في ظل ضيق الوقت بسبب كثرة المشاغل، أصبح من الصعب تحقيق كافة الشروط التي تفرضها منصات التواصل الاجتماعي؛ للتمكن من تحقيق آلاف الدولارات. لذا من الضروري استعمال أحد المنصات الموثوقة والآمنة، والتي لا تخالف أيٍ من سياسات اليوتيوب، لذا دعنا نوضح لك أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب حقيقية بأرخص سعر.

أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب حقيقية بأرخص سعر: دعم فولو

دعم فولو هو ارخص موقع شراء ساعات يوتيوب متخصص في تقديم خدمات التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا، بأسعار مناسبة وجودة عالية. يمكنك من خلال هذا الموقع شراء متابعين، ولايكات، وتعليقات وساعات مشاهدة وغيرها من خدمات زيادة التفاعل على منصات السوشيال ميديا المختلفة، مثل تيك توك، وانستقرام، وتويتر، و يوتيوب، وقوقل ماب، وكواي، وغيرها.

لماذا تختار موقع دعم فولو؟

هناك العديد من المزايا التي تجعل موقع “دعم فولو” هو الخيار الأمثل لك، وهي:

  • مقارنة بآلاف المنافسين، يقدم موقع “دعم فولو” خدماته بأسعار تحقق المعادلة الصعبة وهي، خدمة احترافية بالإضافة إلى أسعار مناسبة ومن ثم تحقيق الأهداف.

  • في دقائق معدودة، يتم تسليم جميع الطلبات، لتبدأ رحلة الانتشار والتسويق لأعمالك بكل احترافية ومميزات لا حصر لها.

  • لأن انتشاره عالمي، ولأن راحة عملائه هي ما يسعى إليه دائما. قام بتوفير إمكانية الدفع والسداد عبر أكثر من وسيلة دفع محلية وعالمية.

  • دعم متواصل على مدار اليوم. يمتلك فريق من المحترفين في تقديم خدمة العملاء، جاهزون للرد على استفساراتك، وحل مشاكلك في بضع خطوات بسيطة.

  • نتائج مرضية بعد اشتراكك في خدمات موقع “دعم فولو”، ستبدأ بملاحظة زيادة المتابعين، ارتفاع عدد المشاهدات، والاعجابات التي لا تتوقف على منشوراتك. هذه الخدمات تم تصميمها خصيصًا لمساعدتك في تطوير أعمالك، واشهارها على نطاق واسع واستهداف عملائك بها.

كيفية شراء الخدمات المتنوعة من موقع دعم فولو؟

شراء تعليقات منصة يوتيوب من موقع دعم فولو هو أسهل وأرخص وأفضل طريقة لزيادة التفاعل والشهرة على يوتيوب. يمكنك شراء تعليقات يوتيوب بأسعار رخيصة جدًا، كما يمكنك شراء تعليقات مخصصة ليوتيوب بجودة عالية، فالتعليقات حقيقية وآمنة ولا تخالف سياسات جوجل.

شراء تعليقات يوتيوب من موقع دعم فولو هو سهل جدا، فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح المتصفح الخاص بك وأدخل إلى دعم فولو

  2. قم بإنشاء حساب جديد أو سجل دخول إلى حسابك الحالي.

  3. اختر خدمة التي ترغب بزيادتها، أو الاستفادة منها من قائمة الخدمات المتاحة.

  4. أدخل رابط يوتيوب، أو موقعك الالكتروني، أو صفحتك في منصات التواصل الاجتماعي ترغب في زيادتها.

  5. حدد عدد زيادة متابعين يوتيوب التي ترغب في شراؤها، والتي يجب ألا تقل عن 100 متابع لكل طلب.

  6. اضغط على زر (شراء الآن)، وقم بالدفع بالطريقة التي تناسبك، سواء بالبطاقة الائتمانية، أو باي بال، أو غيرها من الطرق المتاحة.

  7. انتظر حتى يتم معالجة طلبك وزيادة الخدمات التي اخترتها، وهذا قد يستغرق من دقائق إلى ساعات حسب عدد المتابعين.

اقرأ أيضًا: أسرع موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب: 1000 مشاهدة في 5 دقائق

شروط الربح من اليوتيوب

يطلق يوتيوب على هذه الشروط اسم “متطلبات الأهلية للانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب“، يمكنك البدء في استيفاء متطلبات الأهلية عن طريق إنشاء فيديوهات "Shorts" أو فيديوهات طويلة. إذا كنت ترغب معرفة حالة أهلية حسابك، يمكنك التوجه الي قسم "تحقيق الربح" في "استوديو يوتيوب". ستتلقى رسالة إلكترونية عندما تستوفي أي من المتطلبات التالية:

  • الحصول على 1,000 مشترك وتحقيق 4,000 ساعة مشاهدة عامة في آخر 12 شهر.

  • الحصول على 1,000 مشترك وتحقيق 10 مليون مشاهدة عامة صالحة لفيديوهات "Shorts" في الـ 90 يومًا الأخيرة.

