كيفية استخدام الهاشتاجات المناسبة لزيادة متابعين تيك توك ! في حال كنت من صانعي المحتوى على TikTok، فمن المحتمل أنك سمعت عن الهاشتاجات أو علامات التصنيف، والتي من الممكن أن تكون بمثابة تغيير جذري في قواعد المحتوى المرئي من أجل تعزيز TikTok SEO وجذب المزيد من الاهتمام إلى المحتوى الخاص بك. لذا، إن كنت مستعداً لتنمية متابعيك بسرعة، يجب أن تتقن استخدام الهاشتاجات المناسبة. خاصة وأن إنشاء المحتوى على تيك توك يعتبر أمراً رائعاً في الوقت الحالي، لكن تخيل أن تجذب انتباه أي شخص على تيك توك وتجعله يتابع المحتوى الخاص بك! هنا تكمن قوة استخدام الهاشتاجات.

من المهم أن تعلم أن منصة تيك توك TikTok تملك في الوقت الحالي ما يصل إلى 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، ومن المتوقع أن يزيد هذا العدد، حيث إن الطبيعة الجذابة للمحتوى الموجود على المنصة ومفهومها الفريد، جعلها من المنصات المفضلة لدى المعجبين في كافة أنحاء العالم. ونظراً لازدياد قاعدة المستخدمين في المنصة، أصبح المسوقون الآن يدركون أن نشر المحتوى على تيك توك هو فرصة تسويقية، ولكن ليس من السهل على أي شخص الانضمام ببساطة إلى المنصة وتحقيق النجاح بين عشية وضحاها. لذا، ستتمكن معنا من التعرف على كل ما تحتاج معرفته عن الهاشتاجات على تيك توك لنساعدك في تحقيق الشهرة والنجاح.

ما هي الهاشتاجات في TikTok؟ وكيف تعمل؟

إن الهاشتاجات بكل بساطة هي عبارة عن عبارات أو كلمات يسبقها الرمز "#" الذي يستخدم من أجل تصنيف المحتوى على النظام الأساسي، ومن هنا أتى اسمها "علامات التصنيف". عندما يقوم المستخدم بإضافة علامة تصنيف إلى الفيديو الخاص به، سوف يصبح قابلاً للبحث من قبل مستخدمين آخرين ضمن علامة التصنيف المحددة هذه. وعندما يبحث شخص ما عن علامة تصنيف أو هاشتاج، يتم تقديم خلاصة لكافة مقاطع الفيديو التي تم وضع علامة عليها بهذا الهاشتاج، الأمر الذي يسمح له بالعثور على المحتوى المتناسب مع اهتماماته. كما أن هذا الأمر يسهل على المستخدمين اكتشاف المحتوى الجديد، وفي الوقت نفسه يسهل على صانعي المحتوى الوصول إلى شريحة أوسع من الجمهور. بالتالي، فإن استخدام الهاشتاجات المناسبة في تيك توك يلعب دوراً حاسماً في مساعدة المستخدمين على تصنيف المحتوى الخاص بهم وزيادة ظهورهم على النظام الأساسي.

كيفية استخدام الهاشتاجات المناسبة لزيادة متابعين تيك توك

يلجأ بعض صانعي المحتوى إلى الاعتماد على حدسهم فيما يخص استخدام الهاشتاجات، إلا أن هذا الأمر لا يكفي، حيث إن استراتيجية الهاشتاجات على TikTok تتضمن قدراً أقل من التخمين ومزيداً من الدراسة والبحث. إليك بعض الـ Tips لمساعدتك في استخدام الهاشتاجات المناسبة لزيادة متابعين تيك توك كما يلي:

راقب المنافسين

بالطبع لا نقصد بذلك التقليد! لكن من المهم للغاية أن تراقب المنافسين وصانعي المحتوى الذين يقدمون مقاطع فيديو تهم مجالك والاطلاع على الهاشتاجات التي يستخدمونها، مما يلهمك بالحصول على نظرة ثاقبة لما قد يفعله الآخرون في مجال عملك، ومن يدري! من الممكن أن تكتشف هاشتاج جديد ومميز خاص بك وتتمكن من خلاله من الوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور. من الجانب الآخر، من الممكن أن يساعدك التحقق من المنافسين من الحصول على فكرة لما لا يجب عليك فعله، أو ما هي الهاشتاجات التي يجب تجنبها.

دراسة عادات الهاشتاج الخاصة بجمهورك

ما هي الهاشتاجات التي يستخدمها جمهورك بالفعل؟ يمكنك الحصول على بعض الإلهام من مقاطع الفيديو الخاصة بهم لتتمكن من مواكبة أفكارهم، حيث من المحتمل أن أشخاصاً آخرين مثلهم يستخدمون نفس الكلمات أو العبارات أو يبحثون عنها.

