كيفية شراء مشاهدات يوتيوب YouTube مع وجود أكثر من ملياري فيديو يتم مشاهدتها يومياً على يوتيوب. يتعرّض المستهلكون لمحتوى ضخم لا حصر لهُ. مئات الملايين من هذهِ المشاهدات تأتي مباشرة من الأجهزة المحمولة. مما يعني أن المشاهدين يمكنهم الوصول إلى المحتوى من أي مكان وفي أي وقت. كيف ستجعل محتواك يبرز أمام المستهلكين المحتملين؟ لتمييز نفسك عن باقي الضجيج على الإنترنت وجذب المشاهدين الطبيعيين. المشاهدات على يوتيوب هي أكبر حلفاء لك. قد تتساءل: "كيف يمكنني شراء مشاهدات يوتيوب إذا لم أكن أحصل عليها من الأساس؟"

شراء مشاهدات يوتيوب YouTube

الهدف الرئيسي لأي شخص يقوم بتحميل الفيديوهات على يوتيوب هو الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص. الطريقة للوصول إلى المزيد من الأشخاص هي أن تكون في المراكز العليا. استخدام خوارزمية نتائج مشابهة لجوجل، لكن مع بعض الميزات الفريدة لترتيب يوتيوب في تحديد عدد المشاهدات على يوتيوب وهو أمر مهم جداً.

عند تحديد عدد الفيديوهات في المراكز العليا للكلمات ذات العدد الكبير من البحث، يتم أخذ البيانات الإحصائية مثل عدد المشاهدات، وعدد الإعجابات والتعليقات المميزة. 

إذا كنت تنوي أن تكون في المراكز العليا، يجب أن تحصل على المشاهدات على يوتيوب وتحرك فيديوك إلى المراكز العليا بشكل أسرع. بهذهِ الطريقة، سيصل فيديوك إلى المزيد من المستخدمين الطبيعيين بفضل المشاهدة الموجهة، وبتقدم أكبر سيتم وضعهُ في أعلى الفئة. ميزة ثانية لشراء مشاهدات يوتيوب هي غرس الثقة في المستخدمين. حيث يميل الأشخاص إلى مشاهدة الفيديوهات التي تحظى بانطباعات نفسية أكبر لفترات أطول؛ والمحتوى الأكثر جاذبية يميل إلى الحصول على ردود فعل إيجابية.

إقرأ أيضاً: شراء مشاهدات يوتيوب حقيقية من أفضل متجر 

كيفية شراء مشاهدات يوتيوب

في مجال شراء مشاهدات يوتيوب YouTube، إليك قائمة بأفضل 5 مواقع مصنفة وفقاً لجودة المشاهدات المستهدفة، مشاركة المشاهدين، ووقت الاستجابة:

D3m-VIP

  • دعم مميز يقدم أفضل جودة مقابل المال.

  • يأتي مع إبداءات الإعجاب المضمنة وضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪.

  • يتميّز بتسليم سريع ومدة مشاهدة عالية الاستبقاء.

D3mfollow

  • دعم فولو يوفّر خيارات ترويج اجتماعي متنوعة.

  • يضمن معدل مدة مشاهدة ممتاز ومتابعين حقيقيين غالباً.

  • يمكنك طلب عدّة خدمات تخص اليوتيوب من مشاهدات و لايكات و زيادة متابعين.

MarketingHeaven

  • يسهل عملية شراء مشاهدات يوتيوب YouTube.

  • يُقدم ضمان استرداد الأموال ولكنه أغلى مقارنة ببعض المواقع الأخرى.

  • يستغرق وقتاً أطول لرؤية النتائج.

500VIEWs 

Social Shop 

  • يوفر مجموعة متنوعة من الحزم بأسعار معقولة. 

  • يُقدم وقت استجابة جيداً ولكن خيارات المشاركة محدودة. 

  • لا يقدم إبداءات الإعجاب أو التعليقات أو المشتركين بكميات كبيرة. 

