اليوم المنافسة على أشدّها بسبب خلاف بسيط بين كل من السيد مارك مالك شركة Meta والسيد إيلون ماسك مالك تطبيق Twitter ليقوم السيد مارك بإحياء تطبيق Threads الذي نهاية عام 2021 تم وضعهُ على الرف. ليقرر اليوم السيد مارك إطلاقهُ. 

يعتبر اليوم التواجد القوي على وسائل التواصل الاجتماعي أمراً حيوياً للأفراد والشركات أيضاً. منصة واحدة اكتسبت شعبية كبيرة. خلال. سوف نستكشف استراتيجيات فعّالة من أجل زيادة متابعين ثريدز . ونناقش تقنيات مُختلفة، من تحسين ملفك الشخصي إلى إنشاء محتوى جذّاب والاستفادة من منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى للترويج لحسابك على ثريدس.

ما هو تطبيق ثريدز Threads ؟

هو تطبيق جوال تم تطويرهُ بواسطة شركة Meta يركّز على الرسائل الخاصة القريبة من تقنية تويتر ومشاركة المحتوى مع الأصدقاء المقربين. يسمح للمستخدم بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وتحديثات الحالة أيضاً.

الميزات والفوائد

تقدم ثريدز Threads العديد من الميّزات التي تعزز تجربة المستخدم. يتضمّن قوائم الأصدقاء المقربين والحالات القابلة للتخصيص والمشاركة التلقائية للموقع. باستخدامه يُمكنك إنشاء اتصال شخصي أكثر مع متابعينك.

التكامل مع Instagram

تم دمج ثريدز Threads بسلاسة مع Instagram. عندما تنشر قصة أو صورة على Instagram، يُمكنك بسهولة مشاركتها مباشرة مع متابعين ثريدز. يجعل هذا التكامل من السهل التفاعل مع جمهورك عبر كلا التطبيقين الأساسيين.

زيادة متابعين ثريدز

من أجل البدء في زيادة متابعين ثريدس بداية تحتاج إلى إنشاء ملف شخصية وإنشاء الحساب على أساس قوي.

تنزيل التطبيق

الخطوة الأولى هي تنزيل تطبيق Threads من متجر تطبيقات جهازك المَحمول. إنّهُ متاح لكل من أجهزة iOS و Android. بمجرد التنزيل قم بتثبيت التطبيق والمتابعة لتسجيل وإنشاء الحساب.

إقرأ أيضاً: زيادة متابعين تيك توك بدون برنامج

إنشاء حساب

جعلت شركة ميتا إنشاء الحساب أمر جداً بسيط فقط قم بتشغيل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حساب Instagram الخاص بك. سوفَ تتم مزامنة الأصدقاء تلقائياً مع حساب Instagram هذا يتيح لك مشاركة المحتوى بكل بساطة ولديك كمية من الأصدقاء الجاهزين على التطبيق.

الربط مع انستجرام

بعد تسجيل الدخول يُمكنك ربطهُ بحسابك على Instagram. هذهِ الخطوة حاسمة لأنها تمكنك من مشاركة محتوى Instagram الخاص بك مع متابعينك من المواضيع دون مشكلة. تأكّد من اختيار حساب Instagram الخاص بك و أنك قد وافقت على متابعيك على Instagram.

تحسين ملفك الشخصي

يلعب الملف الشخصي دوراً حيوياً في جذب المتابعين والاحتفاظ بهم. يجب تحسين الملف لتترك انطباع جيد دائم لدى الجمهور.

اختيار اسم مستخدم جذّاب

يجب اختيار اسم مستخدم يتوافق مع الشخصية أو هويتك التجارية. يجب أن لا تنسى الأسم متصل بك. تجنّب استخدام أسماء مستخدمين معقدة أو غامضة.

