أفضل موقع مشاهدات يوتيوب هل تعلم أنهُ في كل دقيقة يتم تحويل ما يقارب 500 ساعة من مقاطع الفيديو على اليوتيوب؟ لك أن تتخيل كمية مقاطع الحيوانات وتعليم الماكياج وخطوات الطبخ وطرق التدريس وغيرها التي تحدث جميعها في وقت واحد. لكن بدون وجود جدول زمني محدد على YouTube وبعض الحيل المتاحة لك، من الممكن أن يكون جذب انتباه الجمهور إلى مقاطع الفيديو الخاص بك وسط هذه المنافسة الشرسة أمراً أكثر صعوبة. لذا في حال لم تكتشف بعد أهم التقنيات والاستراتيجيات لزيادة مشاهدات يوتيوب، وترغب في التعرف على أفضل موقع مشاهدات يوتيوب فأنت في المكان المناسب.

زيادة مشاهدات يوتيوب

هل أنت صانع محتوى على يوتيوب؟ أو ترغب في الانضمام إلى هذه المنصة المذهلة لتبدأ رحلتك في الشهرة والانتشار وتحقيق الأرباح؟ الخبر السيء، هو أنك على الأرجح لن تصبح مشهوراً على يوتيوب بين عشية وضحاها، لكن الخبر الجيد هنا هو أن هناك الكثير من الأمور التي تساعدك على زيادة المشاهدات وتحقيق المزيد من الأرباح. إليك أهم الأمور التي تساعدك على تحقيق الشهرة على يوتيوب كما يلي:

الانتباه إلى تصنيفات الفيديو والكلمات الرئيسية

من المهم أن تضع تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) في اعتبارك عند إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتمكن المستخدمين من العثور على المحتوى الخاص بك بسهولة. لذا، يجب أن تتذكر تضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة في مقاطع الفيديو الخاصة بك والتأكد كذلك من تحديد العلامات المناسبة من أجل تصنيف ما تنشره. إن هذا الأمر سوف يساعد خوارزميات يوتيوب على اقتراح مقاطع الفيديو الخاصة بك للأشخاص الذين من المرجح أن يرغبوا في مشاهدتها.

إقرا أيضاً: أفضل مواقع لزيادة مشاهدات يوتيوب

تنظيم مقاطع فيديو مماثلة في قوائم التشغيل

إن تعيين مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى قوائم التشغيل تعتبر طريقة فعالة من أجل تعزيز مشاهداتك على يوتيوب، إذ إن إنشاء قائمة تشغيل يؤدي إلى تشجيع الأشخاص على تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل تلقائي، الأمر الذي يزيد من مقدار الوقت الذي يقضونه على قناتك. كما أن قوائم التشغيل تسهل على المشاهدين العثور على المحتوى الذي يريدونه حتى لا يضيعوا الوقت في البحث في العشرات من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تذكير المشاهدين بالاشتراك في القناة والإعجاب بالمحتوى الخاص بك ومشاركته

في نهاية كل فيديو، يمكنك تخصيص القليل من الدقائق لتطلب من المشاهدين إبداء الرأي والدعم. كلما زاد عدد الإعجابات والتعليقات والمشاركات التي يتلقاها الفيديو الخاص بك، زاد عدد المشاهدات أيضاً. لا تنس دعوة الأشخاص للاشتراك في قناتك كذلك قبل انتهاء الفيديو، كما أن العديد من مستخدمي يوتيوب سوف يطلبون من المشاهدين النقر على زر الجرس من أجل الحصول على إشعارات فورية بمجرد تحميل المزيد من المحتوى. وعندما تلاحظ زيادة واضحة في عدد المشاهدات، تأكد من شكر المشتركين في قناتك لإظهار تقديرك.

التفاعل مع المشاهدين في قسم التعليقات

عندما يعلق المشاهدون على مقطع فيديو، يمكنك أخذ بعض الوقت للرد عليهم بإعجاب أو رد شاكر، كما يمكنك أيضاً المشاركة في المحادثة من خلال ميزة الدردشة المباشرة على يوتيوب في حال كنت تبث مقطع فيديو سريع. من المهم أن تدرك أن التواصل مع جمهورك يجعلهم يشعرون بأنهم جزء من المجتمع، الأمر الذي يساهم في عودة المزيد من المشاهدين على المدى الطويل. من الممكن أن ترغب كذلك في التعليق أولاً على كل مقطع فيديو تصدره، بما في ذلك السياق ذي الصلة بالفيديو أو حتى الأخبار حول المحتوى القادم.