نصيحة: يُفضل الانتباه إلى جودة المشاهدات ومدى استبقائها، ويُفضل تجنب الخدمات التي لا ترقى لطموحك.

لماذا يجب عليّ شراء مشاهدات يوتيوب ؟

الإثبات الاجتماعي – الظاهرة النفسية

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية شراء مشاهدات يوتيوب فمن المحتمل أن تفعل ذلك من أجل شيء يسمى “الإثبات الاجتماعي”. نحن جميعاً قد وقعنا في فخ مشاهدة فيديو لم نكن مهتمين بهِ حقاً حتى رأينا عدد المشاهدات. في بعض الأحيان، يشعر الشخص كأنه يقوم بالنقر على هذا الفيديو بسبب العدد الكبير من الأشخاص الذين شاهدوهُ بالفعل. بسبب رغبة الدماغ البشري في الانسجام، سيقوم المشاهدون بالنقر على الفيديوهات الخاصة بك تقريباً تلقائياً. حيث يرغبون في التوافق مع المئات أو الآلاف أو الملايين من الأشخاص الذين شاهدوا محتواك بالفعل.

تصنيف الـ SEO التنافسي

يوتيوب هو دون شك، أقوى منصة لعرض محتواك للعملاء المحتملين والمتابعين على حد سواء.  المحتوى قد يكون الملك، ولكن هذا الملك السامي لن يكون في أي مكان بدون السلطة المناسبة. فبعد كل شيء، لماذا يجب على المشاهدين اختيار مشاهدة محتواك على حساب منافس؟

المفتاح للحصول على المشتركين هو المحتوى الجيد، ولكن المفتاح لعرض هذا المحتوى لجمهور واسع يكمن في سلطة القناة. إذا كنت غير معتاد على هذا المصطلح، فإن سلطة القناة تشير إلى عدد المشاهدات، والفيديوهات، والمشتركين وعمر القناة. يتم احتساب هذهِ التفاصيل في خوارزمية يوتيوب، وتؤثر في الفيديوهات التي يتم دفعها إلى فئات ديموغرافية معينة.

إقرأ أيضاً: كيف أزيد مشاهدات اليوتيوب YouTube 

كيف يؤثر عدد مشاهدات فيديو يوتيوب في التصنيف ؟

مع واحدة من أكثر أدوات معالجة وتحليل الفيديو تقدماً في العالم، يأخذ يوتيوب في الاعتبار العديد من المتغيرات المختلفة عند تحديد تصنيف فيديو. والأمر الذي يوليه الموظفون أكبر اهتمام في الخوارزمية هو عدد المشاهدات.

على الرغم من أنّهُ من المتوقع أن تتم مشاهدة الفيديوهات التي يتم مشاهدتها بسرعة في فترة زمنية قصيرة بتصنيف أعلى، إلا أن جودة المشاهدات التي تشكل عدد مشاهدات الفيديو مهمة أيضاً. ومع ذلك، فإن تصنيف فيديو ذو ثلاثة أرقام مختلف تماماً عن ذلك الذي لهُ خمسة أو ستة أرقام. يعتقد يوتيوب أن المحتوى الذي يتم مشاهدتهُ أكثر يشهد طلباً أكبر. مما يجعله في مرتبة أعلى؛ ليصل إلى عدد أكبر من الأشخاص. 

الأشخاص الذين يهدفون إلى الوصول إلى جمهور أكبر بحاجة إلى شراء مشاهدات يوتيوب . بهذهِ الطريقة، يمكن إعطاء الانطباع بأن الطلب على الفيديو يزداد في وقت معين. حيث تقوم خوارزمية يوتيوب بتقييم هذا الطلب من خلال وضع المحتوى المناسب في المقدمة. وهذا يعني أن شراء مشاهدات يوتيوب (إذا تم الحصول عليها من المنصة المناسبة) له تأثير إيجابي على التصنيف.