كتابة سيرة ذاتية جذابة

سيرتك الذاتية هي الفرصة لتقديم نفسك أمام الجمهور وعرض ما تقدمهُ. اكتب سيرة ذاتية موجزة وجذّابة تسلّط الضوء على نقاط البيع الخاصة بك. استخدم الودية بالمحادثة للتواصل مع جمهورك.

اختيار صورة الملف الشخصي

اختر صورة ملف شخصي عالية الجودة تمثل علامتك التجارية أو شخصيتك. يجب أن تكون واضحة وجذابة من الناحية المرئية ويمكن التعرّف عليه حتى عند عرضها بتنسيق صغير. تذكّر لقطة الرأس الاحترافية أو الشعار المصمم بشكل جيد مع معظم الملفات الشخصية.

إنشاء محتوى جذاب

إنشاء المحتوى المقنع هو المفتاح من أجل جذب و زيادة متابعين ثريدز والاحتفاظ بهم. ضع هذهِ النصائح في الاعتبار فهي ثمينة والتطبيق لايزال حديث.

فهم الجمهور المستهدف

من أجل إنشاء محتوى يلقى صدى لدى الجمهور. مهم جداً تفهم التفضيلات والاهتمامات ونقاط الضعف. سوفَ تُساعدك هذهِ المعرفة على تكييف المحتوى الخاص بك وفقاً لاحتياجاتهم بشكلٍ فعّال.

جدولاً ثابت للنشر

الاستمرارية هو المفتاح عندما يتعلق الأمر ببناء قاعدة من المتابعين المخلصين. ضع جدولًا للنشر والتزم به. شارك بانتظام محتوى عالي الجودة للحفاظ على تفاعل جمهورك. ابحث عن توازن بين الحفاظ على التكرار وضمان جودة المشاركة.

الجودة تفوق الكمية

على الرغم من أهمية الاستمرار بالنشر، لكن من الضروري إعطاء الأولوية لجودة المحتوى. ركّز على إنشاء منشورات قيمة وغنية بالمعلومات ومسلية وتقدم قيمة لجمهورك. سوفَ يكون لبعض المشاركات المصممة جيداً تأثير أكبر من الكمية الكبيرة من المنشورات المتواضعة.

إقرأ أيضاً: أفضل 10 نصائح لـ زيادة متابعين تيك توك 2023

الاستفادة من Hashtags

الكل يعرف التطبيق صمم ليكون منافس تويتر لهذا يجب التركيز على Hashtags التي تلعب دور مهم في توسيع نطاق وصولك وجذب المتابعين. استخدمهُ بشكل استراتيجي لتتمكن من زيادة متابعين ثريدز Threads.

البحث عن Hashtags ذات الصلة

حدد الهاشتاق الذي يكون متصل بك ويحظى بشعبية في مجال تخصصك. ابحث عن الهاشتاقات التي يستخدمها الجمهور المستهدف وتفاعل معهُ. ابحث عن مجموعة من الهاشتاقات الشائعة والمتخصصة للوصول إلى جمهور أكبر مع استهداف المهتمين بالمحتوى الخاص بك.

استخدام الهاشتاج الاستراتيجي

قم بتضمين هاشتاقات ثريدز تكون ذا صلة في التعليقات لـ زيادة متابعين ثريدز ومع ذلك ، تجنب التحميل الزائد على مشاركاتك بعدد كبير جداً من الهاشتاق، يُمكن أن تظهر رسائل غير مرغوب فيها وتضعف الرسالة. اهدف إلى تحقيق توازن بين الهاشتاقات الشائعة والمتخصصة.

المشاركة مع الجمهور

تعتبر المشاركة النشطة مع جمهورك أمراً بالغ الأهمية حتى تتمكن من بناء قاعدة متابعين مخلصين. تأكّد من تعزيز التفاعلات والاتصالات مع الجمهور المستهدف.

الرد على التعليقات والرسائل المباشرة

خذ الوقت الكافي للرد على التعليقات والرسائل المباشرة من متابعينك. بيّن لهم التقدير وأجب عن أسئلتهم وشارك في المحادثات. تُساعد هذهِ اللمسة الشخصية في خلق شعور بالانتماء وتشجّع الآخرين على الانضمام إليه.

