شراء مشاهدات يوتيوب إماراتية ! في عالم التسويق الرقمي، لا يزال موقع يوتيوب Youtube يحتفظ لنفسه بشعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم مع زيارات تتجاوز 14 مليون زيارة شهرياً ليتفوق بذلك على فيسبوك وانستقرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. لذا في هذا الدليل، قمنا بتجميع أشهر التقنيات والاستراتيجيات لزيادة مشاهدات يوتيوب، بالإضافة إلى التعرف على كيفية شراء مشاهدات يوتيوب إماراتية.

كيف يمكن حساب مشاهدات يوتيوب ؟

في الحقيقة، إن كل مرة يبدأ بها المشاهد عمداً في تشغيل مقطع الفيديو على جهازه ويشاهده على الأقل لمدة 30 ثانية، سوف يتم احتساب ذلك كمشاهدة! إن المعادلة بسيطة جداً. كذلك، في حال قمت بتشغيل مقطع الفيديو الخاص بك سوف يتم احتساب ذلك كمشاهدة أيضاً. إلى جانب ذلك، في حال شاهد أحد الجمهور مقطع الفيديو الخاص بك أكثر من مرة، فسوف يتم احتساب كل مرة على أنها مشاهدة جديدة، مع ذلك يجب الانتباه إلى أن خوارزمية اليوتيوب سوف تتمكن من كشف محاولة التلاعب في حال قمت بتحديث الصفحة أكثر من مرة لزيادة المشاهدات. كذلك، سوف يتم احتساب أي مشاهدات تتم من مقاطع الفيديو المضمنة أو المشتركة على فيسبوك.

إقرأ أيضاً: شراء مشاهدات يوتيوب خليجية

زيادة مشاهدات يوتيوب اماراتية

في عالم يهيمن عليه الفيديو بشكل متزايد، من المهم أن يكون الحصول على المزيد من مشاهدات يوتيوب في أعلى قائمة مهام كل صانع محتوى. خاصة وأن يوتيوب حتى الآن هو منصة مقاطع الفيديو الأقوى على الإطلاق. لذا، في حال كنت صانع محتوى أو مسوق رقمي أو حتى صاحب علامة تجارية ما، من المؤكد أنك تبحث عن طرق لزيادة مشاهدات يوتيوب وتحقيق المزيد من الأرباح. إليك أهم التقنيات التي ينصح بها الخبراء لزيادة مشاهدات قناة اليوتيوب الخاصة بك كما يلي:

إنشاء محتوى جيد وفريد من نوعه

نعم، إن هذه هي النصيحة الأولى والأساسية التي ينصح بها خبراء يوتيوب لزيادة المشاهدات، اصنع محتوى جيد ومميز لا يصنعه شخص آخر وأطلق العنان لإبداعك. حيث إن أفضل طريقة لتحقيق النجاح على يوتيوب هي إنشاء مقاطع فيديو يرغب الأشخاص في مشاهدتها. خاصة وأن خوارزمية يوتيوب شبيهة إلى حد ما بخوارزمية جوجل. لذا، فإن مهمة محرك البحث هذا هي توجيه الجمهور إلى المحتوى الأفضل والأكثر صلة بالموضوع الذي يبحثون عنه. لهذا، تنصح Google باستمرار بتحسين محركات البحث والتركيز على خلق قيمة لزوار المواقع.

إقرأ أيضاً: شراء مشاهدات يوتيوب سعودية

التفكير في إنشاء قوائم تشغيل والابتعاد عن مقاطع الفيديو الفردية

إن الكثير من صانعي المحتوى على يوتيوب يقومون بتنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بهم في قوائم تشغيل، لكن ما السبب في ذلك؟ ببساطة، عندما تقوم بالنقر على مقطع فيديو مضمن في قائمة تشغيل معينة، فسوف يبدأ الفيديو التالي في قائمة التشغيل بشكل تلقائي بمجرد انتهاء الفيديو الحالي. ونتيجة هذا الأمر، يمكن للمشاهد أن يتصفح الكثير من مقاطع الفيديو ذات الصلة دون رفع إصبعه، مما يؤدي إلى زيادة في إيرادات الإعلانات على يوتيوب ويؤدي إلى تفاعل أكبر ومزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

التعرف على Youtube SEO

كما ذكرنا سابقاً، إن يوتيوب هو محرك بحث، وكما هو الحال مع أي محرك بحث آخر، فإن موقع يوتيوب Youtube يستخدم مجموعة من إشارات التصنيف من أجل تنظيم نتائج البحث. حيث يعتبر فهم تحسين محركات البحث على يوتيوب Youtube وإشارات التصنيف الرئيسية وكيفية جذبها جزءاً هاماً للغاية من أجل الحصول على المزيد من مشاهدات مقاطع الفيديو على يوتيوب. في البداية، يجب أن تعرف أنك بحاجة إلى اختيار كلمات رئيسية مستهدفة، حيث بدون الكلمات الرئيسية المستهدفة لا يوجد أي شيء يمكن تحسينه.