كيف يعمل التصنيف على يوتيوب ؟

بوصفهُ واحدًا من أكثر محركات البحث شهرة في العالم، يأخذ يوتيوب العديد من المعايير في الاعتبار عند تحديد مكان تصنيف فيديوك. من بين هذهِ المتغيرات، اكتشفنا أن أكبر وزن يُعطى هو لعدد المشاهدات للفيديو.

في حين أن الفيديوهات السريعة تسيطر على الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي، خوارزمية يوتيوب أقل تحفظاً. وتصنيف الفيديوهات ذات الزيارات العالية مرتفع جداً بشكلٍ عام وذلك لأن يوتيوب يحدد أن هناك طلباً أكبر على المحتوى، بالتالي يعرضهُ لجمهور أكبر. مع دفعة مشاهدين يوتيوب لمحتواك، يمكنك أن تقنع الخوارزمية بأن محتواك في الطلب العالي، ويستحق أن يُعرض لفئة ديموغرافية أكبر.

ما الذي يمكن القيام به لشراء مشاهدات يوتيوب ؟

كل منتج للمحتوى على يوتيوب يهدف إلى الوصول إلى الملايين من الأشخاص. على الرغم من أن تحقيق هذا الهدف يكون سهلاً نسبياً إذا تم إنتاج المحتوى الصحيح، في قطاع ذو تنافسية عالية. من الضروري الحصول على دعم من منصة احترافية على الأقل في المرحلة الأولية لزيادة عدد المشاهدات بشكل طبيعي.

حتى وأنت تنظر إلى هذه الشاشة، القنوات التي تمتلك الملايين من المشتركين تشتري المشاهدات من منصات احترافية لمشاهدات يوتيوب من أجل زيادة عدد مشاهداتها. عند مراعاة تأثير عدد المشاهدات على التصنيفات، يعتبر شراء المشاهدات وزيادة عدد مشاهدات يوتيوب طريقة فعالة من حيث التكلفة. وعند النظر في الأشخاص الذين سيصلون إلى الفيديو بفضل المشاهدات المشتراة، يصبح من الأكثر منطقية شراء المشاهدات.

بالتالي: اللون والخيال في المستوى المتوسط – العالي، البث على قناة ذات موضوع معين؛ أول شيء يمكن القيام به لزيادة عدد المشاهدات التي تتكامل مع المشتركين في القناة التي يتم فيها البث هو التحرير وفقاً لقواعد SEO الخاصة بيوتيوب، والشيء الثاني هو شراء مشاهدات يوتيوب.

إقرأ أيضاً: زيادة مشاهدات اليوتيوب بأقل الأسعار لعام 2023

ما هو السبيل الأكثر فعالية لشراء مشاهدات على يوتيوب ؟

في الأيام الأولى ليوتيوب، كان توليد المزيد من المشاهدات مجرد محاولة تخمينية، حيث يتم إنشاء المحتوى على أمل أن يكون هناك فيديو واحد قادر على توليد جاذبية كافية ليصبح فيروسياً. ومع مرور الوقت، تمكنت مواقع مخصصة لشراء مشاهدات يوتيوب من تطوير استراتيجيات لا تخطئ لزيادة عدد مشاهداتك على يوتيوب وزيادة جمهورك الطبيعي.

زيادة عدد مشاهداتك على يوتيوب أمر بسيط كالانتقال إلى صفحة خدمات هذهِ المواقع وشراء الباقة التي تتناسب مع ميزانيتك. المجالات ذات المنافسة الشديدة بالفعل لها مؤثرين رئيسيين لديهم محتوى من المحتمل أن يتم ترويجه بدلاً من المحتوى الخاص بك.

