يعتبر انستقرام منصة لا غنى عنها لكل علامة تجارية تبحث عن التميز، مع العلم أن العلامات التجارية لا تختار حسابات عشوائية للإعلان عن منتجاتها، بل إنها تبحث عن الحسابات الموثقة التي تمتلك عدد كبير من المتابعين. ذلك يساهم في زيادة احتمالية تحويلهم إلى عملاء. لذا لن نطيل عليك وسنوضح لك إجابة كيف اوثق حسابي في الانستقرام وكم سعر توثيق حساب انستقرام؟ من خلال موقع دعم فولو.

كيف اوثق حسابي في الانستقرام

يعتبر شراء توثيق انستقرام لا غنى عنه في الوقت الحالي، وكما تستخدمه العديد من العلامات التجارية والأفراد لبناء هويتهم الرقمية وزيادة تواجدهم على الإنترنت إذا كنت ترغب في تعزيز مصداقية وثقة حسابك في انستغرام، هنا بعض النصائح:

  • اجعل ملفك الشخصي مكتمل: قم بإدخال بياناتك الشخصية بشكل كامل ودقيق، واختر صورة شخصية لصفحتك تكون مميزة و مناسبة لمحتوى حسابك.

  • قم بتأكيد حسابك: يمكنك تأكيد حسابك على انستقرام من خلال تقديم معلوماتك الشخصية، وإثبات هويتك الرسمية للمنصة. هذا يساعد في إثبات أنك حقيقي ويعزز مصداقية حسابك.

  • قم بمشاركة محتوى أصلي وجودة عالية: قم بنشر صور ومقاطع فيديو ذات جودة عالية، ومحتوى أصلي، ومثير للاهتمام. ذلك يساهم في تعزيز سمعة حسابك واكتساب المتابعين واللايكات.

  • التفاعل والمشاركة: قم بالتفاعل مع المتابعين والمجتمع على انستقرام عن طريق الإعجاب، والتعليق على منشوراتهم.

  • استخدم الهاشتاجات المناسبة: قم بتضمين الهاشتاجات ذات الصلة في منشوراتك.

  • قم بتوفير محتوى قيم: حاول تقديم محتوى قيم ومفيد للمتابعين، مثل نصائح للمشاهدين وغيره.

علاوة على ذلك، يمكنك شراء توثيق انستقرام من منصة "دعم فولو" بضغطة زر باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع دعم فولو على الرابط التالي: d3mfollow.com

  2. اختر خدمة توثيق حساب انستقرام من قائمة الخدمات المتاحة.

  3. اختر الباقة المناسبة لحسابك والتي تحتوي على عدد المتابعين والاعجابات والتعليقات التي ترغب فيها.

  4. سيقوم فريق دعم فولو بزيادة متابعين حسابك وتفاعلهم مع منشوراتك بشكل طبيعي وآمن، وذلك لزيادة فرصة قبول طلب التوثيق من انستقرام.

  5. قم بإدخال بيانات حسابك وطريقة الدفع المفضلة لديك وانتظر حتى يتم تأكيد طلبك.

  6. سيقوم فريق دعم فولو بإرسال طلب التوثيق إلى انستقرام نيابة عنك، وذلك باستخدام التواصل مباشرة مع فريق انستقرام المسؤول عن عملية التوثيق.

  7. ستتلقى رسالة من انستقرام تخبرك بحالة طلب التوثيق، وذلك خلال فترة تتراوح بين 24 ساعة إلى 7 أيام كحد أقصى.

  8. بعد الموافقة على طلب شراء توثيق انستقرام، ستظهر علامة التحقق الزرقاء بجانب اسم حسابك في انستقرام.

أقرأ أيضًا: ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ! خفايا وأسرار زيادة متابعين انستقرام

كم سعر توثيق حساب انستقرام؟

هل ترغب في معرفة كم ستدفع لشراء توثيق انستقرام؟ ولكن الأسعار تختلف بين المنصات المتنوعة، ولكن هناك خيار يتمتع بأفضل نسبة بين السعر والجودة.

 إذا كنت تسعى للحصول على الجودة والقيمة في آن واحد، فإن منصة “دعم فولو” توفر لك أفضل صفقة، بمبلغ 350 دولار فقط، يمكنك الحصول على علامة التوثيق الزرقاء المرغوبة بجانب اسم حسابك، هذا السعر ليس فقط مغريًا ولكنه يجعل عملية توثيق الحساب متاحة للجميع، دون التخلي عن الجودة أو الكفاءة. مع العلم أنه يتم دفع رسوم اشتراك شهرية لشركة ميتا تقدر بقيمة 15 دولار. 

ما الفائدة من توثيق حساب الانستقرام؟

عند تطبيق إجابة كيف اوثق حسابي في الانستقرام؟ فإنك تجعل في يدك مفتاحًا لنجاح حسابك وزيادة فرص الربح من المنصة، بالإضافة إلى الفوائد الآتية: 

  • منع التزوير: توثيق حسابات الشخصيات المعروفة والعلامات التجارية الشهيرة يمنع من تزويرها. تعني علامة التوثيق أنك شخصية مهمة بما يكفي لأن تكون عرضة لعمليات الانتحال، كما أن علامة التوثيق تسهل على المستخدمين العثور على العلامات التجارية التي يحبونها.

