العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة مضمونة وآمنة وسهلة لزيادة مشاهدات ديلي موشن ، وإنّ هذا الموقع يلّقب بشبيه اليوتيوب، وهو أحد المنصات المُختصة بعرض مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت، ويكون الهدف منها بشكلٍ أساسي هو مشاركة ومشاهدة الأحداث والأفكار المتنوعة من المسرحيات الكوميدية والمنافسات الرياضية والمهرجانات الموسيقية والمناظرات السياسية والألعاب المباشرة وغيرها الكثير. تم تأسيس الموقع في شهر مارس من عام 2005، ويمكن لأي شخص أن يشارك في موقع ديلي موشن من خلال تحميل أي مقطع فيديو من أجل التواصل مع الجمهور من أي مكان وفي أي وقت، ولكن كيف تستطيع زيادة مشاهدات ديلي موشن وكيف يستخدم الموقع للربح؟ هذا ما سنتعرف عليه.

ما هو موقع ديلي موشن Dailymotion ؟

موقع ديلي موشن هو عبارة عن موقع مُتخصص في مشاركة الأفلام والفيديوهات، إذ يمكن للمستخدم رفع وتحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء مجاناً، ويُعتبر الموقع من المواقع المشهورة للغاية في هذا المجال، حيث بلغ عدد الزائرين حوالي 116 مليون زائر شهرياً، كما أنّهُ يُعتبر من أضخم وأكبر مكاتب الفيديو حول العالم. مما جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة لزيادة مشاهدات ديلي موشن والبحث عن طريقة للربح من البرنامج.

حيث يتيح موقع ديلي موشن إمكانية مشاهدة الفيديوهات بدون أي قيود، كما يُمكن للمستخدم متابعة أي شخص ومعرفة كافة 

الفيديوهات الجديدة التي يقومون بتحميلها، ومن أهم الأمور التي يقدمها التطبيق هو إمكانية المستخدم اختيار دقة الفيديو وفقاً لما يراهُ مناسباً إلى جانب خدمة تحميل الفيديو في حال رغب المستخدم بذلك.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون باسورد

يوجد على تطبيق ديلي موشن معظم القنوات الشهيرة الموجودة على تطبيق يوتيوب، إلى جانب المسلسلات والأفلام التي من الممكن ألا تجدها في مكان آخر. ويُعتبر هذا الأمر أحد أسباب البحث عن زيادة مشاهدات ديلي موشن، ونظراً لواجهتهُ العصرية ودعمهُ لأكثر من 36 لغة مُختلفة من بينها اللغة العربية، يعتبر التطبيق واحداً من أسهل التطبيقات استخداماً، كذلك يمكن للمستخدمين الذين يرفعون الفيديوهات على التطبيق وأيضاً أصحاب القنوات على الموقع أن يحققوا الأرباح عن طريق الإعلانات، لهذا يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لزيادة مشاهدات ديلي موشن.

مميزات موقع ديلي موشن Dailymotion

هُناك العديد من المميزات التي تجعل العديد من الأشخاص ترغب في استخدام موقع ديلي موشن Dailymotion وتبحث عن طرق لزيادة مشاهدات ديلي موشن. إليك أهم مميزات هذا الموقع كما يلي:

  • السهولة الكبيرة في رفع مقاطع الفيديو على الموقع.

  • مُشاهدة مقاطع الفيديو المرفوعة متاح للجميع.

  • موقع ديلي موشن Dailymotion يُعتبر من المواقع القوية ولا يتأثر بالضغط الكبير على السيرفرات، حيث يستمر الفيديو بالعمل دون أي تقطيع.

  • من الممكن للمستخدم إمكانية اختيار دقة الفيديو التي تناسب سرعة الإنترنت لديه ومواصفات جهازه حتى تعمل بدون تقطيع.

  • عند تشغيل مقاطع الفيديو الموجودة على موقع ديلي موشن على جهاز الكمبيوتر فإنّها لا تزيد أي حمل على أنظمة الجهاز ولا تستهلك موارد النظام.

    إقرأ أيضاً: موقع زيادة مشاهدات ستوري الفيس بوك مجانا

كيفية إنشاء حساب جديد في موقع ديلي موشن Dailymotion

إنّ طريقة التسجيل وإنشاء حساب في موقع ديلي موشن تُعتبر من الأمور السهلة للغاية، كل ما عليك فعلهُ في البداية هو الذهاب إلى الموقع الرسمي لديلي موشن Dailymotion من أجل التسجيل، حيث ستظهر لك نافذة جديدة، اضغط على "Connexion" ثم قم بعد ذلك بالضغط على "أريد إنشاء حساب".

بعد أن تظهر لك النافذة الجديدة سيكون هناك بعض المعلومات التي يجب أن تعبئها، قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم اضغط على كلمة "تابع" ثم أدخل كلمة السر، وقم بتأكيدها وكتابتها مرّة ثانية. بعد ذلك فكر في اسم قناة تريدهُ ثم اكتب اسم قناتك، والاسم المخصص للقناة على الرابط، ثم قك بإدخال كود الكابتشا، وبعدها اضغط على كلمة "تابع".

