سواءً كنت مؤثرًا على تيك توك TikTok أو تريد أن تصبح واحدًا من المؤثرين، أو كنت تبحث عن منشئي محتوى للترويج لعلامتك التجارية عبر المنصة، فلن تحتاج إلى أن يكون لديك مجتمعاً ضخماً من المتابعين فقط، بل يجب عليك أيضاً اتباع خطوات معينة لجعل المحتوى الخاص بك ملائمًا. كما أن أفضل طريقة لزيادة متابعين تيك توك هي من خلال المنصة المؤثرة نفسها التي ستساعدك وتدعمك في هذه العملية. بالإضافة إلى الاستعانة بخدمات زيادة متابعين تيك توك المدفوعة من مواقع موثوقة مثل دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m.

ملخص المقال

  • شرح كيفية زيادة متابعين تيك توك

  • توضيح كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم للحصول على أموال من تيك توك

  • توضيح أسعار بعض خدمات زيادة متابعين تيك توك وفقاً لمزودي الخدمة دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m

  • ذكر نصائحاً عامة لزيادة المتابعين تيك توك

كيف زيادة متابعين تيك توك

إليك أفضل طرق زيادة متابعين تيك توك:

افهم جمهورك

هذه هي الخـطوة الأولـى والأكثر أهمية لبـدء إنشاء محتوى على تيك توك TikTok. عليك أن تفهم أنك تقوم بإنشاء محتوى للجمهور، لذلك يجب عليك معـرفة ما يريده المستخدمون وتكييف المحتوى الخاص بك وفقًا لاهتماماتهم. أيضًا، كما هو الحال في أي منصة تواصل اجتماعي، هناك قواعد: لا تقم بتحميل محتوى مسيء واحترم قيم المجتمع.

إقرا أيضاً: أفضل أوقات للنشر لزيادة متابعين تيك توك

أنشئ ملفًا شخصيًا فريدًا على تيك توك

لماذا يجب أن يتبعوك؟ ما هي القيمة المضافة التي يمكنك تحقيقها؟ بعض الأشخاص يجيدون الغناء، والبعض الآخر يجيدون الرقص، والبعض الآخر يستخدم حس الفكاهة والإبداع ويمكنهم إنشاء محتوى أصلياً حقًا. كما يمكنك أيضًا التركيز على تقديم النـصائح وإنشاء الموضوعات التي تجيدها أو مشاركة حياتك اليومية بتنسيق مميز وجديد. في الواقع لديك كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح. لكن عليك فقط التركيز على نوع معين من المحتوى والبدء فيه. من الأسهل تحقيق النجاح إذا ركزت على مجموعـة من الأشخاص بدلاً من محاولة إرضاء الجـميع بمحتوى متنوعاً للغاية.

تفاعل مع جمهورك

الأمر مرتبط بالاستمـاع إلى رغبات متابعيك، وتزويدهم بالمحـتوى الذي يطلبونه، والتحدث معهم، والـرد عليهم، وغير ذلك. يجب أن يشعروا وكأنـك جزءاً من مجتمعهم. ولهذا السبب تكون جولات الأسئلة والأجوبة ناجحة جدًا لأن متابعيك يريدون أيضًا التعرف عليك والتواصل مع حـياتك الشخصية.

احصل على حساب TikTok Pro

يتم إطلاق حساب TikTok pro لبضعة أشهر فقط. ولكنه يوفر للمستخدمين إمكانية تتبع أداء المشاهدين، مثل مكان تواجدهم ومتوسط عمر المشاهدين والموقع. لذلك استفد بشكل كامل من هذه الإحصائيات وأنشئ مقاطع فيديو سيحبها المستخدمون أكثر.

قم بإنشاء محتوى ثابتاً

من المهم تحميل المحتوى بانتظام. على سبيل المثال، يمكنك تحميـل شيء خـاص أو مُحتوى أكثر تفصَيلاً في يـوم محدد من الأسبوع، وبالتالي سيكون متابعوك في انتظاره وسيقومون بحفظه أو مشاركته أو إنشاء تنبيهات للذهاب لمشاهدة الفيديو الخاص بك. بالمقابل، من المهم أن تتمتع مقاطـع الفيديو الخاصة بك بجمالية أو نَمط مماثل لأن ذلك سيحدد أسلوبك.