  • رفع المصداقية: شراء توثيق انستقرام يزيد من مصداقية علامتك التجارية؛ نظرا لأن أقل من 1% من الحسابات موثقة، فإن وجود العلامة الزرقاء بجانب اسم حسابك يدل على أن علامتك مهمة. عندما يرى المستخدمون علامة التوثيق بجانب اسم الحساب، يثقون بالحساب أكثر، مما يجعله مثالي للإعلانات.

  • زيادة الانتشار للعلامة التجارية: توثيق حسابك على انستقرام يمكن أن يزيد من انتشار علامتك التجارية وعدد متابعيك، كما تظهر الحسابات الموثقة في أول نتائج البحث والحسابات الموصي بها، بالإضافة إلى ذلك، تفضل خوارزمية انستقرام المحتوى من الحسابات الموثقة، مما يؤدي إلى تفاعل أعلى لكل منشور.

  • الحصول على ميزات انستقرام اضافية: تحصل الحسابات الموثقة أيضًا على الحصول على ميزات انستقرام قبل الآخرين والتي يمكن أن تساعد في تحقيق الأرباح، على سبيل المثال، ميزة السحب لأعلى في قصص انستقرام، التي تتطلب عادة 10,000 مستخدم. لكن الحسابات الموثقة هي استثناء لهذا الشرط.

  • تحسين التواصل مع الجمهور: عندما يكون حسابك موثقًا، يصبح الجمهور أكثر انفتاحًا على التواصل معك تصبح الرسائل التي ترسلها للمتابعين متميزة أكثر. يمكن أن تصل بسهولة إلى صندوق الوارد الأساسي للمستلم، مما يعزز التفاعل ويجعل التواصل أكثر فعالية.

  • تحقيق نمو أسرع للمتابعين: بفضل الزيادة في المصداقية والتفاعل، يمكن للحسابات الموثقة أن تشهد نموًا سريعًا في عدد المتابعين الناس يميلون إلى متابعة الحسابات التي تحمل علامة التوثيق لأنها توحي بالجودة والاحترافية.

  • تعزيز الشراكات والتعاون: الشركات والعلامات التجارية الأخرى تفضل عادة التعاون مع الحسابات الموثقة توثيق حسابك. يمكن أن يجعلك شريك جذاب للتعاون مع الشراكات، مما يعزز توسع علامتك التجارية ويوفر فرصا جديدة للنمو.

كم عدد المتابعين المطلوبة لتوثيق الحساب في الانستقرام؟

لا تعتقد أن عدد المتابعين هو الشيء الوحيد الذي يهم، في الواقع انستقرام لا يعتبر عدد المتابعين بحد ذاته شرط رئيسي للحصول على العلامة الزرقاء. من الناحية الأخرى يجب أن تكون على دراية بأن الشهرة والتأثير لهما دورًا مهمًا في شراء توثيق انستقرام. ذلك ما علمناه خلال الإجابة عن كيف اوثق حسابي في الانستقرام؟ 

فإذا كنت تحظى بشعبية وتتمتع بحضور قوي على المنصة، وعدد متابعينك أكثر من 10000 متابع، فإن ذلك سيعتبر دليل على شهرتك. بناءًا على ذلك، فإننا ننصحكم التعاون مع خدمات منصة "دعم فولو" لزيادة حضوركم على إنستغرام قبل التقدم بطلب للحصول على توثيق الحساب.

اقرأ أيضًا: موقع زيادة متابعين انستقرام 500 متابع بنقرة واحدة وأرخص سعر

متى تختفي علامة جديد في الانستا؟

سيتم إزالة علامة "جديد على انستقرام" تلقائيًا من بروفايلك بعد مرور 14 يوم على التسجيل في المنصة تلك العلامة مجرد إعلام الآخرين بأنك جديد على المنصة. إذا كان لديك أقل من 5 منشورات في انستقرام، فسيظهر (جديد على انستقرام) . إذا كان حساب إنستغرام الخاص بك أقل من 30 يوم، فسيتم وضع علامة كجديد، فهناك فرصة للتخلص من العلامة.

  • قم بالنشر بانتظام كلما قمت بالنشر بشكل متكرر، زادت فرصك في التخلص من العلامة.

  • تفاعل مع متابعيك قم بالرد على التعليقات والأسئلة، وقم بالتعليق والإعجاب على منشورات الأشخاص الآخرين.

  • استخدم هاشتاجات لها صلة بالمحتوى عندما تقوم بالنشر، سيساعدك ذلك في الوصول إلى جمهور أوسع وزيادة فرصك في اختفاء علامة جديد.

  • قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتخلص من العلامة. لذا لا تنزعج إذا لم ترى النتائج فورًا. ما عليك سوى استخدام إنستجرام وزيادة جمهورك، وفي نهاية المطاف ستتخلص من العلامة.

في الختام، تناولنا كيف اوثق حسابي في الانستقرام، وان توثيق حساب انستقرام من منصة دعم فولو هو استثمار ذكي ومدروس يمكن أن يحقق لك النجاح في جني الأرباح ويمنح علامتك التجارية القوة والتأثير الذي تستحقه.