أبرز نصائح زيادة متابعين تيك توك في الحقيقة اليوم تغيّر الوضع ولم تعد الشبكات الاجتماعي مقتصرة على الفيس بوك والانستقرام. اليوم تيك توك TikTok أصبح أبرز شبكات الوسائط الاجتماعية يضم اليوم أكثر من مليار مُستخدم. لذلك، أصبح التسويق المؤثر على TikTok أكثر شعبية وانتشاراً. إذا كان هدفك اكتشاف صفحتك من قبل المستخدمين والحصول على عروض عمل مع العلامات التجارية التي تعرفها، لقد حان الوقت للبدء في الاستثمار في وجودك على TikTok وبناء العلامة التجارية هُناك.

الآن، ما هي نصائح زيادة متابعين تيك توك ؟ لا داعي للقلق، لدينا الخطة المناسبة لك. يُمكن أن تساعدك في البدء والتوجيه خلال هذهِ العملية. سوفَ نقدم لك أفضل الارشادات الضرورية من أجل تعزيز تواجدك على TikTok وبناء علامتك التجارية بشكل أفضل.

نصائح زيادة متابعين تيك توك TikTok


يوجد الكثير من النصائح ومنها نصائح أساسية أصبحت معروفة للجميع ومنها نصائح غير معروفة وهي تعتمد على التجربة من قبل المؤثرين، وهنا نصائح واقعية قام بها مؤثرين وحصلوا على نتائج إيجابية.

تحسين جودة الفيديو 

صحيح لا نقول لك يجب أن يكون الفيديو الذي تقوم بتصويرهُ مثل الأفلام السينمائية، لكن إذا كانت مقاطع الفيديو التي تقوم بها ذات جودة صوت أو فيديو رديئة، من الطبيعي والسهل على الأشخاص تجاوزها والانتقال إلى التالي، لهذا. حسب نوع المحتوى الذي تنشئهُ تحصل على نتائج في زيادة متابعين تيك توك يُمكن للاستثمار في ضوء بشكل حلقة دائري أو ميكروفون صغير أن يحقق نتائج مُذهلة في تحسين جودة مقاطع الفيديو. حتى العثور على مكان هادئ وجيد الإضاءة للتصوير يعد من النصائح لزيادة متابعين تيك توك بطريقة بسيطة لتعزيز جودة الفيديو.

إقرأ أيضاً: زيادة متابعين تيك توك مجاناً أفضل طريقة 2023

العمل على الأغاني الشائعة

الواضح على تيك توك أنّ الأغاني الشائعة لها شعبية متزايدة! فهي غالباً تحظى بتأييد واسع وتروّج لها شركات. تفضّل خوارزميات تيك توك المحتوى الذي يحتوي على أصوات شائعة. بالتالي يمكن أن تكون من نصائح زيادة متابعين تيك توك ووسيلة سهلة لجذب المزيد من المشاهدين لمقاطع الفيديو التي تقوم بإنشاءها. يُمكنك العثور على الأغاني الشائعة في علامة التبويب "اكتشاف"، أو استخدام التوجيهات والمسارات التي يقترحها تطبيق تيك توك لك عند تصوير مقطع فيديو جديد.

بالطبع لا يعني مجرد ظهور شيء ما أنّهُ يتعين عليك المشاركة فيه. تأكد أنّ المحتوى ذا صلة بمكانتك وجمهورك.

استخدم الهاشتاقات الرائجة

من أهم النصائح لزيادة متابعين التيك توك هي الهاشتاقات الرائجة التي تعتبر أداة مهمّة لنشر المحتوى على موقع تيك توك TikTok، مثلها مثل أي منصة تواصل أخرى ضمن منصات التواصل الاجتماعي. استخدام الهاشتاج الشائع. لكن يجب (ضمان أن المحتوى ذو صلة بذلك الهاشتاق)، يُمكن أن يزيد فرص ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحة المشاهدين المستهدفين.

إذا كنت غير متأكد من الهاشتاقات التي يجب استخدامها، قم بالنظر ومتابعة محتوى المبدعين الآخرين في نفس المجال والاستفادة من أفكارهم. يُمكنك أيضاً كتابة علامة الهاشتاق ومشاهدة الهاشتاقات الشائعة التي تظهر تلقائياً. لاتنسى دائما يوجد (هناك الهاشتاقات الشائعة على TikTok!).

تأكّد أن المحتوى ثابت ومتنوّع

هذه من أغرب نصائح زيادة متابعين تيك توك هو أن يكون المحتوى الخاص بك متنوع وثابت في نفس الوقت. على الرغم من أن الاستفادة من الترند والمحتوى الشائع الحالية يمكن أن يُساعدك في جذب جمهور أكبر. إلا أنّهُ من الضروري تقديم محتوى أصلي وفريد يميزك عن الآخرين. السؤال هنا! ما الذي تقدمهُ لمتابعيك ولا يمكنهم الحصول عليه في أي مكان آخر؟

لهذا يجب أن تحاول إضافة لمسة شخصية تكون فريدة عند استخدام الترند الشائع لتمييز المحتوى عن الآخرين. قد يكون ذلك عن طريق إضافة رؤية فريدة أو أسلوب متفرّد في تناول الموضوع أو تقديم مفهوم جديد. بذلك فقط، سوفَ تتمكن من بناء جمهور وفي الوقت نفسهُ تحافظ على تميزك الشخصي والاحترافية في العمل.