إقرا أيضاً: زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

قم بترويج المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية الأخرى

إذا كان لديك بالفعل مجتمعاً قائماً على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Instagram أو YouTube، أو إذا كان لديك مدونة، فيمكنك الترويج للمحتوى الذي تنشئه على TikTok على هذه المنصات الأخرى لجذب وزيادة المتابعين. وإذا كان متابعوك يفضلون ما تفعله على حساباتك الأخرى، فسوف يرغبون أيضًا في معرفة ما تقوم بإنشائه على TikTok، حتى لو كان بتنسيق مخـتلف.

الاستعانة بخدمات زيادة متابعين تيك توك المدفوعة

يمكنك الاستعانة بخدمات زيادة متابعين تيك توك المدفوعة الموثوقة، مثل الاستفادة من الخدمات المضمونة التي يقدمها مزودي الخدمة دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m.

جدول أسعار زيادة متابعين تيك توك

يوفر كل من مزودي الخدمة دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m خدمات زيادة متابعين تيك توك بأسعار مناسبة وجودة عالية. فيما يلي سنوضح أسعار بعض خدماتهم.

جدول أسعار زيادة متابعين تيك توك في موقع دعم فولو D3m Follow

الجدول التالي، يوضح أسعار زيادة متابعين تيك توك في موقع دعم فولو D3m Follow بالدولار الامريكي، بالاعتماد على الموقع الرسمي لموقع دعم فولو:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

1,000

0.5

2,500

1.25

5,000

2.5

10,000

5

25,000

12.5

50,000

25

100,000

50

جدول أسعار زيادة متابعين تيك توك في موقع دعم مميز vip_d3m

وفقًا للموقع الرسمي لموقع دعم مميز Vip-d3m، فإن أسعار زيادة متابعين تيك توك في الموقع بالدولار الامريكي هي كالتالي:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

1,000

4.27

2,000

8.54

3,000

12.81

4,000

17.08

5,000

21.35

6,000

25.62

7,000

29.89

8,000

34.16

9,000

38.43

10,000

42.7

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم لتحصل على أموال من تيك توك؟

تشير التقديرات إلى أنه من الممكن كسب 2 إلى 3 سنتات لكل 1000 مشاهدة. لذا، للفوز بمبلغ 30 يورو، سنحتاج إلى أن يحصل الفيديو الخاص بك على أكثر من مليون مشاهدة. يعد النشر الفيروسي من الطرق الشائعة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى هذا الرقم. ويمكنك تحقيق ذلك من خلال المشاركة في تحدي الهاشتاج الأصلي.

إقرا أيضاً: زيادة متابعين تيك توك حقيقيين

نصائح لزيادة المتابعين تيك توك

يتبع أبرز مستخدمي تيك توك النصائح التالية لزيادة متابعيهم، وإليك ما هي:

  • النشر المنتظم: إذا قمت بنشر محتوى عالي الجودة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع، فسيؤدي ذلك إلى إبقاء متابعيك على اطلاع، وسيؤدي ذلك إلى زيادة عدد متابعين تيك توك.

  • اتبع الاتجاهات: إذا اتبعت الاتجاهات، فإن احتمال زيادة متابعين تيك توك سيكون مرتفع نسبيًا.

  • ابحث عن مكانك المناسب: حاول استكشاف مجالات مختلفة ثم قم بتقييم استجابة الجمهور. قد تكون جيدًا في الطبخ أو الرسم أو الرقص أو الغناء أو أي شيء آخر.

  • كن مختلفاً: فإذا كان بوسعك تقديم محتوى فريداً ومختلفاً عن الآخرين، فقد تجذب انتباه الجمهور وتصبح مشهورًا بين عشية وضحاها.

باختصار، بمجرد اتباعك الخطوات والنصائح السابقة والاستعانة بخدمات مزودي خدمة موثوقين مثل دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m سيكون لديك عدة طرق لزيادة متابعين تيك توك، وكسب المال من هذه المنصة المشهورة.