هل تتساءل عن كيفية الحصول على مشتركين على Youtube؟ إن موقع Youtube يدور حول المشتركين، كما أن أحد أهم المقاييس الرئيسية لقياس النجاح على Youtube هو عدد المشتركين في قناتك، حيث إن المزيد من المشتركين يعني المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك ويؤدي في النهاية إلى زيادة الوعي بعلامتك التجارية ومساعدتك في التسويق ومشاهدة الإعلانات وغيرها من الأمور التي تؤدي إلى تحقيق الأرباح والانتشار والشهرة.

في حال كانت قناتك جديدة على Youtube، فمن الممكن أن تكون زيادة المتابعين أمراً محبطاً لك، لا تقلق، سوف نقدم لك هنا نصائح ملموسة وأهم أسرار الخبراء للتعرف على كيفية تحقيق العظمة على Youtube بزيادة المتابعين. خاصة إن كنت تعتبر أن خوارزميات يوتيوب هي اللغز الذي لا يمكن حله، إذ إن زيادة متابعين يوتيوب والحصول على عدد مشاهدات كبير يبدو للكثير من صانعي المحتوى كالسر الغامض. لكن هناك العديد من الخبراء الذين كشفوا عن بعض الأسرار في الكواليس والتي تساعد صانع المحتوى على زيادة المتابعين والمشاهدات وتسليط الضوء على كيفية عمل محرك البحث في يوتيوب وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على نجاح مقاطع الفيديو الخاصة به.

ما هو اليوتيوب Youtube؟

موقع يوتيوب Youtube هو عبارة عن موقع مجاني هام لمشاركة مقاطع الفيديو، ويعتبر من أسهل منصات مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، ويتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحميلها من أجل مشاركتها مع الآخرين، ومنذ إنشاء هذه المنصة في عام 2005، أصبح واحداً من أكثر المواقع شعبية على الويب إذ يشاهد الزوار ما لا يقل عن 6 مليارات ساعة من الفيديو شهرياً.

كما يعتبر Youtube نظاماً أساسياً شائعاً لمشاركة الفيديو، إذ يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها وعرضها، كما يتيح اليوتيوب للمؤسسات والشركات والأفراد مشاركة مقاطع الفيديو مع جمهور عالمي. كما يدعم الموقع مجموعة كبيرة وواسعة من فئات وتنسيقات الفيديو، ويتضمن ذلك البرامج التعليمية ومقاطع الفيديو الموسيقية ومقاطع الأفلام الترويجية ومدونات الفيديو وغيرها.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع زيادة متابعين يوتيوب 2024

ما هي فائدة اليوتيوب؟

إليك أهم الأسباب التي تدفع العلامات التجارية إلى التواجد على منصة يوتيوب Youtube:

  • الترفيه: حيث يعتبر موقع Youtube واحداً من أكبر منصات مشاركة مقاطع الفيديو في العالم، إذ يضم في الوقت الحالي أكثر من ملياري مستخدم نشط شهرياً. كما أنه يعتبر مصدراً ترفيهياً شائعاً للأشخاص من كافة الأعمار والاهتمامات. ويمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع فيديو حول مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواضيع ويتضمن ذلك مقاطع الفيديو الموسيقية والكوميدية والرسومات والمحتوى التعليمي ومدونات الفيديو وغيرها.

  • التعليم: يعتبر اليوتيوب أيضاً مصدراً تعليمياً قيماً، حيث يوجد الملايين من مقاطع الفيديو التعليمية المتاحة على المنصة، والتي تغطي مجموعة كبيرة من المواضيع مثل العلوم الأساسية والرياضيات وغيرها من المواضيع الأكثر تقدماً مثل الهندسة والبرمجة والمزيد. كذلك من الممكن أن يكون يوتيوب وسيلة مميزة ورائعة لكل من يريد تعلم مهارات جديدة أو حتى مراجعة المفاهيم التي يتم تدريسها في المدرسة أو بكل بساطة توسيع قاعدة معرفتك.

  • الإلهام: من الممكن أن يكون موقع YouTube مصدراً للإلهام أيضاً، حيث يستخدم الكثير من الأشخاص المنصة من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو لأشخاص يقومون بأشياء ومهارات تعجبهم. سواء كان ذلك بدء عمل تجاري أو إنشاء أعمال فنية أو حتى السفر حول العالم، بالتالي، فإن مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب من الممكن أن تمنح المشاهدين الدافع من أجل تحقيق أحلامهم وأهدافهم.