بعد ذلك، وبمجرد إنشاء قائمة بالمواضيع التي ترغب في معالجتها، من المهم أن تكتبها في شريط بحث يوتيوب الواحدة تلو الأخرى. كما رأيت على يوتيوب، فإن محرك البحث هذا سوف يعمل على إنشاء قائمة باستعلامات البحث المقترحة، إن كل واحدة من تلك الاقتراحات هي عبارة عن جملة تم البحث عنها مراراً وتكراراً من قبل المستخدمين الحقيقيين على موقع يوتيوب، وبكلمات أخرى، فإن كل من تلك الاقتراحات هي مرشح عظيم للكلمة الرئيسية المستهدفة.

إقرأ أيضاً: شراء مشاهدات يوتيوب كويتية

التواصل مع صانعي المحتوى الآخرين

في الحقيقة، إن الخبراء على يوتيوب ينصحون صناع المحتوى بإقامة علاقات تكافلية أي إنشاء علاقة تفيد كلاً من الطرفين. خاصة وأن الهدف الأساسي لتسويق محتوى يوتيوب هو خلق قيمة للمشاهد وتوسيع قاعدة العملاء المحتملين. مع ذلك، هناك العديد من صناع المحتوى الذين يتساءلون عن كيفية الحصول على المزيد من مشاهدات يوتيوب مع وجود الكثير من صانعي المحتوى الآخرين والتشارك في الجمهور! في الواقع إن الأمر أبسط مما تتخليه، حيث يمكنك على سبيل المثال التعاون مع صانع محتوى يقدم محتوى مماثل لك وإنشاء جزء من المحتوى معاً. وبهذا سوف يتعرف المتابعين المشتركين بقناته عليك والعكس صحيح، أي أن الإفادة ستكون مشتركة.

استخدام أفضل مواقع شراء مشاهدات يوتيوب إماراتية

في حال كنت تريد شراء مشاهدات يوتيوب إماراتية، فمن المؤكد أنك سترغب في شراء هذه الخدمة من هذين الموقعين المميزين والموثوقين:

موقع D3mfollow أفضل موقع شراء مشاهدات يوتيوب اماراتية

إن موقع D3mfollow هو عبارة عن موقع يتخصص في بيع خدمات زيادة المتابعين والمشاهدات والتفاعلات لمواقع التواصل الاجتماعي بكافة أنواعها مثل فيسبوك، إنستغرام، تويتر، تيك توك وغيرها. في الحقيقة، إن أكثر ما يميز هذا الموقع هو تقديمه لمتابعين حقيقيين ومتفاعلين، إلى جانب أنه يضمن عوامل الخصوصية والأمان والجودة، وهناك مجموعة من الخدمات التي تتضمن عدداً مختلفاً من المشاهدات والتي يمكنك الاختيار فيما بينها وفقاً لما تريده، ليتم تنفيذ طلبك في غضون 24 ساعة.

جدول أسعار شراء مشاهدات يوتيوب اماراتية من موقع D3mfollow

إليك الجدول التالي الذي يوضح أسعار شراء مشاهدات يوتيوب اماراتية من موقع D3mfollow بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي، وذلك وفقأً للموقع الرسمي لموقع دعم فولو:

عدد المشاهدات

السعر بالدرهم الإماراتي

السعر بالدولار الأمريكي

1000

1.84

0.5

2500

4.59

1.25

5000

9.18

2.5

10000

18.36

5

25000

45.91

12.5

50000

91.82

25

100000

183.64

50

موقع دعم مميز Vip-d3m أفضل مواقع زيادة مشاهدات يوتيوب اماراتية

موقع vip-d3m هو عبارة عن متجر إلكتروني يقدم مجموعة من الخدمات التي تتضمن زيادة متابعين ومشاهدات تويتر وانستغرام وفيسبوك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي بكل سهولة وسرعة وأمان. يمكنك هذا الموقع من شراء متابعين حقيقيين ونشطين لتتمكن من الوصول إلى الشهرة والنجاح. مع الانتباه إلى ضرورة أن يكون الحساب عاماً وليس خاصاً ولا يمكن إلغاء الخدمة بعد بدء التنفيذ.

إقرأ أيضاً: أفضل 15 موقع شراء مشاهدات يوتيوب

جدول أسعار شراء مشاهدات يوتيوب اماراتية في موقع Vip-d3m

إليك الجدول التالي الذي يوضح أسعار شراء مشاهدات يوتيوب اماراتية من موقع vip-d3m بالدرهم الإماراتي والدولار الأمريكي، وذلك وفقأً للموقع الرسمي لموقع دعم مميز:

عدد المشاهدات

السعر بالدرهم الإماراتي

السعر بالدولار الأمريكي

1000

15.68

4.27

2000

31.37

8.54

3000

47.05

12.81

4000

62.73

17.08

5000

78.42

21.35

6000

94.10

25.62

7000

109.78

29.89

8000

125.47

34.16

9000

141.15

38.43

10000

156.83

42.7