إن معرفة كيفية الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك هو أحد أصعب الأشياء التي يمكن القيام بها على هذه المنصة الشهيرة. ومن الممكن لأي مقطع فيديو أن يصبح فيروسيًا، مع غمر الإشعارات الخاصة بك بالإعجابات والتعليقات والمشاركات. ولكن إذا لم تحول هذه المشاهدات إلى متابعين، فمن المحتمل أن تضيع في هاوية التمرير. ولزيادة عدد متابعين تيك توك TikTok وتعلم الخوارزمية ستحتاج إلى اتباع استراتيجية قوية. وهذا هو بالضبط ما تدور حوله هذه المقالة. من خلالها سنقدم لك أهم النصائح للترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك ونطلعك على أفضل متجري شراء متابعين d3mfollow وvip_d3m ونوضح دورهما في تجميع جمهور من المؤيدين المخلصين الذين سيساعدوك في الترويج لقناتك وإيصالها إلى قمة الشهرة.

ملخص المقال

  • شرح كيفية الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك

  • ذكر نصائح متعددة تساعدك في الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك

  • التعريف بأفضل مواقع الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك

  • ذكر أسعار خدمات الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك وفق مزودي الخدمة دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m

كيفية الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك

هل تتساءل عن كيفية الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك؟ ستساعدك هذه النصائح الرائعة في إنشاء محتوى جذاباً يعمل على جذب جمهورك وتشجيعهم على الاستمرار في متابعتك:

اعرف من تحاول الوصول إليه

عند استخدام تيك توك TikTok للأعمال، من الضروري أن تفهم من هو سوقك المستهدف. يجب أن يكون جمهورك المستهدف من الأشخاص المهتمين بصناعتك والمتفاعلين مع منتجك أو خدمتك والمتحمسين للعمل الذي تقوم به.

ابحث عن مكانك المناسب

يرتبط هذا الأمر بإتقان السوق المستهدفة. فجميع حسابات تيك توك TikTok الناجحة تقريبًا تركز على تخصص معين أو مجال اهتمام محدد. ويتكون متابعوهم من أشخاص متحمسين لهذا التخصص.

إقرا أيضاً: الاستفادة من التحديات لزيادة متابعين تيك توك

انشر بشكل متكرر

توصي منصة تيك توك TikTok المستخدمين بالنشر أربع مرات يوميًا، وتشير إلى أنه لا يوجد حد لعدد المنشورات التي ينشرها المبدعون والشركات الصغيرة. وبالتالي يمكنك جدولة منشوراتك مسبقًا والاستفادة من أفضل الأوقات للنشر على تيك توك TikTok لضمان وصول المحتوى الخاص بك إلى أكبر عدد من المستخدمين.

استخدم الأصوات الرائجة

الأصوات الرائجة هي طريقة أخرى للإشارة إلى خوارزمية تيك توك TikTok بأن الفيديو الخاص بك مناسباً ويستحق التصنيف. سيؤدي استخدام الأغاني والأصوات الشائعة على المنصة إلى ظهور الفيديو الخاص بك على المزيد من صفحات For You، مما يؤدي إلى المزيد من المشاركة والمزيد من المتابعين.

نصائح تساعدك في الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك

إضافة إلى ما ذكرناه سابقاً، اتبع هذه النصائح أيضاً لتتمكن من الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك بنجاح:

تعلم من تحليلاتك

يقدم تيك توك TikTok تحليلاتاً للمبدعين والشركات، ويمكن أن تساعدك متاجر مثل دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m في تفسيرها. كما يمكنك استخدام تحليلات تيك توك TikTok لمعرفة مدى نجاح مقاطع الفيديو الخاصة بك، وإيلاء اهتمام خاص لأنواع المحتوى التي تزيد من عدد المتابعين. وبمجرد أن تعرف أنواع المحتوى التي تزيد من جمهورك، ابدأ في متابعتها. وركز مقاطع الفيديو الخاصة بك على الموضوعات والاتجاهات والأفكار ذات النتائج التي أثبتت جدواها.

شجع المستخدمين على التعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بك

تعد التعليقات واحدة من أهم إشارات التصنيف في خوارزمية تيك توك TikTok. حيث تستخدم المنصة التعليقات لتحديد مدى أهمية مقطع فيديو، ونوع المستخدمين الذين سيحبون مقطع فيديو، وصفحة For You التي سيتم عرض مقطع فيديو عليها. فكلما زاد عدد التعليقات التي يتلقاها الفيديو الخاص بك، زادت فرصته في تحقيق أداء جيد، مما يؤدي بدوره إلى حصول المزيد من المستخدمين على زر المتابعة.

استخدم علامات التصنيف ذات الصلة

يستخدم تيك توك TikTok علامات التصنيف، جزئيًا، لتحديد موضوع الفيديو. وسيساعدك النقر على علامات التصنيف الصحيحة في ظهور الفيديو الخاص بك في عمليات البحث الصحيحة. وكلما كانت علامات التصنيف الخاصة بك أكثر صلة، زادت احتمالية أن يجدك جمهورك المستهدف ويتابعك.

استراتيجيات الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك

إضافة إلى ما ذكرناه سابقاً حول كيفية الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك والنصائح الأخرى، يوجد استراتيجيات تساعدك في تحقيق هدفك المرجو، وهي:

النشر في أوقات استراتيجية

أفضل وقت للنشر على تيك توك TikTok هو يوم الخميس الساعة 7 مساءً. ومع ذلك، فإن الاثنين الساعة 10 مساءً والسبت الساعة 11 صباحًا هما أيضًا وقتان مثاليان للنشر.

