هل تبحث عن أفضل موقع شراء زيارات حقيقية من أجل زيادة الترافيك وحركة المرور إلى الموقع الخاص بك؟ في هذا المقال سوف تتعرف معنا على أفضل موقع لشراء الزيارات الحقيقية وستتمكن من الحصول على ترافيك حقيقي غير وهمي وزيادة الزيارات إلى الموقع الخاص بك. لكن حتى تتمكن من القيام بذلك ستكون بحاجة إلى وضع بعض الإعلانات على مواقع ذات حركة ترافيك عالية نسبياً، ومن أجل تحديد الخيار الأكثر فعاليّة بالنسبة لك، يجب عليك أن تستخدم الكثير من مصادر الزيارات مرة واحدة مع بعضهم البعض.

أهمية شراء زيارات حقيقية 

عندما تكون حركة المرور أو الترافيك على موقع تجاري ما منخفضة، تلقائياً سيكون عدد الطلبات والمكالمات من المشترين في الحد الأدنى لهُ. بالتالي، من أجل تطوير الأعمال التجارية من خلال الإنترنت، ستكون بحاجة إلى العمل بشكلٍ مُستمر على جذب زوار جدد ومناسبين إلى الموقع الخاص بك.

حتى تقوم بهذا الأمر، سيكون بإمكانك أن تضع إعلانات حتى تجعل زوار الموقع الخاص بك يهتمون بكافة المواضيع الموجودة بالموقع والمنتجات والخدمات الموجودة عليه. بالتالي، على كافة أصحاب المواقع الذين يرغبون في نمو سريع لأعداد زوار المواقع أن يشتروا ترافيك حقيقي غير مزيف والبحث عن أفضل موقع شراء زيارات حقيقية حتى يضمن لهم حركة مرور كبيرة. ونظراً لأهمية هذا الأمر للكثير من الأشخاص سنقدم لك قائمة تبين لك أفضل موقع شراء زيارات حقيقية.

إقرأ أيضاً: زيادة عدد زيارات موقعك ب 1000 زائر عبر الترافيك بأرخص تكلفة

أهمية عدد الزيارات أو الترافيك لموقعك

أفضل موقع شراء زيارات حقيقية

إن عدد الزيارات أو الترافيك يملك أهمية كبيرة جداً في أي موقع إلكتروني، نظراً لكونهُ يُعتبر المتنفس الوحيد لصاحب الموقع من أجل تحقيق الأرباح من جوجل أدسنس وزيادة التفاعل أيضاً إذا كان يقدم محتوى مجاني، وسوف تجدهُ في الأساس في خطوات إنشاء الموقع الإلكتروني الخاص بك. كذلك من المهم أن يكون مصدر الترافيك صحيح وحقيقي وغير متلاعب فيه وألا يكون الهدف منهُ هو إشهار الموقع فقط والبدء في تحقيق الأرباح بشكلٍ مُستمر، حيث إن الهدف الأساسي لدى أصحاب المواقع هو القدرة على تحقيق الأرباح.

لذلك يجب أن تهتم جيداً بجلب الزوار إلى موقعك والبحث عن أفضل موقع شراء زيارات حقيقية حتى تتمكن من وضع موقعك في ترتيب متقدم، ويجعلك من المواقع القوية والتي تمتلك شعبية كبيرة وتأثيراً قوياً وصديقاً لمحركات البحث مثل جوجل. في الحقيقة من أهم أنواع الترافيك على الإطلاق هو الأورجانيك ترافيك أو ما يطلق عليه اسم الزيارات الأساسية، وإن كنت تبحث عن هذا الأمر حقاً عليك في البداية تقديم محتوى ممتاز وضبط السيو الداخلي والخارجي للموقع وتطبيق السيو على جميع المقالات الخاصة بموقعك بشكلٍ صحيح حتى لا يحصل موقعك على أي نوع من أنواع الحظر.

ما هي مواقع شراء الترافيك؟

في البداية، من المهم للغاية أن تتعرف على مصطلح الترافيك Traffic بشكل أساسي، بعبارة بسيطة من الممكن أن نشرح هذا المصطلح أنه حركة المرور المدفوعة من الصفحة المقصودة أو موقع الويب أو حتى التطبيق التي تؤدي إلى تحقيق إيرادات. إلى جانب ذلك، فإن الترافيك Traffic هو عبارة عن حركة المرور التي تأتي عن طريق الإعلانات التي يتم الترويج لها على منصات التواصل الاجتماعي أو حتى محركات البحث. كذلك، تنشأ الإعلانات من خلال شركة العميل، عن طريق شركة العميل، وذلك عن طريق استخدام منصات مثل Google AdWords، وتتحول تلك الإعلانات إلى نتائج عند البحث عن كلمات مفتاحية رئيسية معينة من خلال الإنترنت.