في الحقيقة، إن الاستفادة من مجتمعات TikTok الموجودة مسبقاً يعتبر فرصة لتوسيع نطاق وصولك، لذا لا تفوت الفرصة واقضِ بعض الوقت في تصفح مقاطع الفيديو الخاصة بالمتابعين من أجل جمع إلهام الهاشتاجات. كذلك إذا كنت تمتلك بعض الوقت الإضافي، يمكنك البحث عن الأشخاص الآخرين الذين يتابعهم هؤلاء المتابعين وما هي الهاشتاجات التي تستخدمها تلك الحسابات.

إنشاء هاشتاجات ذات علامة تجارية

على الرغم من أهمية استخدام علامات التصنيف الموجودة مسبقاً، إلا أنك تمتلك الفرصة أيضاً على تيك توك لإنشاء هاشتاجات خاصة بك. وفي الواقع، الهاشتاج ذي العلامة التجارية هو مجرد هاشتاج يخترعه صانع المحتوى من أجل الترويج لمنتج ما أو حتى للعلامة التجارية بأكملها. يمكنك البدء بإضافة هذا النوع من الهاشتاج إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك على TikTok. ولا تستبعد أن يبدأ المتابعين والمعجبين في استخدام الهاشتاج الخاص بك بعد فترة.

استخدام علامات تصنيف لوصف جمهورك

في الواقع، لا يوجد ضرورة أن تكون الهاشتاجات الخاصة بمقاطع الفيديو مجرد وصف لما هو موجود في الفيديو أو حتى لمن هو موجود في الفيديو، بل يمكنك استخدامها أيضاً لوصف جمهورك! على سبيل المثال، في حال كان المحتوى الخاص بك متعلقاً بالكتب، فإن وضع هاشتاج #booklover من الممكن أن يجذب الجمهور بشكل أكبر بالمقارنة مع غيره من علامات التصنيف غير المحددة.

زيادة المتابعين استخدام وسيلة شراء متابعين تيك توك

في حال أردت إضافة بعض الإثارة إلى حسابك من خلال شراء متابعين إلى جانب التزامك بالطرق السابقة، يمكنك استخدام أفضل المواقع لزيادة متابعين تيك توك كما يلي:

متجر دعم مميز vip-d3m

إن متجر دعم مميز هو أفضل موقع يزيد متابعين تيك توك، حيث يوفر لكم هذا الموقع جميع خدمات التواصل الاجتماعي، ويجمع المتجر بين الجودة العالية والسرعة والأسعار المنافسة، وهو الخيار الأول لكافة الأشخاص الذين يبحثون عن موقع يزيد متابعين تيك توك، كما أن أهم ما يميز الموقع هو وجود خدمة عملاء مميزة، كذلك يمكنك أن تطلب الخدمات من الموقع في أي وقت طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة ليتم بعدها تسليم كافة الطلبات من المتجر بعد إكمال عملية الدفع بشكل تلقائي. ويتميز المتجر بأن كافة وسائل الدفع المتوفرة آمنة تماماً كما يتم تشفيرها بشكل كلي وهي مزودة بشهادة SSL، مما يعني أن كافة بيانات البطاقة الائتمانية مشفرة من خلال موفر الخدمة. 

موقع دعم فولو D3mfollow

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن موقع يزيد متابعين تيك توك للبدء في جني الأرباح وتحقيق الشهرة، فإن موقع دعم فولو هو الخيار الأمثل لك، حيث يعتبر هذا الموقع من أشهر وأهم مقدمي خدمات التسويق الإلكتروني وخدمات بيع المشاهدات والمتابعين على كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن هذا الموقع سوف يساعدك على تحقيق الشهرة والانتشار. بالإضافة إلى كل ذلك، فإن هذا الموقع يوفر لك فريق دعم فني متوفر على مدار الأسبوع ويبذل كل جهده من أجل تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات بأسعار منافسة وجودة عالية. بالتالي، عند طلبك خدمات من موقع دعم فولو، الذي يعتبر أرخص سيرفر وأرخص موقع يزيد متابعين تيك توك، سوف تلاحظ زيادة فورية في عدد المتابعين اعتماداً على الخدمة التي طلبتها، كما أن تلك الخدمة وغيرها من الخدمات المتنوعة الأخرى، تم تصميمها بشكل خاص من أجل مساعدة العملاء في تطوير أعمالهم ونشرها على نطاق واسع.