تحليل الأداء للحساب

متابعة زيادة متابعين ثريدز ومراقبة مقاييس المشاركة أمر ضروري من أجل تحسين استراتيجياتك وتحقيق نتائج أفضل.

تتبع زيادة المتابعين

يجب أن تراقب بشكل منتظم زيادة متابعين ثريدز Threads. يجب تحليل المحتوى أو الاستراتيجيات التي أدت إلى زيادة المتابعين وتعديل النهج بشكل مستمر. تحديد الأنماط لتكرار الاستراتيجيات الناجحة.

مراقبة مقاييس المشاركة

يوفّر مقياس التفاعل. مثل الإعجابات والتعليقات والمشاركات رؤى حول مدى نجاح المحتوى. انتبه إلى أنواع المنشورات التي تولد تفاعل أكبر وتكيّف استراتيجية المحتوى. جرب أشياء مبتكرة أو أنماط أو مواضيع مُختلفة للحفاظ على تفاعل جمهورك.

تعديل الاستراتيجيات بناءً على الرؤى

استخدام البيانات والرؤى التي تم جمعها من تتبع الأداء من أجل تحسين استراتيجياتك. جرّب طرق مختلفة وحلّل النتائج. أعمل بشكل مُستمر على تحسين المحتوى والمشاركة والترويج أيضاً من أجل زيادة متابعين ثريدز.

الاستفادة من الإعلانات المدفوعة

يمكن للإعلان المدفوع أن يساعد ملفك الشخصي على ثريدز Threads بدفعة كبيرة ويسرّع زيادة المتابعين. ضع في اعتبارك الاستثمار في استراتيجيات الدعاية المُستهدفة.

تعزيز المشاركة على المواضيع

تقدّم المواضيع ميّزة من أجل تعزيز المشاركة وزيادة ظهورها داخل التطبيق. اختر المشاركات التي حققت أداء جيد وحصلت على مشاركة عالية. يمكن أن يؤدي تعزيز هذهِ المنشورات إلى عرضها على جمهور أوسع لـ زيادة متابعين ثريدز جدد.

التعاون مع Instagram Influencers

يُمكن أن يؤدي التعاون مع مؤثري Instagram في العروض الترويجية المدفوعة إلى زيادة عدد متابعين ثريدس بشكلٍ كبير. شارك مع المؤثرين الذين لديهم متابعين ومشاركين. صمم بما يتماشى مع المحتوى والجمهور لتحصل على مشاركة وتأثير.

نصائح لزيادة متابعين ثريدز

في الوقت الذي تكون فيه الإعلانات المدفوعة يمكن أن تحقق نتائج. فإنّ زيادة متابعين بطريقة أخرى مهم بنفس القدر لبناء متابعة حقيقية وفاعلة.

الترويج المشترك مع مستخدمين ثريدز

تعاون مع مستخدمين ثريدس الآخرين لتبادل الترويج ملفات التعريف الخاصة ببعضكم البعض. ابحث عن مستخدمين ضمن إمكانتك أو بمحتوى تكميلي. اعرض في منشوراتك أو قصصك واطلب أن يفعلوا الشيء نفسهُ. يُمكن لهذا الترويج المتبادل زيادة المتابعين المهتمين بمحتوى مماثل للمحتوى.

شراء متابعين ثريدز

بعد إنطلاق التطبيق وخلال ساعات أصبح عدد المستخدمين أكثر من 10 مليون مستخدم، هذا يعبّر عن القوة التي يحظى بها التطبيق وما الذي سوفَ يحققه مستقبلاً. لهذا قامت منصة دعم فولو بتوفير خيارة زيادة متابعين ثريدز بشكلٍ حقيقي زيادة متابعين ثريدس عرب متفاعلين أو أجانب. فقط قم بزيارة دعم فولو واختار ما يناسبك من الخدمات المتوفرة.