هناك عدة طرق يمكنك من خلالها طرق زيادة متابعين تيك توك على سبيل المثال استخدم بعض المواقع والتطبيقات التي يمكنها زيادة متابعين TikTok مجانًا، والتي لا تحتاج إلى إدخال كلمة مرور.

لدى Tiktok أكثر من مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم يتطلعون إلى نشر مقاطع فيديو مرئية والترويج لأنفسهم على التطبيق، يمكن أن تكون أحد هؤلاء الأشخاص، الأمر ليس بهذه الصعوبة، كل ما تحتاجه هو توصيل الفيديو إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص والحصول على الإعجابات والتعليقات.

في حين أنه من الصعب إلى حد ما تحقيق هذا الهدف، إلا أنه من الأسهل بكثير استخدام  مواقع زيادة متابعين TikTok، على سبيل المثال، نظرًا لأن لديك 10000 متابع على TikTok، فإن هذا يحفز أي شخص يزور حسابك لمتابعتك، أو على الأقل مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 لذلك، في المقال التالي، سنعرض لك مواقع الويب والتطبيقات لزيادة متابعين Tik Tok المجانيين. ونوضح كيفية التعامل مع كل منهم لتنمية المتابعين بسهولة.

تطبيق Tik Tok 

Tik Tok هو تطبيق لمشاركة محتوى فيديو قصير يتراوح طوله بين 3 ثوان و 3 دقائق، أطلقته شركة صينية معروفة في الصين باسم Douyin، يسمح للأشخاص بنشر مقاطع الفيديو دون قيود والتفاعل مع مقاطع الفيديو عن طريق الإعجاب أو إضافة التعليقات أو المشاركة، لكل مستخدم داخل التطبيق حساب TikTok الخاص به، والذي يمكنه من خلاله البحث عن حسابات TikTok والتفاعل معها أو متابعتها.

فوائد زيادة متابعين Tik Tok

أنت تستفيد من وجود عدد كبير من المتابعين على TikTok لأن مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بك تظهر في النتائج المتميزة للمشاهدين، بحيث تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك أمام الكثير من الأشخاص، وهذا بدوره يزيد من احتمالية اكتساب متابعين جدد، مما يؤدي بدوره إلى زيادة المشاهدات والمشاركة وهذا ما يتوق إليه الجميع.

الأهم من ذلك، نظرًا لأن لديك عددًا كبيرًا من معجبي تيك توك، فأنت من المشاهير في تيك توك، ويمكن التحقق من حسابك بعلامة زرقاء.

أهمية تزايد متابعين تيك توك

 إذا كان لديك حساب على منصة Tik Tok، فيجب أن تبحث عن الكثير من المتابعين والمشاهدات، وأحيانًا يمكن أن تصل إلى الآلاف، لذلك كلما زاد عدد المتابعين الذين تحصل عليهم على Tik Tok، كلما اشتهرت على هذه المنصة، الأمر الذي سيكسبك الكثير من المال والمعلنين.

لذلك سنقدم لك بعض المواقع والتطبيقات التي يمكنك من خلالها بسهولة وببساطة الحصول على العديد من المشاهدات والتعليقات والمتابعين والإعجابات والعديد من الميزات الرائعة.

تطبيقات لزيادة متابعي Tik Tok

تطبيقات أو برامج زيادة متابعي TikTok، هي برامج تعمل بنظام النقاط، وبالتالي فإن عدد المتابعين الذين تحصل عليهم من التطبيق يعتمد على مقدار النقاط التي لديك.

 فكرة هذه التطبيقات هي تبادل متابعي TikTok بين المستخدمين داخل التطبيق، على سبيل المثال، إذا تابعت حساب tik tok الخاص بشخص ما داخل التطبيق، فستربح نقاطًا على الفور.

 سيتم استبدال نقاطك لمتابعي TikTok وفقًا لرقمهم، نظرًا لأن التطبيق يتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب TikTok الخاص بك، فسيتعين عليك إنشاء حساب TikTok مزيف جديد لتسجيل الدخول به في تطبيق زيادة متابعين تيك توك.