  • المجتمع: يعتبر موقع يوتيوب أيضاً منصة اجتماعية هامة ومؤثرة، حيث يمكن للمستخدمين الاشتراك في القنوات التي يستمتعون بها والتعليق على مقاطع الفيديو والتفاعل مع المستخدمين الآخرين. حيث يمكن أن يساعد ذلك الأشخاص على التواصل مع الآخرين الذين يشاركونهم اهتماماتهم وبناء شهور بالانتماء إلى المجتمع.

  • الفرصة الاقتصادية: إن موقع يوتيوب أتاح فرصاً اقتصادية لملايين الأشخاص حول العالم. إذ يمكن لصانعي المحتوى كسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بهم عن طريق الإعلانات والرعاية وعضويات القناة. إن هذا الأمر سمح للكثير من الأشخاص بتحويل شغفهم بإنشاء مقاطع الفيديو إلى مهنة بدوام كامل.

    إقرأ أيضاً: طريقة زيادة متابعين يوتيوب 2024

زيادة المتابعين على يوتيوب

الحقيقة البسيطة التي يجب أن يعرفها أي صانع محتوى على يوتيوب، أن المشتركين في قناتك سيكونون المشاهدين الأكثر تفاعلاً في القناة، حيث يشترك الجمهور في القناة لأنك جذبتهم في الماضي من خلال محتوى قيم ويثير اهتمامهم، مما جعلهم يشتركون بانتظار محتوى جديد يبهرهم وينتظرون مشاركته ومتابعة كل جديد. حيث يمكن للمتابعين أن يصبحوا من أكثر المجتمعات تأثيراً عبر الإنترنت والتي يمكنك التفاعل معها، حيث إن المجتمعات تلعب دوراً حاسماً في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة على Youtube. في الآونة الأخيرة، يتحدث العديد من الأشخاص عن زيادة المتابعين على Youtube، حيث إن المشاهير والشركات والعديد من الأشخاص العاديين يستخدمون قنوات يوتيوب من أجل مشاركة تجاربهم وأفكارهم مع العالم. لكن كيف يمكن تحقيق العظمة على Youtube بزيادة المتابعين؟ هذا ما سنتعرف عليه معاً كما يلي:

استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة

إن موقع يوتيوب مثل جوجل، عبارة عن محرك بحث، كما أنه يعتبر واحداً من أكثر المحركات شعبية في العالم. حيث يحمل صانعو المحتوى حوالي 500 ساعة من الفيديو كل دقيقة على Youtube، مما يمثل منافسة كبيرة. لذا من المهم أن تعرف أنه لن يتمكن أحد من العثور على المحتوى الخاص بك إلا إن قمت بتحسينه بشكل جيد. من الناحية المثالية، يجب استهداف الكلمات الرئيسية في الملف الشخصي الخاص بك وعناوين مقاطع الفيديو والأوصاف التي تحصل على الكثير من عمليات البحث الشهرية.

تحسين الملف الشخصي

بمجرد معرفة الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها، حان الوقت لتحسين الملف الشخصي الخاص بك، ويتضمن ذلك إكمال حقول البيانات وإدراج الكلمات الرئيسية في الأماكن الصحيحة، مثل إكمال قسم "نبذة عنا" وإضافة كلمات رئيسية ذات صلة، حيث إن ملفك الشخصي يعتبر مكاناً جيداً لإخبار الجمهور الجديد بالمحتوى الذي تدور حوله قناتك.

إنشاء صور مصغرة ذات جودة عالية

من المحتمل أن تكون الصورة المصغرة لمقطع الفيديو الخاص بك هي العنصر الأكثر تأثيراً على النقرات في قناتك، حيث إن هذه الصورة المصغرة هي أول شيء يراه الزائرون عندما تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحتهم. لذا، يجب أن تبذل مزيداً من الجهد في تحسين الصور المصغرة ومن المهم أن تكون ذات جودة عالية وجذابة للجمهور.

أنشئ عنوان مقطع فيديو مثل المحترفين

بعد أن جذبت الجمهور بالصورة المصغرة لمقطع الفيديو، حان الوقت لتدفعهم إلى النقر على مقطع الفيديو من خلال إنشاء عنوان مقطع فيديو جذاب ومثير للاهتمام، بحيث كون مقنعاً للمتابع، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين ينقرون على مقطع الفيديو الخاص بك، زاد عدد توصيات Youtube له على نتائج البحث ومقاطع الفيديو ذات الصلة والصفحات الرئيسية.