إقرأ أيضاً: كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب بأرخص سعر في 2023

هل المشاهدات المشتراة هي مشاهدات حقيقية على يوتيوب ؟

أحد أبرز الأساليب المستخدمة للوصول إلى مرتبة أعلى في التصنيفات وللوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص هو طريقة الشراء، والتي يستخدمها اليوم معظم منتجي المحتوى على يوتيوب. بشكلٍ خاص، سيستخدم أولئك الذين يبدأون حديثاً في القناة ويهدفون للارتفاع السريع هذهِ الخدمات بشكل متكرر. على الرغم من أن الهدف الرئيسي للخدمات المتعلقة هو إرسال مشاهدات عضوية. فإن بعض الخدمات تزيد من المستخدمين غير العضويين من خلال توجيههم إلى الفيديو. لا يمكن اعتبار مثل هذهِ المشاهدات غير العضوية كمشاهدات حقيقية على يوتيوب. وذلك لأن خوارزمية يوتيوب يمكنها التمييز بسهولة بين مثل هذه المراقبة.

الخدمات ذات الجودة يمكن أن تمر بالخوارزمية حيث توجه المستخدمين العضويين إلى الفيديو باستخدام تقنيات مختلفة وتوفر مشاهدة تتراوح ما بين 30 ثانية إلى خمس دقائق. بشكل عام، تعتبر المشاهدات المشتراة من خدمات ذات جودة كمشاهدات حقيقية على يوتيوب. على الرغم من أن المراقبة غير العضوية رخيصة جداً، إلا أنها قد تسبب أضراراً جسيمة للفيديو وللقناة التي يتم بث الفيديو فيها في المدى المتوسط إلى الطويل. لذلك يجب على الأشخاص الذين يخططون للمدى الطويل أن يفضلوا بالتأكيد الخدمات ذات الجودة. 

هل يمكنني شراء مشاهدات لـ "يوتيوب شورتس"؟ 

تماماً مثل أي فيديو آخر على المنصة، تعمل خدمات مواقع شراء مشاهدات يوتيوب بشكلٍ مثالي لزيادة مشاهدات “يوتيوب شورتس” وبدء عملية الانتشار السريع. الأمر بسيط كنسخ الرابط الخاص بالفيديو ولصقهُ على الموقع، وهذا كل شيء! قد يبدو الأمر سحرياً، لكن لا تدع نفسك تنخدع، فمشاهدات يوتيوب الحقيقية المثبتة تساعد في نمو قناتك. في غضون أقل من يوم في العديد من الحالات، سيحقق محتواك كميات ضخمة من التفاعل، مما يضعك على الطريق الصحيح للنجاح المستقبلي.

إقرأ أيضاً: أفضل طرق مضمونة لزيادة مشاهدات اليوتيوب بأسعار رخيصة لعام 2023 

ما الفوائد التي يقدمها شراء مشاهدات يوتيوب ؟

يوتيوب أكبر محرك بحث في العالم بعد جوجل، يتم زيارتهُ من قبل مئات الملايين يومياً. الطلب الكبير يجعل من الممكن تلبية أي نوع من المحتوى مع المستخدمين. وترغب يوتيوب في توجيه الطلب بشكلٍ صحيح، فتنظم التصنيف الحالي للمحتوى بمساعدة الخوارزميات المختلفة. عدد المشاهدات، الذي هو واحد فقط من هذه الخوارزميات، ربما يكون واحداً من أهم المتغيرات حيث يتم تقديمهُ مباشرةً للمستخدم. أكبر ميزة هي أن المستخدمين يهتمون أكثر بالفيديو الذي يحظى بمزيد من المشاهدات. لذلك تعتبر المنصات التي تُستخدم لشراء مشاهدات يوتيوب إضافةً كبيرة في تعزيز هذه الميزة.

عدد المشاهدات العالي يترك انطباعاً جيداً على المستخدمين الذين زاروا قناتك حديثاً، وخوارزمية يوتيوب تلاحظ الزيادة في المشاهدات وتوصي بالفيديو للمستخدمين الجدد، كما أن عدد المشاهدات العالي يترك انطباعاً جيداً، وسيزيد التفاعل في قناتك، وهذا سيكون فعالاً لفيديوهاتك الجديدة. هذه هي الفوائد العامة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالنتائج على المدى الطويل، تجعل الحسابات ذات المشاهدات الأكثر إمكانية إبرام صفقات إعلانية طويلة الأمد.