مشاهدات بث مباشر فيس بوك هي من أكثر الأمور التي يبحث عنها الأشخاص في الوقت الحالي، حيث إنّ البث المُباشر على فيس بوك ينتشر بشكلٍ كبير وهُناك الكثير من المُستخدمين الذين قاموا بتجربة هذهِ الخاصية، كما أنّ هُناك الكثير من المشاهير في فيس بوك الذين يتواصلون مع الجماهير الخاصة بهم من خلال البث المباشر. كما أنّ البث المُباشر على فيس بوك هو عبارة عن ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية بث مقاطع فيديو مباشرة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو حتى من هواتفهم. حيث يمكن استخدام البث المباشر من أجل مشاركة الأحداث الحالية أو الترويج للأعمال التجارية أو حتى التواصل مع العائلة والأصدقاء، لذا في حال كنت ترغب في زيادة مشاهدات بث مباشر فيس بوك سنقدم لك هذهِ النصائح من أجل الحصول على أكبر فائدة عند استخدام أداة البث المباشر على فيس بوك.

طريقة إجراء البث المباشر على تطبيق فيس بوك

هُناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون حتى الآن كيفية إجراء بث مباشر لايف على تطبيق فيس بوك، حيث يُمكنك إجراء البث المباشر من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى هاتفك المحمول كما يلي:

إجراء بث مباشر عن طريق الهاتف المحمول

يُمكنك إجراء بث مباشر على فيس بوك من خلال هاتفك المحمول عن طريق اتباع الخطوات التالية كما يلي:

  • افتح تطبيق فيسبوك المثبت على هاتفك المحمول.

  • اضغط على رمز "الكاميرا" المتواجد في أعلى الشاشة.

  • اضغط "بث مباشر" أو "Live".

  • اكتب عنواناً مناسباً للبث الخاص بك.

  • ثم اضغط مرة ثانية على "بث مباشر".

    إقرأ أيضاً: موقع زيادة مشاهدات ستوري الفيس بوك مجانا 

إجراء بث مباشر عن طريق جهاز الكمبيوتر

يُمكنك إجراء بث مباشر على فيس بوك من خلال جهاز الكمبيوتر عن طريق اتباع الخطوات التالية كما يلي:

  • الانتقال إلى موقع الفيس بوك على متصفح الويب.

  • اضغط على كلمة "إنشاء" الموجودة في أعلى الصفحة.

  • انقر على خيار "فيديو مباشر".

  • اكتب عنواناً مُناسباً للبث الخاص بك.

  • انقر بعد ذلك على "بث مباشر".

ما هي مشاهدات البث المباشر على فيسبوك ؟

إنّ مُشاهدات البث المباشر على فيس بوك هي في الأساس عبارة عن متابعين على تطبيق فيسبوك الذين يقومون بمشاهدة مقاطع فيديو البث المباشر الخاصة بك. كما يمكنهم التفاعل مع تلك المقاطع من خلال لايكات أو كتابة تعليق أثناء مشاهدة البث المباشر. حيث إن تلك المشاهدات تمتلك تأثيراً إيجابياً على خوارزمية فيسبوك. حيث إن مشاهدات بث مباشر فيس بوك تؤثر بشكل إيجابي كبير على انتشار حسابك ومدى ظهورهُ، إذ كلما زاد عدد مشاهدات بث مباشر فيس بوك لديك زادت نسبة ظهور المقاطع الخاصة بك على فيسبوك بشكل واسع، وفي حال كنت تريد اكتساب جمهور أكبر بسرعة وبجهد قليل يمكنك اللجوء إلى أحد برامج زيادة مشاهدات بث مباشر فيس بوك.

إقرأ أيضاً: كيف تزيد عدد المتابعين في الفيس بوك لعام 2023

ما أهمية شراء مشاهدات بث مباشر فيس بوك ؟

عندما يبدأ شخص ما بإجراء بث مباشر على فيسبوك ويرى أنهُ لا يمتلك الكثير من المشاهدات، فمن المؤكد أنهُ سيشعر بالإحباط، ومن الممكن أن يفقد الرغبة في مواصلة البث المباشر ويقوم بإطفائهُ. لذا، في حال كنت لا ترغب في أن تمر بموقف مماثل لذلك، يمكنك شراء مشاهدات بث مباشر فيس بوك ، حيث إن هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى شراء مثل تلك الخدمة.