إقرأ أيضاً: زيادة متابعين يوتيوب مجاناً

نشر مقاطع الفيديو في الوقت المناسب

لا يوجد وقت واحد مفضل للنشر على يوتيوب لكافة مقاطع الفيديو، حيث يعتبر اليوتيوب نظاماً عالمياً أساسياً، والوقت الذي يكون مناسباً لنشر المحتوى الخاص بك، من الممكن ألا يكون مناسباً لأنواع أخرى من المحتوى. لذا، من المهم تجربة أوقات مختلفة والتحقق من خوارزميات Youtube والتعرف على تحليلات وقياسات التفاعل في قناتك. مع ذلك، فإن الخبراء يرون أن أفضل أيام النشر على يوتيوب هي يومي الخميس والجمعة لكن لا ضرر من القيام بتجربتك الخاصة.

إنشاء قوائم تشغيل مميزة

إن معظم قنوات اليوتيوب لا تعرف مدى قوة قوائم التشغيل في جذب المشاهدين ودفعهم لمتابعة قناتك بشكل دائم. لذا، يلاحظ العديد من أصحاب القنوات الذين لم يأخذوا الوقت الكافي لتنظيم قوائم التشغيل الخاصة بهم وتحسين تجربة الزوار. مع ذلك، فإن قوائم التشغيل تعتبر طريقة مذهلة لدفع المشتركين على الاستمرار والعثور على مقاطع فيديو مشابهة ومواصلة المشاهدة، لذا يمكنك إنشاء سلسلة أو البحث عن مقاطع الفيديو ذات مواضيع مشابهة من أجل تجميعها في قوائم التشغيل.

إقرأ أيضاً: زيادة متابعين يوتيوب 2024

استخدام وسيلة شراء متابعين يوتيوب

يمكنك استخدام أفضل المواقع لزيادة متابعين يوتيوب كما يلي:

متجر دعم مميز vip-d3m

إن متجر دعم مميز هو أفضل موقع يزيد مشاهدات اليوتيوب، حيث يوفر لكم هذا الموقع جميع خدمات التواصل الاجتماعي، ويجمع المتجر بين الجودة العالية والسرعة والأسعار المنافسة، وهو الخيار الأول لكافة الأشخاص الذين يبحثون عن موقع يزيد مشاهدات اليوتيوب، كما أن أهم ما يميز الموقع هو وجود خدمة عملاء مميزة، كذلك يمكنك أن تطلب الخدمات من الموقع في أي وقت طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة ليتم بعدها تسليم كافة الطلبات من المتجر بعد إكمال عملية الدفع بشكل تلقائي. ويتميز المتجر بأن كافة وسائل الدفع المتوفرة آمنة تماماً كما يتم تشفيرها بشكل كلي وهي مزودة بشهادة SSL، مما يعني أن كافة بيانات البطاقة الائتمانية مشفرة من خلال موفر الخدمة.

موقع دعم فولو D3mfollow

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن موقع يزيد مشاهدات اليوتيوب للبدء في جني الأرباح وتحقيق الشهرة، فإن موقع دعم فولو هو الخيار الأمثل لك، حيث يعتبر هذا الموقع من أشهر وأهم مقدمي خدمات التسويق الإلكتروني وخدمات بيع المشاهدات والمتابعين على كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن هذا الموقع سوف يساعدك على تحقيق الشهرة والانتشار. بالإضافة إلى كل ذلك، فإن هذا الموقع يوفر لك فريق دعم فني متوفر على مدار الأسبوع ويبذل كل جهده من أجل تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات بأسعار منافسة وجودة عالية. بالتالي، عند طلبك خدمات من موقع دعم فولو، الذي يعتبر أرخص سيرفر وأرخص موقع يزيد مشاهدات اليوتيوب، سوف تلاحظ زيادة فورية في عدد المشاهدات اعتماداً على الخدمة التي طلبتها، كما أن تلك الخدمة وغيرها من الخدمات المتنوعة الأخرى، تم تصميمها بشكل خاص من أجل مساعدة العملاء في تطوير أعمالهم ونشرها على نطاق واسع.