وهي إمكانية كسب النقاط وجلبها من خلال Start Page Exchange ويمكنك جلب زيارات حقيقية غير وهمية من خلال هذا الموقع كما يلي: 

بعد أن تفتح حسابك الخاص في الموقع، سوف تحصل على رابط خاص بك من الموقع، وكل ما عليك فعلهُ هو أن تضع هذا الرابط في مواقع أخرى لجلب زيارات والحصول على نقاط إضافية. مع ذلك، عليك أن تقرأ الشروط والأحكام والمعلومات بشكلٍ جيد حتى تتمكن من العمل بشكلٍ مميز وصحيح ولا تقع في أي مخالفات يرفضها الموقع. لكن أسعار الموقع لا تعتبر الأفضل مقارنة مع الموقع الذي سبقهُ.

إقرأ أيضاً: زيارات حقيقية من جوجل بطريقة حصرية لمتابعينا فقط 

موقع Rankbooostup لجلب الزيارات الحقيقية

يُعتبر هذا الموقع واحداً من أروع وأفضل مواقع جلب زيارات نظراً لمميزاتهُ الكثيرة المتاحة في الموقع وهي أن كافة الأعضاء لن يتمكنوا من البدء في العمل على الموقع والحصول على زيارات حقيقية حتى يقوموا بإضافة أداة تسمى Alexa trafic rank على المتصفح الخاص بهم، حيث إن إضافة أداة Alexa trafic rank على المتصفح تتيح للمستخدم إمكانية معرفة ترتيب وتصنيف الموقع الخاص بك بالإضافة إلى معرفة عدد الزيارات والباك لينك الخاص بموقعك إلى جانب مجموعة متنوعة من المعلومات الخاصة بك أو المعلومات الخاصة بأي موقع آخر. اعتماداً على هذا الأمر، سوف يُساعدك موقع Rankbooostup في الحصول على ترتيب رائع وجيد في أليكسا، نظراً لكون جميع الزيارات والترافيك التي ستحصل عليها تكون معروفة المصدر، إلى جانب ذلك يتيح لك الموقع مجموعة من المميزات والخصائص الأخرى لكنها تكون مدفوعة وغير مجانية.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع شراء زيارات حقيقية عربي بديل أدسنس 

موقع Websyndic

يُعتبر موقع Websyndic واحداً من أشهر وأفضل مواقع جلب زيارات حقيقية ويُعتبر أيضاً واحداً من أبرز المواقع التي تتيح للمستخدم إمكانية جلب الآلاف من الزوار. كما أنّ الكثير من اليوتيوبرز المشهورين وأصحاب المواقع العملاقة يعملون على هذا الموقع، وتعود شهرتهُ الكبيرة إلى كافة الأدوات والمميزات التي يوفرها الموقع، إذ يمكن للمستخدم أن يقوم بإضافة الكثير من المواقع في نفس الوقت ودون أي مشاكل. إلى جانب إمكانية الحصول على زيارات من عناوين IP مميزة ومتفردة، كما يمكن للمستخدم أن يقوم بتحديد مدة الزيارة من 30 ثانية وحتى 300 ثانية وفقاً لاحتياجاتهُ، كما يوجد ميزة تحديد الموقع الجغرافي للزيارات والتي ستحصل عليها من الموقع بشكلٍ مجاني. كذلك من أهم وأشهر المميزات الرائعة التي يتيحها هذا الموقع هو إمكانية إضافة فيديوهات اليوتيوب من أجل الحصول على المشاهدات وكذلك تحديد عدد الزيارات التي تُريدها في الساعة الواحدة إلى جانب الكثير من الخصائص والمميزات الجميلة التي ستتعرف عليها عند تسجيلك في الموقع.

إقرأ أيضاً: شراء زيارات حقيقية من أفضل موقع متوافقة مع ADS 

كيفية جلب زيارات من محرك البحث

حتى تتمكن من جلب زوار حقيقيين من خلال محرك البحث، من المهم أن تعرف أولاً أن القاعدة الأولى والأهم في تصدر محرك البحث جوجل هي المحتوى الذي يجب أن يكون حصرياً ومفيداً للقراء. كما يجب عليك أن تهتم بـ SEO السيو الداخلي للموقع الخاص بك مثل الاهتمام بعناوين المقالات، كما يجب أن تكون الكلمة المفتاحية المُستهدفة متواجدة في عنوان المقالة، كما يجب عليك استخدام الوسوم الخاصة بالعناوين الفرعية والرئيسية، وتوزيع الكلمة المفتاحية في كافة أقسام المقالة. من المهم أيضاً أن تهتم بالسيو الخارجي من خلال بناء الروابط الخلفية (الباك لينك) التي تشير إلى مقالتك وموقعك ونشرهُ في مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و سناب شات و انستقرام و تيك توك وغيرهم من المواقع الاخرى.