إقرا أيضاً: أفضل 15 موقع شراء مشاهدات يوتيوب

نشر محتوى جديد وفقاً لجدول زمني ثابت

هناك طريقة مميزة أخرى لجذب المزيد من المشاهدين إلى قناة اليوتيوب الخاصة بك وهي تقديم محتوى جديد بشكل مستمر حتى يستمتعوا به. إن كان ذلك ممكناً، حاول رفع مقاطع الفيديو خلال فترات زمنية متوقعة بحيث تكون متناسبة مع وجود جمهورك على يوتيوب مثل مساء الخميس أو الجمعة! أما في حال أردت المزيد من المشاهدات خلال أيام الأسبوع، يمكنك أن تفكر في نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد الساعة مساءً، وذلك عندما يكون معظم الأشخاص قد عادوا من عملهم ليتصفحوا القليل من اليوتيوب.

الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى

يمكنك الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي من أجل مشاركة أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بك مع المتابعين، كما يمكنك كذلك تضمين مقاطع الفيديو المحددة في الصفحة الرئيسية لنشاطك التجاري أو مدونتك من أجل زيادة عدد المشاهدات. من الأمور المقترحة أيضاً أن تتيح لمشتركي بريدك الإلكتروني إمكانية معرفة أي مقطع فيديو جديد تقوم بإصداره من خلال تضمين رابط في رسالة مختصرة أيضاً. في الواقع، إن الترويج لقناتك على يوتيوب من خلال منصات تواصل اجتماعي أخرى سوف يؤدي إلى تسهيل العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك عندما يبحث الأشخاص على محرك البحث جوجل.

استخدام عناوين فيديو مقنعة

حاول ابتكار عناوين يمكنها جذب انتباه مستخدمي منصة YouTube في لمحة واحدة. كن محدداً قدر الإمكان عند وصف محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك في قسم الوصف أيضاً، وابحث عن أي طريقة لإضفاء بعض الفكاهة أو الشعور بالمرح في عناوين مقاطع الفيديو إلى جانب إثارة اهتمام زوار القناة.

إقرا أيضاً: أفضل موقع لشراء مشاهدات يوتيوب حقيقية بأرخص سعر 2023

استخدام أفضل موقع مشاهدات يوتيوب

في حال أردت إضافة بعض الإثارة إلى حسابك من خلال شراء مشاهدات لتتمكن من بدء رحلتك في النجاح والشهرة، يمكنك استخدام أفضل موقع مشاهدات يوتيوب كما يلي:

متجر دعم مميز vip-d3m

إن متجر دعم مميز هو أفضل موقع مشاهدات يوتيوب، حيث يوفر لكم هذا الموقع جميع خدمات التواصل الاجتماعي، ويجمع المتجر بين الجودة العالية والسرعة والأسعار المنافسة، وهو الخيار الأول لكافة الأشخاص الذين يبحثون عن موقع يزيد مشاهدات يوتيوب، كما أن أهم ما يميز الموقع هو وجود خدمة عملاء مميزة، كذلك يمكنك أن تطلب الخدمات من الموقع في أي وقت طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة ليتم بعدها تسليم كافة الطلبات من المتجر بعد إكمال عملية الدفع بشكل تلقائي. ويتميز المتجر بأن كافة وسائل الدفع المتوفرة آمنة تماماً كما يتم تشفيرها بشكل كلي وهي مزودة بشهادة SSL، مما يعني أن كافة بيانات البطاقة الائتمانية مشفرة من خلال موفر الخدمة.

موقع دعم فولو D3mfollow

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن موقع يزيد مشاهدات يوتيوب، للبدء في جني الأرباح وتحقيق الشهرة، فإن موقع دعم فولو هو الخيار الأمثل لك، حيث يعتبر هذا الموقع من أشهر وأهم مقدمي خدمات التسويق الإلكتروني وخدمات بيع المشاهدات والمتابعين على كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن هذا الموقع سوف يساعدك على تحقيق الشهرة والانتشار. بالإضافة إلى كل ذلك، فإن هذا الموقع يوفر لك فريق دعم فني متوفر على مدار الأسبوع ويبذل كل جهده من أجل تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات بأسعار منافسة وجودة عالية. بالتالي، عند طلبك خدمات من موقع دعم فولو، الذي يعتبر أرخص سيرفر وأرخص موقع يزيد مشاهدات يوتيوب، سوف تلاحظ زيادة فورية في عدد المتابعين اعتماداً على الخدمة التي طلبتها، كما أن تلك الخدمة وغيرها من الخدمات المتنوعة الأخرى، تم تصميمها بشكل خاص من أجل مساعدة العملاء في تطوير أعمالهم ونشرها على نطاق واسع.