التطبيقات التي يمكنك استخدامها

  •  تطبيق TikPlus: احصل على معجبي TikTok مقابل النقاط، واحصل على نقطتين لكل متابعة، والتي يمكن أن تزيد من المعجبين والإعجابات ومشاهدات الفيديو، قد يستغرق وصول متابعيك إلى حسابك بعض الوقت، لذلك لا تقلق.
  • تطبيق TikFans: يحتوي على العديد من التقييمات من فئة 5 نجوم، وسرعان ما يرسل المعجبين إلى حساب تيك توك الخاص بك، وتحصل على نقطتين لكل حساب تتابعه.
  • تطبيق Boostlike: بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى لمتابعي TikTok، فهو صغير جدًا وسهل الاستخدام مع عناصر تحكم جيدة جدًا، ستحصل على نقطتين لكل متابعة.
  • تطبيق tikio: هو تطبيق ممتاز يوفر لمحبي TikTok الحصول على نقطتين للمتابعة مرة واحدة، ويمكنك الحصول على نقاط مجانية للتسجيل، المتابعون الذين تحصل عليهم من التطبيق حقيقيون ومن المحتمل أن يتفاعلوا مع مقاطع الفيديو الخاصة بك، يتيح لك التطبيق أيضًا شراء أرصدة لتوفير الوقت أو زيادة السرعة، كما يسمح لك بزيادة مشاهدات TikTok وإعجاباته.

 بعد أن أظهرنا بعض تطبيقات زيادة متابعي TikTok، قد لا يرغب بعض الأشخاص في زيادة المتابعين بهذه الطريقة، يفضلون الحصول على متابعين حقيقين، دون جمع النقاط أو إدخال كلمات المرور، في هذه الحالة يمكنك استخدام مواقع زيادة متابعين تيك توك والتي ستساعدك في زيادة متابعيك بشكل ملحوظ خلال وقتا قصير.

موقع لزيادة المتابعين Tik Tok

يمكنك زيادة متابعين تيك توك من خلال استخدام المواقع الشهيرة التي تتيح هذه الخدمة والتي ستساعدك في الحصول على ما يزيد عن 1000 متابع خلال وقتا قصير، لن تحتاج لبذل الكثير من الوقت والمال للحصول على متابعين، فقط يمكنك الاعتماد على المواقع المذكورة أدناه.

أفضل 3 مواقع لزيادة متابع Tik Tok

موقع دعم فولو

يمكن شراء متابعي TikTok من خلال موقع دعم فولو فهو من افضل مواقع زيادة عدد متابعين تيك توك، حيث تقدم مواقع الويب التي تبيع المتابعين للحصول على العدد المطلوب من المتابعين طرقًا مختلفة، تعمل برامج زيادة المتابعين من خلال منح المستخدمين نقاطًا للمتابعة أو الإعجاب، مما يتيح لهم كسب متابعين مجانًا، ومع ذلك، يعمل المستخدمون في هذه البرامج باستخدام حسابات وهمية وغير نشطة.

ولكن عند تقديم طلب لشراء متابعين TikTok من دعم فولو، كل ما عليك فعله هو إدخال معرف TikTok الخاص بك لشراء متابعين، ثم يقوم الموقع باتباع الحساب المطلوب من خلال أفضل خادم تابع لـ TikTok، وهذا النوع سيجلب متابعين حقيقين إلى صفحتك، وقد يكون هناك عدد قليل من المتابعين الذين يستخدمون حسابات وهمية باستخدام هذه الطريقة، على عكس الطريقة الأولى من خلال البرامج الوهمية.

لذلك، تلتزم دعم فولو بتقديم خدمة شراء معجبين حقيقيين من تيك توك لمساعدتك على زيادة عدد المعجبين بأمان وفعالية.

موقع Socialfollowersfree

 هذا هو أفضل موقع لتنمية متابعين TikTok لأنه يرسل لك من 25 إلى 350 متابعًا مجانًا، يمكنك طلب متابعين كل دقيقة أو 5 دقائق، المتابعون آمنون بنسبة 100٪، مع سرعة نقل، دون الحاجة لإدخال كلمة مرور.

موقع feedpixel

 موقع ويب رائع لزيادة متابعين TikTok، وليس فقط المتابعين، يمكنك أيضًا الحصول على متابعين ومشاهدين وتعليقات TikTok مجانًا، الموقع مخصص بشكل أساسي لشراء خدمتين اجتماعيتين، لكنه يرسل حزمة مجانية لتجربة خدماته أولاً.

كيفية زيادة متابعين TikTok مجانًا؟

سنشرح الأن أفضل طريقة لزيادة متابعين Tik Tok بشكل كبير، في هذه الطريقة لن تحتاج إلى تطبيقات أو طرق ملتوية أو استخدام مواقع الويب لزيادة متابعين Tik Tok وما إلى ذلك لزيادة المتابعين بطرق ضخمة ومزيفة للحصول على الكثير من المتابعين، ولكن بخطوات عملية منظمة، سنتمكن من تنمية حسابك والحصول على معجبين حقيقيين.

هناك عدة طرق لزيادة عدد المتابعين على TikTok، بما في ذلك الطريقة الفعالة طويلة المدى، من خلال إنشاء حساب TikTok احترافي والحصول على الكثير من الأشخاص لمتابعة حسابك بناءً على المحتوى الذي تقدمه، ومن خلال اتباع هذه الطريقة ستبذل الكثير من الجهد والوقت لتصل الي عدد كبير من المتابعين على عكس ما يوفره لك موقع دعم فولو.
 
لذلك، لزيادة عدد المتابعين والمشاركة الشاملة على TikTok، فإن إنشاء حساب احترافي أمر لا بد منه، ولإنشاء حساب احترافي، أريد أن أقدم لك الكثير من الحيل.

كيف تنشئ حساب احترافي على تيك توك؟

ملف تعريفي احترافي في التيك توك

يوفر Tik Tok ملف تعريفي شخصي حيث يمكنك إضافة معلوماتك وفي هذا الملف الشخصي ستكون هناك مجموعة من المعلومات المهمة التي تشمل قناة YouTube وحساب Instagram واسم الحساب والحقل الحيوي الذي يشير أيضًا إلى معلوماتك والصور الشخصية.
 
 من الأفضل إضافة جميع المعلومات بطريقة احترافية وجذابة، بالإضافة إلى وضع صورة احترافية تعبر عما لديك لتقدمه، إذا كانت صورتك الشخصية، فمن الأفضل استخدام صورة عالية الدقة.
 
وقد تسأل لماذا هذا مهم، ويرجع ذلك الي أن المتابع عندما يدخل الى الملف الشخصي ليقوم بمتابعتك ويجد الملف الخاص بك غير مرتب او غير ملفت قد يتراجع عن عملية متابعتك وهو أمر نفسي بحت. 

استخدم علامات التصنيف الشائعة للارتقاء في الفئات التي تناسبك

لقد سمعنا جميعًا كلمة Explorer، خاصةً في تطبيق Instagram، أنشأ TikTok نفس الفكرة في تطبيقه، ولكن تحت اسم آخر وهو for you والتي تعتبر ذات اهمية كبيرة في تطبيق تيك توك لأنها الصفحة الرئيسية في تطبيق Tik Tok، أي عند دخول الزائر إلى التطبيق، يدخل هذا الحقل، وليس حقل الحسابات الذي تهتم به. 

 سيعرض حقل for you مقاطع الفيديو المقترحة التي تطابق مقاطع الفيديو المفضلة لديك بناءً على عدد مرات المشاهدة السابقة، على سبيل المثال، إذا كنت تتابع مقاطع فيديو حول الرياضة، فسيعرض لك هذا المربع أحدث مقاطع الفيديو الرياضية، لذلك لضمان أن لدينا عددًا معينًا من المتابعين على Tik Tok من خلال هذا المربع  يتعين علينا استخدام ما يسمى بالعلامات النشطة أو الشائعة أو الهشتاج، بحيث يمكنك الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص والحصول على أكبر عدد من المتابعين.
 
 كما نلاحظ في هذا المثال التيك توك يظهر لنا كمية المشاهدات على كل هاشتاق والهاشتاقات القريبة منه، بالتالي يمكننا اختيار أعلى الهاشتاقات التي تحصل على مشاهدات ولها علاقة في موضوع الفيديو الذي نرغب بنشره أيضا، لنضمن الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات والتفاعلات .

الاستمرار بمشاركة الفيديوهات على التيك توك tiktok

مما لا شك فيه أن استمرار مشاركة الفيديوهات على حسابك في التيك عامل مهم للصعود في هذه المنصة، لان التيك توك مبني على مجموعة من الخوارزميات التي تقوم بإظهار الحسابات المتفاعلة أو بالأحرى التي تقوم بالنشر المستمر  والعمل الجاد، بالتالي نشر فيديو كل أسبوع ثم انتظار الحصول على عدد كبير من المتابعين او لايكات بأعداد كبيرة صدقني لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان، لا تحصل على مشاهدات أو متابعين، هذا الشيء حقيقي وتم تجربته واختباره!
 
 يتطلب اكتساب عدد كبير من المتابعين على TikTok الالتزام والصبر والجهد لمشاركة مقاطع الفيديو باستمرار وبطريقة منظمة، بدلاً من مشاركتها أو نشرها بشكل عشوائي، سيؤدي تكرار هذه العملية في النهاية إلى عدد كبير ومتزايد من المشتركين.

قم بعمل مقاطع فيديو ثنائية مشتركة (Duets) في TikTok

إحدى الميزات الأخرى في Tik Tok والتي يمكن أن تكسب الكثير من المتابعين من خلال استخدام مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين هي ميزة الثنائي، ملخص هذه الميزة هو أنه يمكنك استخدام فيديو شخص آخر لإنشاء الفيديو الخاص بك ويمكنك القيام بذلك باستخدام مقاطع فيديو يقوم الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين بعمل دويتو للاستفادة من هذه الميزة، لذلك من خلال هذا الثنائي يتم جذب الحد الأقصى لعدد متابعي حساب المشاهير إلى حسابك.

مع هذا الثنائي، يمكنك تقديم معلومات مفيدة أو التعليق على شيء ذكره صاحب الفيديو الأول بطريقة جيدة، حيث يظهر كمحترف في المجال الذي تتحدث عنه وبالتالي جذب المتابعين إلى حسابك.

على سبيل المثال، استغل صاحب الحساب رقم 2 شهرة الفيديو رقم 1 وغنى معه وقلّد محتوى الفيديو الأول، فحصلت فكرته على قدر ممتاز من المشاهدات على الفيديو الذي بدأه.

كن مميزاً دائماً

مما لا شك فيه أن أكثر ما يجذب المشاهد هو المحتوى الذي تقدمه ومدى تميزك بالتالي إذا كانت لديك القدرة على تقديم المحتوى بطريقة فريدة بعيداً عن التقليد من خلال الإبداع والتميز، ستتمكن من تحويل مشاهدات الفيديو إلى متابعين دائمين، وستحصل على تفاعل كبير في الفيديو التالي الذي ستنشره.
 
فكر خارج الصندوق وقدم المحتوى بشكل مختلف عن الآخرين لأن المحتوى هو الملك، قدم محتوى هادفًا لإثراء المحتوى العربي في هذا التطبيق، ابتعد عن المحتوى التافه.

كن متفاعلاً دائماً

الرد على الجمهور وخاصة بفيديوهات على التعليقات التي تصلك طريقة فعالة جداً في الوقت الحالي للحصول على  المزيد من المتابعات، وأيضا الرد على أكثر عدد ممكن من أسئلة المتابعين يخلق علاقة بينك وبين الجمهور، مما يزيد من التفاعل بينكما.
 
من ناحية أخرى، يمكنك التعليق على فيديو على منصة تيك توك، حاول التعليق بطريقة مستهدفة، وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من مشاهدي الفيديو إلى حسابك وتحويلهم إلى معجبين، وعدم النشر التعليقات الاستفزازية مثل "اتبعني" والتعليقات الطفولية الأخرى.

انشر بشكل منظم وفي ساعات الذروة

 لا تحاول نشر العشرات من مقاطع الفيديو في وقت واحد معتقدًا أنك ستكسب الكثير من المتابعين في أسرع وقت ممكن، تعتبر TikTok هذه العشوائية تهديدًا لمنصتها، لذلك لا تتفاجأ إذا لم تحصل مقاطع الفيديو التي تنشرها على أي تفاعل، من الأفضل نشر العديد من مقاطع الفيديو في أوقات مختلفة ومنظمة لضمان حصول كل مقطع على فرصة كبيرة في الانتشار.
 
حاول أيضًا اختيار أفضل وقت لجمهورك المستهدف للتأكد من حصول الفيديو الخاص بك على أكبر عدد ممكن من المتابعين والمشاهدين.

كيف تستفيد من متابعين Tik Tok

 يجب أن تولي اهتمامًا كافيًا لقناتك على YouTube لقص مقاطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك على قناتك وتنزيلها في تطبيق Tik Tok، بهذه الطريقة، سيصبح Tik Tok نشطًا، وفي الوقت نفسه، ستزداد حركة مرور قناة YouTube وستزيد الأرباح أيضًا، يتيح لك Tik Tok البث المباشر من خلاله حتى تتمكن من جني الأرباح من المعجبين الذين يحبون المحتوى الذي تقدمه، يمكنك أيضًا سحب أرباحك بعدة طرق، أهمها حسابك المصرفي وبطاقة PayPal.
 وإذا كنت ترغب في زيادة مشتركين قناتك على اليوتيوب ننصحك بقراءة مقال 

كيفية زيادة مشتركين يوتيوب بطريقة بسيطة وسعر منافس