بعد انتهائك من الخطوات السابقة ستكون قد نجحت في عملية إنشاء حساب وكل ما تريد فعلهُ هو مشاركة مقاطع الفيديو وزيادة مشاهدات ديلي موشن. بعد ذلك سوف تصلك رسالة التأكيد على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخالهُ، ولكن لا داعي للقلق، حيث من الممكن أن تستغرق الرسالة بعض الوقت حتى تصل. بعد ذلك يجب أن تقوم بالضغط على "تفضيلات" لتظهر لك صفحة خاصة بإعدادات الحساب الخاص بك وتحقيق الدخل، اضغط على تمكين لتحقيق الدخل وقم بالموافقة على كافة الأحكام والشروط واضغط على "متابعة".

بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة تحقق موقع الويب والحصول على المزيد من العائدات، كل ما عليك فعله هو الضغط عليها، لتظهر لك صفحة AJOUTERUN SITE، يجب أن تضيف الدومين الخاص بك والضغط على "تابع". أما في الصفحة الخاصة بإضافة طريقة السحب، يجب أن تقوم بإدخال البيانات الشخصية الخاصة بك، مثل البلد والاسم والعنوان ثم اختيار البنك، وبعدها اضغط على خيار "بايبال" وبعدها اضغط على "متابعة".

إقرأ أيضاً: طريقة زيادة متابعين لايكي 2024 

كيفية زيادة مشاهدات ديلي موشن

سنتعرف معاً على أفضل طريقة من أجل زيادة مشاهدات ديلي موشن وهي طريقة فريدة من نوعها للربح من مشاهدات ديلي موشن أو مشاهدات اليوتيوب، طبعاً حتى تتمكن من استخدام هذهِ الطريقة بنجاح يجب أن تمتلك مدونة أو أي موقع يمتلك زواراً حقيقيين من أجل تحويلها إلى مشاهدات.

تكمن الطريقة بشكلٍ أساسي في تفعيل تلقائي للفيديو، دون أن يقوم المشاهد بالنقر أو حتى الضغط من أجل مشاهدتهُ، إلى جانب ذلك، إذا انتقل الزائر من موضوع إلى آخر أو من صفحة إلى أخرى سوف يعيد تشغيل الفيديو مرّة ثانية، حتى يرفع نسبة الوقت المستهلك للفيديو، الأمر الذي يزيد من تركيز مشاهدة الفيديو وبالتالي زيادة مشاهدات ديلي موشن.

من المهم أيضاً أنّ تعلم أنّ التقييم يكون أيضاً على المدة الزمنية التي يقضيها الزائر وهو يشاهد المحتوى الخاص بك، حيث كلما ارتفعت المدة، تحسن وضع قناتك. مع ذلك، فإنّ الربح الهام في الأساس هو الزيارة الأولى من أجل زيادة مشاهدات ديلي موشن والحصول على الأرباح. كما يجب أن تعرف أنّ هُناك ضغطاً كبيراً على إحصائيات موقع Dailymotion لذا، فإنّ مشاهدات ديلي موشن الحقيقية الحالية لن تظهر إلا بعد 48 ساعة حيث يحدث الموقع الإحصائيات كل يومين لتحديث المشاهدات والأرباح. 

هُناك العديد من المواقع والبوتات التي تساعد على زيادة مشاهدات ديلي موشن والتي تستطيع أن تختار منها الطريقة المريحة والمناسبة لك من أجل زيادة مشاهدات ديلي موشن والحصول على المزيد من الأرباح. حيث إن البوت ينفع سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أم جهاز الموبايل ويمكنك تحميله مثله مثل أي تطبيق آخر.

أفضل موقع زيادة مشاهدات ديلي موشن

أشهر موقع زيادة مُشاهدات ديلي موشن هو موقع "D3mfollow" والذي يُعرّف نفسهُ على أنّهُ مساعدك الخاص في منصات السوشيال ميديا، وكل ما عليك فعلهُ هو تسجيل الدخول في الموقع، ويتوفّر الموقع باللغة العربية أيضاً وهذا ما يسهّل عليك القدرة على اختيار ما يناسبك والتواصل مع فريق الدعم إذا كنت تُريد توصية أو استشارة في خصوص إحدى الخدمات التي تناسبك للحسابك.

بعد تسجيل الدخول بنجاح، سترى أنّ هذا الموقع هو خيارك الأفضل. حيث يُمكنك الحصول على الخدمات التي يقدمها الموقع من خلال تجميع النقاط، لتتحول تلك النقاط إلى مشاهدات ديلي موشن. حتى تتمكن من زيادة مشاهدات ديلي موشن، يجب أن تنسخ رابط مقطع الفيديو الذي تريده وتفتح على "أضف موقعك أو صفحتك" واختيار "ديلي موشن" ومن ثم لصق رابط الفيديو في الحقل الذي يسمى "حلقة الوصل" واختيار النقاط التي تريد استخدامها لتحصل فيما بعد على زيادة مشاهدات ديلي موشن.