الاقتباس و الدويتو

يعتبر التفاعل مع منشئي المحتوى والعلامات التجارية نصيحة مثالية تعمل في زيادة متابعين تيك توك على منصة TikTok. فـ بعد كل شيء، فهي تُسمّى وسائل التواصل الاجتماعي! يعتبر إنشاء فيديوهات ثنائية "دويتو" أو الاقتباس من منشئي المحتوى الآخرين واحدة من أفضل الطرق لتحقيق ذلك. يُمكنك التقاط فيديو TikTok موجود وإضافة لمسة شخصية تجعلهُ فيديو فريد.

عند قيامك بعمل فيديو ثنائي مع أحد، من المرجّح أن يتم تعزيزك في صفحة FYP لمتابعي منشئ المحتوى الأصلي. إذا كنت في نفس الموضع. سوف يتابعك الكثير من الأشخاص الجدد. إضافة إلى ذلك، التعليق بـ انتظام على محتوى منشئي المحتوى يمكن أن يكون وسيلة ممتازة وملموسة لجذب الانتباه وبناء شبكة علاقات.

التفاعل مع العلامات التجارية

إذا توجهت الآن وألقيت نظرة على الهاشتاقات الشائعة على تيك توك TikTok، من المُحتمل أن تجد واحدة أو اثنتين على الأقل تحمل علامة تجارية. فتقوم الشركات بإنشاء تحديات واتجاهات الهاشتاق، وتَستثمر فيها كجزء من استراتيجية التسويق الخاصة بها. لهذا من نصائح زيادة متابعين تيك توك التفاعل مع تلك الهاشتاقات بـ طريقة رائعة حتى تتمكن من جذب انتباه العلامات التجارية، خاصة إذا كنت تريد التعاون معها في المستقبل.

الأمر سهل وبسيط، فقط يجب عليك استكشاف الهاشتاق المرتبط ورؤية كيف تفاعل المبدعون الآخرون معهُ. ثم يجب إضافة اللمسة الشخصية على الهاشتاغ لتجعلهُ يتناسب مع المكانة والجمهور. غالباً ما تكون تحديات العلامات التجارية تحديات بسيطة يُمكنك تفسيرها بطريقة تناسب موقعك وجمهورك.

إقرأ أيضاً: زيادة مشاهدات تيك توك تقنيات فعالة لزيادة عدد المشاهدات

استمتع في المحتوى الذي تقدمهُ

المتعة هي جوهر الأمر، لا يبدو أنهُ أمراً صعب. في النهاية، يتعلّق كل شيء بالاستمتاع. إذا كنت تستمتع بوجودك على TikTok، سوفَ يظهر ذلك في مقاطع الفيديو التي تقدمها. إنّ الطريقة الأكثر فعالية لجذب انتباه الناس هي إنشاء محتوى تحبهُ وتشعر بالحماس اتجاههُ. لذلك تعتبر هذه من نصائح زيادة متابعين تيك توك لتقوم بنقل الطاقة الإيجابية عبر الشاشة وتجعل مقاطع الفيديو التي تقدمها جاذبة للمشاهدين.

عندما تستمتع حقاً وتقضي وقتاً ممتعاً، سَتكون قادراً على إنشاء محتوى جذّاب يُثير اهتمام الناس ويرغبون في مشاهدتهُ ومشاهدة المزيد من المحتوى الذي تقدمهُ.

النشر في الوقت المناسب

لكي يُشاهد الأشخاص المحتوى الخاص بك، من الغير لائق تحميل مقاطع الفيديو في الساعات الباكرة من الصباح، على فرض الساعة 3 صباحاً على سبيل المثال. المهم مشاركة مقاطع الفيديو عندما يكون متابعينك (والمتابعون المحتملون) نشطين بالحقيقة داخل التطبيق. والافضل لو كان لديك حساب تجاري على TikTok، يُمكنك بسهولة تتبع هذهِ المعلومات.

في قسم Business Suite في التطبيق، سوفَ تجد معلومات حول نشاط المتابعين على تيك توك، وتظهر لك الأيام والأوقات التي يكون فيها المتابعين الأكثر نشاط على TikTok. يُمكنك استخدام هذهِ المعلومات من أجل معرفة أوقات محددة تكون فيها مشاركة مقاطع الفيديو أكثر فعاليّة وقدرة على الوصول إلى جمهورك المستهدف.

العمل مع العلامات التجارية

العمل مع علامة تجارية تتوافق مع قيمك تعتبر طريقة فعالة من أجل زيادة متابعين تيك توك يعتبر التسويق المؤثّر ظاهرة تتزايد على TikTok في السنوات الأخيرة. تسعى العلامات التجارية باستمرار للتعاون مع منشئي المحتوى المتحمسين والموهوبين مثلك.

حتى مع وجود قليل من المتابعين. يُمكنك تكوين شراكات رائعة مع العلامات التجارية.

من أسهل الطرق للعثور على العلامات التجارية التي تعرفها وتحبها وترغب في العمل معها هو البحث عن الشركات المهتمة في المحتوى الذي تقدمهُ أنت للعمل على تكوين علاقة بينكم تكون ذات عائد ونفع لك ولهم.

زيادة متابعين تيك توك من دعم فولو

من أبرز نصائح زيادة متابعين تيك توك في حال كانت الخطوات السابقة تحمل الجهد والوقت والتعب لك، هو المتابعة في خدمات دعم فولو وشراء متابعين تيك توك متفاعلين عرب أو أجانب بالسعر الذي يناسبك. في الحقيقة عملية شراء متابعين تيك توك متفاعلين، تحتاج إلى معرفة وثقة مسبقة في الموقع الذي يقدم مثل هذه الخدمات. دعم فولو اليوم يعتبر التطبيق الأول في زيادة متابعين تيك توك بشكل فعلي وموثوق من قبل المستخدمين السابقين.