من الجانب الآخر، الترافيك Traffic هو كذلك بمثابة استثمار طويل الأجل في إنشاء المحتوى والكلمات الرئيسية، بحيث تنشأ حركة المرور المدفوعة فقط خلال فترة زمنية معينة ومحددة، بالتالي، من الممكن لصاحب الموقع أن يقوم بشراء الترافيك من مجموعة من المواقع المتخصصة بذلك من أجل زيادة عدد الزوار من قبل مجموعة من الجمهور المحدد. ولنتعرف على أفضل موقع شراء زيارات حقيقية .

أفضل موقع شراء زيارات حقيقية

نقدم لكم قائمة أفضل موقع شراء زيارات حقيقية التي تساعدك على زيادة حركة المرور والزيارات إلى موقعك الإلكتروني ومدونتك وأفضل مواقع خاصة ببيع الترافيك الحقيقي. هي كما يلي:

موقع دعم فولو أفضل موقع شراء زيارات حقيقية

موقع دعم فولو D3mfollow هو عبارة عن مستشار أعمال ومسوق إنترنت معروف للغاية، ويمتلك عدداً كبيراً ومتنوعاً من العملاء، وهو أيضاً من المواقع الخبيرة جداً في الإعلانات الفردية والتسويق، ويشارك الموقع تخصصهُ أيضاً عن طريق إجراء تدريب مجاني من أجل زيادة حركة المرور. إلى جانب ذلك، موقع دعم فولو أفضل موقع شراء زيارات حقيقية يعلم بائعي الإعلانات المنفردين والمسوقين على الطريقة المثالية لتوسيع أعمالهم والحصول على مزيد من الترافيك والزيارات وحركة المرور، بالتالي يساعد الموقع الشركات على الارتقاء بالأعمال الخاصة بها إلى آفاق جديدة كلياً. إلى جانب ذلك، ومن أجل زيادة حركة المرور والترافيك في الموقع الإلكتروني الخاص بك أو مدونتك سيكون بإمكانك شراء ترافيك من أفضل موقع شراء زيارات حقيقية نظراً لكونهُ يضمن لك زيادة كبيرة في حركة الزيارات الحقيقية المدفوعة. أكثر ما يميز دعم فولو، هو تقديم زيارات حقيقية لموقعك قادرة على قلب الموازين لصالح أعمالك مقارنة مع المنافسين الذي تريد التفوّق عليهم. تعتبر أسعار خدمات دعم فولو من أرخص الخدمات الموجودة أضف إلى ذلك، جودة الخدمة. 

موقع Google Adwords أفضل موقع شراء زيارات حقيقية

يُعتبر موقع Google Adwaords من الأنظمة الأساسية للإعلان عن طريق الإنترنت، والإعلان حسب المحتوى عن طريق مساعدتهُ. إلى جانب ذلك، من الممكن وضع فيديو أو بانر أو حتى إعلان نصي، بهذهِ الطريقة، سيرى المستخدم الإعلان الخاص بك اعتماداً على معايير الإعداد وهي كما يلي:

  • الطلبات الأساسية.

  • الجنس.

  • العمر.

  • الموقع الفعلي.

نتيجة لهذا الأمر، سوف تحصل على حركة المرور التي تكون ذات صلة بموقعك الإلكتروني أو مدونتك، إذ يتم تحديد الدفع لكل نقرة PPC أو حتى ألف نقرة CPM. إلى جانب ذلك، يكون الإعلان حسب المحتوى مناسب لكافة الشركات التي يبحث الجمهور عن منتجاتها وشراؤها عن طريق الإنترنت. لكن في بعض الأحيان تكون مواقع الموضوعات كثيرة التنافس والتي تكون ذات معدل التحقق المنخفض استثناء.

إقرأ أيضاً: أفضل طريقة شراء زيارات لموقعك 10 آلاف زيارة يومياً 

موقع يودي مي Udimi أفضل موقع شراء زيارات حقيقية

موقع Udimi يعتبر من أفضل مواقع شراء زيارات حقيقية ومن أهم المواقع والمنصات التي تتيح لأصحاب المواقع والمسوقين بيع حركة مرور وترافيك للإعلانات الفردية. إلى جانب ذلك، فإنّ موقع Udimi يعتبر واحداً من أفضل مواقع شراء زيارات حقيقية لمن يريد شراء زوار الموقع المستهدفين، حيث كل ما عليك فعلهُ.

اختيار الكلمة الأساسية للموقع الخاص بك، وأيضاً بذلك سوف تمتلك سيطرة كاملة على عدد الزيارات التي سوف تحصل عليها. سيكون بإمكانك شراء مجموعة من الإعلانات الفردية من مزودي القائمة البريدية المختلفين، بعد ذلك سوف يرسل لك المالك مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني نيابةً عنك إلى قائمة مدفوعة، حيث إن هذا الإعلان الفردي سوف يجذب المستهلكين للرد على الصفقات الخاصة التي تروج لها. 

مع ذلك سوف يأمل المستخدم عند اشتراكهُ مع أفضل موقع شراء زيارات حقيقية أن يتحول هؤلاء المستهلكين إلى عملاء متوقعين والاستفادة منهم في زيادة حجم المبيعات بشكل كبير وبالتالي تحقيق الهدف من وجود الموقع الإلكتروني أو المدونة الخاصة بالمستخدم.