يرجى ملاحظة أن ساعات المشاهدة التي تحصل عليها من فيديوهات "Shorts"، لن تحتسب ضمن المتطلب الإجمالي لساعات المشاهدة للفديوهات الطويلة البالغة 4,000 ساعة.

عند تقديمك طلب الانضمام إلى البرنامج، سيقوم يوتيوب بمراجعة قناتك للتحقق من مطابقتها السياسات والإرشادات. إذا تم تأكيد التوافق، سيتم قبول قناتك في "برنامج شركاء يوتيوب، ومن ثم ستتمكن من تحقيق الأرباح الطائلة. مع العلم أنه يمكنك التواصل مع منصة دعم فولو ارخص موقع شراء ساعات يوتيوب، في حالة عدم امتلاك الساعات الكافية للربح. إذ توفر لك هذا العناء بضغطة زر، خدمات دعم فولو متنوعة لزيادة عدد ساعات المشاهدة، وعدد المتابعين خليجيين وعرب حقيقيين.

كيف اعمل قناة يوتيوب؟

في ظل التعرف على أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب حقيقية بأرخص سعر 2023، يجب أن تكون على دراية بأنه يمكن إنشاء قناة للربح منها على اليوتيوب بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات الآتية: 

  1. تسجيل الدخول إلى اليوتيوب عن طريق حساب قوقل الخاص بك.

  2. ادخل على صورة ملفك الشخصي، أو البروفايل، واختر "إنشاء قناة".

  3. أدخل اسم القناة، احرص على أن يكون فريد.  قم بالتأكيد.

  4. إذا كنت ترغب في استخدام اسم تجاري، أو اسم آخر للقناة. يمكنك ربطها بحساب العلامة التجارية.

  5. بعد إنشاء القناة، يمكنك إضافة مديرين آخرين أو مالكين إذا كانت القناة للأعمال أو الفريق.

هل أرباح اليوتيوب شهرية؟

نعم، في اليوتيوب يمكن لليوتيوبرز أن يتقاضوا أرباح شهرية، من خلال عرض إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بهم، بحيث يسمح للمستخدمين بسحب الأرباح في آخر عشر أيام من كل شهر.

كم يساوي 1000 مشاهدة على اليوتيوب؟

وفقًا لآخر احصائيات قوقل ويوتيوب، تبين أن الدخل على اليوتيوب لكل 1,000 مشاهدة يتراوح بين 1.61 دولار و29.30 دولار للفيديوهات الطويلة، وتختلف الأرباح وفقًا لعدة عوامل مثل: الموقع الجغرافي للمشاهدين، والفئة العمرية للمشاهدين، ونوع المحتوى، وأخيرًا عدد المشاهدات، ومعدل النقر علي الإعلانات.

أما بالنسبة للفيديوهات القصيرة، فإن الأرباح أقل بكثير، حيث يمكن لصناع المحتوى كسب ما بين 0.04 دولار و0.06 دولار لكل 1,000 مشاهدة، ولكن مع ارخص موقع شراء ساعات يوتيوب دعم فولو، يمكن تحقيق نجاح وإيرادات مربحة في هذا المجال بشكل أسرع وبدون أي مجهود. ذلك ما علمناه خلال البحث عن أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب حقيقية بأرخص سعر.

بعض الإعلانات تدفع عند النقرة (СРС)، في حين أن البعض الآخر يدفع عند كل 1,000 مشاهدة (СРМ). بالإضافة إلى ذلك، يختلف الدخل المستحق لكل 1,000 مشاهدة حسب بلد المشاهدين، بعض البلدان الغربية يحققون أرباح أكبر من غيرها.

طريقة سحب الارباح من اليوتيوب؟

في إطار العلم بأفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب حقيقية بأرخص سعر، ينبغي أن تعلم أنه يمكنك الحصول على المال بسهولة شريطة أن يكون قد وصلت للحد الأدنى للسحب وهو 100 دولار أمريكي. فقط عليك اتباع الخطوات الآتية: 

  1. ربط قناتك على اليوتيوب بحساب قوقل ادسنس.

  2. اختيار إيداع أرباحك في حسابك البنكي، أو تحويلها إلى حسابك على PayPal.

  3. سيتم الدفع، وتحويل الربح خلال 2-4 أسابيع.

لكن يجب أن تعلم أن قد تكون أرباحك خاضعة للضرائب. لذلك استثمر وقتك ومجهودك في إنتاج محتوى متميز، واستخدام خدمات دعم فولو المناسبة لزيادة مشاهدات الفيديو وبالتالي زيادة الأرباح.

اقرأ أيضًا: كم يدفع اليوتيوب مقابل 10000 مشاهدة؟ وما هي أفضل طريقة لشراء مشاهدات يوتيوب حقيقية؟

في الختام، إذا كنت تبحث عن أفضل موقع عربي لزيادة المشاهدات والمتابعين الحقيقيين الخليجيين، فلا تتردد في زيارة موقع دعم فولو، والذي يقدم لك خدمات رائعة ومضمونة بأسعار مناسبة. سواء كنت ترغب في شراء خدمات زيادة الترافيك او عدد المتابعين، أو زيادة شهرتك على منصات التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها.