هناك عدد هائل ممن يستخدمون اليوتيوب إحدى منصات التواصل الاجتماعي المشهورة، ولكن عدداً قليلاً منهم استطاع كسب المال والأرباح عبر هذه المنصة. لذلك خصصنا هذه المقالة لنذكر لك أهم نصائح مشاهير يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين. ولنوضح لك مقدار الأموال التي يمكنك كسبها عبر الاستعانة بخدمات مزودي الخدمة الموثوقين مثل دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m.

ملخص المقال

  • توضيح أهم نصائح مشاهير يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين

  • التعريف بأهم مشاهير يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين

  • شرح أسباب انتقال المؤثرون إلى الإمارات بشكل عام

  • توضيح قواعد المؤثرين في الإمارات وغرامات مخالفتها بشكل عام

أشهر مؤثرين يوتيوب الإماراتيين

فيما يلي نستعرض أشهر المؤثرين الإماراتيين الذين استطاعوا تحقيق نجاحاً كبيراً وتقديم محتوى هادفاً وجذاباً خلق لهم قاعدة جماهيرية كبيرة:

  • الإعلامي أنس بوخش: عدد مشتركي قناته 2 مليون مشترك تقريباً

  • رائد الأعمال الشاب راشد بالحصا: عدد مشتركي قناته يتخطى 3 مليون مشترك على يوتيوب

  • تيم الفلاسي أو فطيم الفلاسي: برنامجها "تيم شو" حقق شهرة كبيرة

  • سعود كرمستجي: عشقه للفضاء وبرنامجه الخاص المسبار ساعداه في بناء قاعدة متابعين ضخمة على يوتيوب

  • مريم الياسي: ولعها بالأزياء قادها لإنشاء قناة خاصة على يوتيوب لاستعراضها وإطلاق علامة تجارية خاصة بها "ميم ديزاين"

لماذا ينتقل المؤثرون على اليوتيوب إلى الإمارات ؟

هذا سؤال يشغل بال الكثيرين منا. هناك العديد من الأسباب التي تدفع الأشخاص، وخاصة المؤثرين وصانعي المحتوى، إلى الانتقال إلى الإمارات، مثل:

  • مركز للمؤثرين: أصبحت دبي وجهة ساخنة للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين يتطلعون إلى إنشاء محتوى جميل والاستمتاع بحياة اجتماعية نابضة بالحياة.

    إقرا أيضاً: زيادة متابعين يوتيوب إماراتيين

  • جاذبية فاخرة: تشتهر دبي بالفخامة والثروة والأزياء، وتحظى بشعبية كبيرة لدى أصحاب النفوذ الذين يبحثون عن أسلوب حياة راقي وفرصة للتواصل مع جمهور أنيق.

  • المزايا الضريبية: واحدة من عوامل الجذب الرئيسية في دبي هي المزايا الضريبية. هناك معدل ضريبة دخل بنسبة صفر في المائة للأفراد، مما يمكن أن يزيد بشكل كبير صافي دخل المؤثرين ومنشئي المحتوى.

  • الوصول إلى الجمهور العالمي: بفضل موقعها الاستراتيجي ومكانتها كمركز للسفر، تعد دبي بمثابة قاعدة رائعة لمنشئي المحتوى الذين يهدفون إلى الوصول إلى جمهور عالمي وتوسيع نطاق تأثيرهم على المستوى الدولي.

  • عدم الكشف عن الخصوصية: يمكن لأصحاب النفوذ المشهورين الاستمتاع بإحساس عدم الكشف عن هويتهم في دبي، الأمر الذي يمكن أن يغير قواعد اللعبة بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق التوازن بين حياتهم العامة والخاصة.

  • السلامة: دبي مكان آمن للغاية للعيش فيه. كما أنها نظيفة وصحية تمامًا.

مشاهير يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين

هناك العديد من المشاهير والمؤثرين وصناع المحتوى الذين يكسبون مبالغاً كبيرة من هذه المنصة في الإمارات. وتعتبر دبي بالأخص واحدة من أكثر المدن ديناميكية وعالمية في العالم. وذلك لأن صناعة الوسائط الرقمية المزدهرة والخلفيات المذهلة التي تستحق النشر تجعلها موقعًا متميزًا لأصحاب النفوذ الذين يسعون إلى توسيع آفاقهم وتنمية علامتهم التجارية على نطاق عالمي. ومن أبرز مشاهير اليوتيوب فيها المؤثرة التركية بصرى دوران البالغة من العمر 28 عامًا، كذلك النجم جيمس لوك الذي أخبر متابعيه أنه "لا يزال يكسب رزقه" في دبي.

نصائح عامة لزيادة المتابعين على يوتيوب

إليك أهم النصائح لزيادة المتابعين على يوتيوب:

قم بإنشاء قناة على اليوتيوب

تتمثل إحدى أهم نصائح مشاهير يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين في ضرورة القيام بإنشاء قناة على المنصة. وذلك حتى تتمكن من عرض مقاطعك في الوقت الفعلي المناسب. ستساعدك هذه المعلومات في تحليل المشاركات ومعرفة ما هي المحتويات التي تجذب المشاهدين وتحقق زيادة المتابعين. وهكذا سيصبح بإمكانك إنشاء محتوى أفضل والوصول إلى المزيد من المتابعين.

انشر في الوقت المناسب

لا تقم فقط بنشر المحتوى الخاص بك على اليوتيوب في أي وقت تريده. لذلك عليك أن تعرف متى يكون معظم جمهورك متصل بالإنترنت، وهذه تعد من أبرز نصائح زيادة متابعين يوتيوب. حيث سيكون من المضيعة للوقت أن تعمل على نشر مقاطع الفيديو عندما لا يتوفر أحد لمشاهدتها.

إقرا أيضاً: زيادة متابعين يوتيوب سعوديين

استخدم الوسوم المناسبة

استخدام الهاشتاغز Hashtags بشكل صحيح يعتبر من أهم نصائح زيادة متابعين يوتيوب. إذْ أن أحد العوامل التي تجعلك مرئيًا لجمهورك المستهدف على وسائل التواصل الاجتماعي هو استخدام علامات التصنيف وبالتالي، يجب أن تكون أكثر وعياً بشأن استخدام علامات التصنيف المناسبة. ونقصد هنا تلك التي يبحث عنها جمهورك المستهدف، والتي تريد أن يتم اكتشاف قناتك من خلالها. تذكر أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين عثروا عليك، زاد عدد المتابعين لديك. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تحتوي مشاركاتك على عناوين جذابة مرتبطة بمحتوى الفيديو الذي شاركته.

الاستفادة من التسويق عبر المؤثرين

إن التسويق عبر المؤثرين من الطرق القوية لتنمية مشروعك أو علامتك التجارية وزيادة المتابعين على يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. سواء كنت تستخدم اليوتيوب أو الإنستقرام، يمكنك دائمًا الاستفادة من المشاركة مع المؤثرين. وهذه تعتبر من بين أهم نصائح زيادة متابعين يوتيوب. اطلب منهم مساعدتك لترويج خدماتك ومنتجاتك أو التعاون معهم في إنشاء مقطع فيديو معين.

الاستعانة بمزودي الخدمة الموثوقين لشراء مشاهدات يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين

من أهم نصائح مشاهير يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين الاستعانة بالخدمات المدفوعة لتحقيق الشهرة على يوتيوب خلال وقت قصير. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات عبر مزودي الخدمة المشهورين دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m.

جدول أسعار شراء مشاهدات يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين

في حال كنت تطمح لتحقيق الشهرة على منصة يوتيوب بسرعة وبأقل جهد ممكن، ما عليك سوى الاستعانة بأحد مزودي الخدمة الموثوقين دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m. وفيما يلي سنعرض لك بعض من أسعار خدمات شراء مشاهدات يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين وفقاً لهذين المتجرين المشهورين.

إقرا أيضاً: زيادة متابعين يوتيوب قطريين

أسعار شراء مشاهدات يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين وفقاً لمزود الخدمة دعم فولو d3mfollow:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

السعر بالدرهم الإماراتي

1,000

0.5

1.84

2,500

1.25

4.59

5,000

2.5

9.18

10,000

5

18.36

25,000

12.5

45.91

50,000

25

91.82

100,000

50

183.65

أسعار شراء مشاهدات يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين وفقاً لمزود الخدمة دعم مميز vip_d3m:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

السعر بالدرهم الإماراتي

1,000

4.27

15.68

2,000

8.54

31.37

3,000

12.81

47.05

4,000

17.08

62.73

5,000

21.35

78.42

6,000

25.62

94.10

7,000

29.89

109.79

8,000

34.16

125.47

9,000

38.43

141.15

10,000

42.7

156.84

في الختام يبرز اليوتيوب نجماً لامعاً إلى جانب الفيسبوك والتيك توك مع وجود أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا. إنها منصة الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية خصوصاً بين الشباب. وتجدر الإشارة إلى أنها لا تتيح التواصل ومشاهدة مقاطع الفيديو فقط، بل إنها تتيح أيضًا فرصًا عديدة لكسب المال عبر الإنترنت. لذلك اتبع نصائح مشاهير يوتيوب الإمارات لزيادة المتابعين، دون أن تنسى الاستفادة من خدمات مزودي الخدمة الموثوقين دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m.

الأسئلة الشائعة حول زيادة متابعين يوتيوب الإمارات

هل تسمح الإمارات بوسائل التواصل الاجتماعي؟

تفرض دبي والإمارات العربية المتحدة لوائح صارمة بشأن استخدام الإنترنت. لا تستطيع في هذه المدينة الوصول إلى بعض منصات التواصل الاجتماعي. وبالتالي، إذا كنت تنوي الانتقال إليها، فأنت بحاجة إما إلى أن يكون لديك شبكة VPN جاهزة أو التخلي عن استخدام هذه التطبيقات تمامًا.

ما هي قواعد المؤثرين في الإمارات؟

تتطلب لوائح التسويق عبر المؤثرين في دولة الإمارات العربية المتحدة من المؤثرين ما يلي:

  • الاحتفاظ بسجل لجميع المواد التي قاموا بالترويج لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • الالتزام بالقوانين المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي والتشهير والخصوصية.

  • تجنب الإدلاء بتصريحات تجديفية.

  • الامتناع عن الإدلاء بتصريحات سياسية أو دينية أو تبادل رسائل من شأنها تعكير صفو السلام.

ما هي مخالفة وسائل التواصل الاجتماعي في الإمارات؟

سيؤدي الانخراط في أنشطة مثل التقاط الصور والتنصت والكشف عن هذه الصور أو كشفها عبر الإنترنت لانتهاك الخصوصية أو الحياة الأسرية للأفراد دون موافقة إلى العقوبة. سيواجه المخالفون عقوبة لا تقل عن 6 أشهر وغرامات تتراوح من 150,000 درهم إلى 500,000 درهم.

هل يحتاج المؤثرون إلى ترخيص في دبي؟

في الواقع، يجب على المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في دبي الحصول على ترخيص من المجلس الوطني للإعلام (NMC). يعد تعلم كيفية الحصول على ترخيص المؤثر أمرًا ضروريًا، لأنه يمكن أن يحقق فوائد تجارية ومالية كبيرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة.