قد يكون لديك حساب مميز وجذاب على انستغرام، لكن مع وجود الكم الهائل من الصفحات والمحتويات، ربما يصعُب وصولك إلى المتابعين والجمهور الذي تود مشاركة محتواك معهم، لذا فإن أحد المميزات التي يوفرها انستغرام للصفحات هي الإعلانات المدفوعة.

تعتبر الإعلانات المدفوعة أحد طرق زيادة وشراء المتابعين، كما يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال موقعنا دعم فولو، والذي يوفر لك متابعين حقيقيين، مهتمين بما تقدمه من محتوى في صفحتك.

إضافةً إلى ذلك فإن موقع دعم فولو يوفر لك لايكات حقيقية وزيادة تفاعل على منشوراتك، مما يساهم في وصول منتجك وزيادة متابعينك بشكل حقيقي وسريع.

كيف تستخدم الإعلانات المدفوعة لزيادة المتابعين؟

فيما يلي نذكر لك مجموعة خطوات هامة تساعدك في زيادة وشراء المتابعين من خلال الإعلانات المدفوعة:

1. حدد جمهور المستهدف: إن الهدف من الإعلانات المدفوعة هو وصولك إلى الجمهور الذي يهتم بما تقدمه من محتوى، والذي سيتفاعل مع صفحتك وقصصك ومنشوراتك، ويقوم بشراء منتجاتك. يجب أن تضع في اعتبارك عند تحديد جمهورك المستهدف النقاط التالية:

  • · تابع الصفحات التي تتشابه مع المحتوى الذي تقدمه وتفاعل معها لجذب المتابعين في تلك الصفحات.
  • · مشاركة صفحتك على انستغرام مع صفحاتك عبر المنصات الأخرى مثل فيسبوك أو تويتر، وبالتالي زيادة عدد المتابعين.

2. تحديد المنشورات الأكثر فعالية: تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق للترويج في الإلانات المدفوعة، إذ من خلال تقييمك للمنشورات التي حصلت على عدد أكبر من المتابعين والإعجابات والتعليقات، تستطيع الانطلاق لتصميم إعلاناتك ذات الصلة بمحتواك.

3. جهز حملتك الترويجية: يجب أن تخصص ميزانية للحملة الترويجية، وقد باستخدام الراوبط والمنشورات ذات المحتوى الإبداعي الجاذب للجمهور مما يمكنك من زيادة عدد المتابعين.

4. تواصل مع عملائك الجدد: وذلك من خلال الرسائل، أو المنشورات الترحيبية التفاعلية، التي تخاطبهم، مما يزيد من ثقة المتابعين بصفحتك ويدفعهم إلى التشوق للمزيد. ويجدر التنويه في هذه النقطة إلى ضرورة استمرارية التفاعل مع المتابعين وتوجيه المنشورات لمخاطبتهم أو عمل مسابقات تفاعلية تضمن استمرارية متابعتهم لمحتواك.

5. تحليل واختبار وتطوير إلاناتك المدفوعة: يجب عليك مراقبة أداء إعلاناتك المفوعة، وتقييمها واختبار قدرتها على جذب المتابعين المهتمين بما تقدمه من محتوى، يمكنك تحديد الفئات المستهدفة، واستبعاد الفئات غير المرغوب فيها من خلال الخصائص التي يوفرها الانستغرام للصفحات التجارية، وذلك لضمان استمرارية الحصول على عدد أكبر من المتابعين.

اقرأ من هنا: التفاعل مع متابعين لزيادة عددهم