تعلمنا سابقًا كيفية استخدام تيك توك TikTok كمنصة للعلامات التجارية، ولكن اليوم نكشف الحقيقة حول خوارزمية تيك توك TikTok، ونشارك أهم النصائح التي تحتاج إلى معرفتها كمسوق ومنشئ محتوى لمساعدة مقاطع فيديو علامتك التجارية على الانتشار. فإذا كنت تبحث عن أسرار نجاح الفيديوهات زيادة متابعين تيك توك تابع قراءة هذا المقال لتتعرف أيضًا على أسرار وخدمات مزودي الخدمة دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m فيما يخص انتشار فيديوهاتك.

ملخص المقال

  • توضيح أسرار نجاح الفيديوهات زيادة متابعين تيك توك

  • ذكر أفضل مواقع نجاح الفيديوهات زيادة متابعين تيك توك

  • توضيح أسعار زيادة متابعين تيك توك

  • شرح أهمية الاستعانة بمزودي الخدمة الموثوقين لزيادة متابعين تيك توك

أسرار نجاح الفيديوهات زيادة متابعين تيك توك

إليك أهم أسرار نجاح الفيديوهات زيادة متابعين تيك توك:

اختبارات خوارزمية تيك توك TikTok

كيف يصبح مقطع فيديو شائعًا على TikTok؟ حسنًا، الأمر ليس محيرًا كما قد تظن. فقد اتضح أن TikTok يختبر الكثير. ولكن ماذا يعني "الاختبار" على تيك توك؟ كلما قام أحد المستخدمين بتحميل مقطع فيديو، يقوم TikTok باختبار الفيديو على مجموعة صغيرة من الأشخاص (يشار إليها بالمستوى 1). إذا تفاعل عدد كافٍ من المستخدمين في هذه المجموعة الأولية بشكل إيجابي مع الفيديو، فسوف ينتقل إلى مستوى المشاهدة التالي، ويصل إلى مجموعات أكبر وأكبر من المشاهدين. في المجموع، هناك أربع مستويات للمشاهدة. وفي النهاية، إذا أصبح تطبيق TikTok الخاص بك مشهورًا بدرجة كافية، فقد يصل إلى المستوى الرابع، حيث يمكنه الوصول إلى ملايين المشاهدين المحتملين.

إقرا أيضاً: زيادة متابعين تيك توك عبر التفاعل مع المحتوى

اكتشاف مقاييس تيك توك TikTok

يقوم TikTok بتقييم كل مقطع فيديو بناءً على عدة مقاييس للتفاعل لقياس الجودة الإجمالية للفيديو. حيث تصل مقاطع الفيديو التي تتمتع بأكبر قدر من التفاعل الإيجابي إلى أعلى المستويات.وهناك طرق يمكن للمستخدمين من خلالها التفاعل بشكل إيجابي مع فيديو علامتك التجارية (بالترتيب من الأكثر أهمية إلى الأقل أهمية):

  • اكتمال وقت المشاهدة/إعادة المشاهدة: عندما يشاهد المستخدم مقطع فيديو من البداية إلى النهاية، فهذا يُظهر لتيك توك TikTok أن هذا مقطع فيديو عالي الجودة. وتضع المنصة هذا المقياس في الحسبان بشكل أكبر عندما يعيد المستخدمون مشاهدة مقطع فيديو مرارًا وتكرارًا.

  • المشاركات: عندما يشارك المستخدمون مقطع فيديو مع الأصدقاء أو العائلة، فهذا يُظهر لتيك توك TikTok أن الفيديو عالي الجودة.

  • التعليقات: يعد التعليق على مقطع فيديو مقياسًا شائعًا لقياس التفاعل.

  • الإعجابات: يبدي المستخدمون إعجابهم بمقاطع الفيديو التي يرغبون في حفظها أو رؤية المزيد منها، مما يُبلغ TikTok بأن هذا محتوى عالي الجودة.

إن تحديد أولويات المقاييس المذكورة أعلاه يوضح لنا مدى إعطاء خوارزمية TikTok الأولوية لتفضيلات المستخدم. فهي مصممة لإظهار المزيد مما يحبه المستخدمون وأقل مما لا يحبونه. فعشر دقائق فقط من التفاعل على المنصة يمكن أن تحول مقاطع الفيديو التي تظهر على صفحة "For You" الخاصة بالمستخدم. باختصار هذه المقاييس مهمة جدًا، لذا من المهم أن تفهمها كمسوق.

تيك توك يريد تصنيفك

سيقوم TikTok بتصنيف قناتك. بناءً على أنواع مقاطع الفيديو التي تنشرها، سيتم وضع القناة في فئة معينة. لذلك اجعل مقاطع الفيديو الخمسة الأولى الخاصة بك ذات قيمة، فهناك نظرية مفادها أن TikTok ينظر إلى أول خمسة مقاطع فيديو في الحساب عند محاولة تصنيف الحساب. فعلى سبيل المثال إذا كانت أول خمسة مقاطع فيديو لديك تتعلق بالقطط، فسيعتبرك TikTok خبيرًا في مقاطع فيديو القطط.