إذا أردنا أن ننظر للأمر من الجانب التجاري، فمن الأفضل أن تمتلك تفاعلاً كبيراً على فيديو البث المباشر الذي تقدمهُ في حال كنت تريد الترويج لصفحتك أو حسابك على فيس بوك، وذلك يعود إلى أن وجود أعداد قليلة من المشاهدات على فيديوهات البث المباشر من الممكن أن يؤثر بشكلٍ سلبي على جودة الخدمات في نظر المُشاهدين، الأمر الذي يؤدي في النهاية إلى تقليل مصداقية علامتك التجارية وتقليل مبيعاتك، ويُمكنك حل تلك المشكلة عن طريق شراء مشاهدات بث مباشر فيس بوك من أجل زيادة مصداقيتك وأرباحك بشكل كبير.

بشكلٍ مُختصر، إن شراء مشاهدات بث مباشر فيس بوك تسهل عليك الكثير من الأمور فيما يخص علامتك التجارية، لكن يجب أن تضع في ذهنك أن بناء قاعدة جماهيرية كبيرة ليس من الأمور السهلة، إذ إن الموضوع يحتاج الكثير من الجهد والوقت من أجل حشد أشخاص متحمسين لمشاهدة فيديوهات البث المباشر الخاصة بك.

خدمة زيادة مشاهدات بث مباشر فيس بوك

يمكن أن نقول أن العصر الحالي هو عصر فيديوهات البث المباشر على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث إن كافة تلك المنصات تقريباً توفر ميزة البث المباشر لمقاطع الفيديو، وإن اختلفت عن بعضها في طريقة العرض إلا أن الفكرة العامة التي تقوم عليها هي نفسها. في حال كنت تشاهد بث مباشر على فيس بوك فسوف ترى أنه يمكنك وضع إعجاب أو تعليق أثناء البث المباشر، وفي حال كنت تقوم ببث مباشر عبر فيس بوك يُمكنك أن تعرف من يشاهد الفيديو. إلى جانب ذلك، يمكنك أن تستقبل الإعجابات والتعليقات التي يرسلها المشاهدون، لهذا دعونا نتعرف على خدمة زيادة مشاهدات بث مباشر فيس بوك المقدمة من قبل موقع دعم فولو.

إقرأ أيضاً: طرق الربح من الفيس بوك: 5 طرق فعالة لربح 100 دولار يوميًا

لتوضيح الأمور عليك، فإنك عندما تشتري خدمة زيادة مشاهدات بث مباشر فيس بوك من خلال موقع D3mfollow، سوفَ تحصل على عدد المتابعين الذين ترغب بأن تحصل منهم على مشاهدات بث مباشر فيس بوك الخاص بك، كذلك يمكنك أن تحدد مدة المشاهدات للبث المباشر لمقطع الفيديو الخاص بك على فيس بوك عن طريق الخيارات التالية المتاحة كما يلي:

  • مشاهدات لمدة ثلاثين دقيقة.

  • مشاهدات لمدة ستين دقيقة.

  • مشاهدات لمدة تسعين دقيقة.

  • مشاهدات لمدة 180 دقيقة.

أما عن كيفية عمل خدمة زيادة مشاهدات بث مباشر فيس بوك فهي كالآتي، في حال كانت مدة البث المباشر لمقطع الفيديو الخاص بك على فيس بوك هي 60 دقيقة، فيمكنك حينها اختيار مشاهدات لمدة 60 دقيقة، ليقوم المتابعين الذين يرسلهم الموقع بمشاهدة بثك المباشر بأكمله حتى انتهاء المدة التي قمت باختيارها، ولكن في حال تجاوزت مدة البث المدة التي أدرجتها، فسوف يبدأ عدد المشاهدات بالانخفاض بشكل تدريجي.

آلية شراء مشاهدات بث مباشر فيس بوك

إن عملية شراء مشاهدات بث مباشر فيس بوك من خلال موقع دعم فولو هو أمر سهل وبسيط للغاية، حيث إن كل ما يتطلبهُ الأمر هو خطوات بسيطة قليلة. إليك الخطوات الضرورية من أجل الحصول على مشاهدات بث مباشر فيس بوك عبر موقع لايكات عرب:

  • ابدأ البث المُباشر الخاص بك على فيس بوك.

  • قم بزيارة موقع دعم فولو وابدأ في عملية شراء خدمة مشاهدات بث مباشر فيس بوك.

  • قم بإدخال عدد المشاهدات التي ترغب في زيادتها على البث المباشر الخاص بك.

  • حدد مدة المشاهدات المطلوبة وفق الخيارات التي ذكرناها أعلاه.

  • انقر فوق زر "إضافة إلى عربة التسوق" أو زر "الشراء الآن" من أجل المتابعة ومن ثم التقدم لإتمام طلبك.

  • سيظهر أمامك مربعان، أدخل رابط البث المباشر على فيسبوك الخاص بك في أول مربع.

  • أو حتى يمكنك وضع رابط البث المباشر عن طريق المتصفح.

  • قم باختيار طريقة الدفع.

  • انقر فوق زر "دفع" وأكمل عملية الشراء.