إقرا أيضاً: كيفية جذب متابعين تيك توك حقيقيين

المشاركة في التحديات الرائجة

يتعلق تطبيق تيك توك TikTok بالاتجاهات السريعة والعصرية، والانضمام إلى رقصة ساخنة أو مقطع صوتي يمكن أن يعزز علامتك التجارية إلى حالة فيروسية، وبالتالي اكتساب بعض المتابعين الجدد اللامعين وانتشار قناتك بشكل أسرع.

كن صاحب حس الفكاهة

يمكن أن يكون تيك توك TikTok تعليميًا وإعلاميًا، بالتأكيد، ولكنه أيضًا مرح للغاية، لذا كن سخيفًا بعض الشيء. فبعض أفضل المحتوى الفيروسي على المنصة يأتي من العلامات التجارية التي لا تخشى استخدام الفكاهة في تسويقها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الرد على التعليقات

يعلم قدامى مستخدمي تيك توك TikTok أن أفضل ما في الأمر أحيانًا لا يكمن في الفيديو نفسه، بل في المحادثة التي تدور حول الفيديو.

امنح المتابعين حافزًا لمتابعتك

بدلاً من مجرد الرد على تعليق، يمكنك تحويل هذا التعليق إلى مقطع تيك توك TikTok خاصاً به. ويعمل هذا بطريقتين: أولاً، يحفز جمهورك على التفاعل مع الفيديو الخاص بك (على أمل أن يتم استخدام تعليقهم في فيديو مستقبلي) وثانيًا، يحفز جمهورك على متابعتك (لرؤية التعليقات التي سيتم استخدامها في فيديو مستقبلي.

قم بالترويج لتيك توك الخاص بك على منصات أخرى

لقد حان الوقت لتصبح خبيرًا في الترويج المتبادل. إذا كنت تستخدم منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Instagram أو Facebook أو Linkedin، فتأكد من إخبار جمهورك بأنك تستخدم TikTok أيضًا. قم بتضمين أيقونة TikTok على موقعك الإلكتروني وفي النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. إذا كنت تستخدم YouTube أو تسجل ملفات بودكاست، فقم بالترويج أيضًا.

استخدم إعلانات TikTok

على الرغم من أهمية النمو العضوي لصفحتك على تيك توك TikTok، فإن أفضل طريقة لتعزيز علامتك التجارية على TikTok في بعض الأحيان هي فتح محفظتك. إن شراء إعلان على TikTok يضمن تقريبًا زيادة في عدد المشاهدات والإعجابات والتعليقات والمشاركات والمتابعين.

الشراكة مع المبدعين أو المؤثرين

هناك عدد كبير من المتابعين. والتعاون مع المبدعين المؤثرين من شأنه أن يعرض علامتك التجارية لجمهورهم ويعرضهم لجمهورك. إنها شراكة مفيدة للطرفين من شأنها أن تمنحك بعض المتابعين الجدد الذين يحبون المحتوى الخاص بك بالفعل. لذلك كن انتقائيًا بشأن الأشخاص الذين تتعاون معهم لضمان أن تكون حملة التسويق المؤثرة الخاصة بك تستحق العناء. كذلك تعاون مع المؤثرين الذين يتشاركون معتقدات علامتك التجارية الأساسية والأشخاص الذين يعملون في مجال مشابه.

إقرا أيضاً: أسرار نجاح الفيديوهات زيادة متابعين تيك توك

أفضل مواقع الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك

من أفضل مواقع الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك هما مزودي الخدمة دعم فولو (d3mfollow) ودعم مميز (vip_d3m). حيث يتميز كليهما بالعديد من المميزات التي تجعل الاشتراك فيهما مغريًا لأي منشئ محتوى، فهما يقدمان خدمات متنوعة تضمن جودة عالية ونتائجاً فعالة. وفيما يلي نوضح لك الأسباب التي تدفعك للتعاون مع دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m دون غيرهما:

  • السماح لعدد المتابعين لديك بالنمو بشكل طبيعي، وتجنب الارتفاع المفاجئ.

  • يحرصون على تأمين جميع المعاملات، ويعطون الأولوية لسرية تفاصيل حسابك.

  • حماية الخصوصية يجعل الاستفادة من خدماتهم تجربة خالية من القلق للمستخدمين.

جدول أسعار الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك

إليك الجدول التالي، الذي يوضح أسعار الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك في موقع D3m Follow بالدولار الامريكي، بالاعتماد على الموقع الرسمي لموقع دعم فولو:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

1,000

0.5

2,500

1.25

5,000

2.5

10,000

5

25,000

12.5

50,000

25

100,000

50

وفقًا للموقع الرسمي لموقع Vip-d3m، فإن أسعار الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك في الموقع بالدولار الامريكي هي كالتالي:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

1,000

4.27

2,000

8.54

3,000

12.81

4,000

17.08

5,000

21.35

6,000

25.62

7,000

29.89

8,000

34.16

9,000

38.43

10,000

42.7

باختصار قم بالترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك إلى جانب قنواتك الاجتماعية الأخرى باستخدام النصائح المذكورة أعلاه والاستعانة بالخدمات الموثوقة التي يقدمها مزودي الخدمة دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m. قم بجدولة المنشورات ونشرها في أفضل الأوقات، وتفاعل مع جمهورك، وقم بقياس الأداء، كل ذلك من شأنه مساعدتك في الترويج لقناتك وزيادة متابعين تيك توك لديك.