إقرا أيضاً: نصائح لزيادة متابعين تيك توك العرب

تيك توك يحاول إعادة المحتوى القديم

هناك شيء يسمى "الانفجار المتأخر". ويحدث الانفجار المتأخر عندما يحصل مقطع فيديو لا يحظى بالعديد من المشاهدات فجأة على عدد كبير جدًا من المشاهدات، على نحو غير متوقع على ما يبدو. ولكن، هناك سبب وراء ذلك. لذا لا تحذف مقاطع الفيديو الخاصة بك أبدًا بغض النظر عن مدى ضعف أدائها. حيث تؤمن شركة TikTok بالفرص الثانية فمن حين لآخر، ترسل TikTok مقطع فيديو قديمًا عبر عملية الاختبار مرة أخرى، وتعرضه على مجموعة جديدة من المشاهدين للحصول على فرصة ثانية للنجومية. بالإضافة إلى ذلك، فإن حذف مقاطع الفيديو في TikTok يمكن أن يؤدي إلى خفض درجة سلطة قناتك، مما يقلل بدوره من احتمالية انتشارها. لهذا السبب يجب عليك ألا تحذف مقاطعك القديمة أبدًا.

إكمال وقت المشاهدة هو الملك

إحدى أفضل الطرق لجعل مقطع فيديو TikTok ينتشر على نطاق واسع هي عندما يشاهد المشاهدون الفيديو بالكامل، من البداية إلى النهاية. فكيف تجعل المستخدم يشاهد الفيديو الخاص بك (أو يعيد مشاهدته). إليك بعض استراتيجيات منشئي المحتوى بهذا الخصوص:

  • إنشاء مقاطع فيديو أقصر

  • عرض النتيجة/المشهد النهائي لمدة لا تزيد عن ثانيتين حتى يتمكن الأشخاص من إعادة مشاهدة الفيديو

  • استخدام صوت "حلقي" (بداية ونهاية الصوت متشابهان)

  • إعطاء الناس سببًا لمشاهدة الفيديو بالكامل حتى النهاية

  • إنشاء مقطع فيديو متكرر (عند إعادة المشاهدة، تنتقل النهاية بسلاسة إلى بداية الفيديو)

  • استخدم الموسيقى أو الهاشتاجات الرائجة

بالتأكيد، هناك عوامل أخرى مثل التعليقات والإعجابات والمشاركة ومتابعة منشئ الفيديو مهمة أيضًا، لكن الخوارزمية تقدر وقت اكتمال المشاهدة فوق كل شيء.

تيك توك يكافئ أولئك الذين يتبنون ثقافته

تتمتع كل منصة من منصات التواصل الاجتماعي بأجواءها الخاصة، لكن TikTok تتمتع حقًا بثقافة فريدة. إذاً ما هي ثقافة تيك توك؟تتمثل مهمة TikTok في "إلهام الإبداع وإضفاء البهجة". وتقدر المنصة الإبداع والتعبير والأصالة والتنوع، وتهدف إلى إعطاء الأولوية لتجربة المستخدم. وباعتبارك مؤثر أو صاحب علامة تجارية، فهذا يعني أنك بحاجة إلى تبني هذه الثقافة للتواصل مع جمهور تيك توك. وهذه هي الطريقة لتحقيق أقصى استفادة من المنصة. فعند إنشاء مقاطع فيديو، لا تحاول أن تكون مبدعًا. فهذا سيضرك أكثر مما سينفعك. بدلًا من ذلك، شارك في الاتجاهات السائدة، واستلهم من المبدعين الآخرين، وأضف لمستك الإبداعية الخاصة على مقاطع الفيديو التي تشاهدها. الأمر لا يتعلق بالنسخ، بل يتعلق بصنع شيء يمكن لعلامتك التجارية أن تمتلكه. فكلما كنت أكثر أصالة كمنشئ، كلما كان من الأسهل العثور على مجتمع مخلص على TikTok للتفاعل مع المحتوى الخاص بك.

إقرا أيضاً: كيف زيادة متابعين تيك توك مجانا

أفضل مواقع زيادة متابعين تيك توك

وسط آلاف المتاجر التي تقدم خدمات زيادة متابعين تيك توك، يبرز مزودي الخدمة دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m ليحتلوا الصدارة في العالم العربي. كل منهما يقدم خدمات مميزة بأسعار منافسة وجودة عالية. وفيما يلي سنوضح لك أبرز ما يميزهما:

  • جودة الخدمات

  • السرعة في الاستجابة

  • خدمة عملاء ممتازة

  • أسعار منافسة

  • توفير متابعين حقيقيين

جدول أسعار زيادة متابعين تيك توك

إليك الجدول التالي، الذي يوضح أسعار زيادة متابعين تيك توك في موقع D3m Follow بالدولار الامريكي، بالاعتماد على الموقع الرسمي لموقع دعم فولو:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

1,000

0.5

2,500

1.25

5,000

2.5

10,000

5

25,000

12.5

50,000

25

100,000

50

وفقًا للموقع الرسمي لموقع Vip-d3m، فإن أسعار زيادة متابعين تيك توك في الموقع بالدولار الامريكي هي كالتالي:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

1,000

4.27

2,000

8.54

3,000

12.81

4,000

17.08

5,000

21.35

6,000

25.62

7,000

29.89

8,000

34.16

9,000

38.43

10,000

42.7

في الختام، يعد النجاح على تيك توك والوصول إلى جمهور واسع أمرًا يتطلب استراتيجية متكاملة تتضمن الابتكار، التفاعل المستمر، وفهم توجهات الجمهور. تكمن نجاح الفيديوهات زيادة متابعين تيك توك في تقديم محتوى متميزاً ومتنوعاً، والاستفادة من الهاشتاغات الرائجة، والتفاعل الفعّال مع المتابعين. بالإضافة إلى ذلك، يسهم الالتزام بنشر مقاطع الفيديو بانتظام والانخراط في التحديات الشائعة في تعزيز الظهور على المنصة. مع الاهتمام بتلك الجوانب، يمكن تحقيق النجاح المنشود وبناء قاعدة جماهيرية قوية ومستدامة.