يعتبر ساوند كلاود SoundCloud واحداً من أكثر المنصات شعبية للفنانين لمشاركة موسيقاهم والتواصل مع المعجبين والحصول على تعليقات من المبدعين الآخرين، ومع أكثر من 175 مليون مستخدم، فهو بسهولة واحد من أفضل الطرق لعرض موسيقاك أمام المزيد من الأشخاص. ولكن إذا كنت تريد زيادة إمكانات SoundCloud، فأنت بحاجة إلى التركيز على زيادة عدد المتابعين. ونظراً لكون هذه المنصة مختلفة بعض الشيء عن الشبكة الاجتماعية النموذجية، فسوف تحتاج إلى اتباع نهج مختلف لبناء عدد متابعيك.

خلال السنوات القليلة الماضية، أجرت ساوند كلاود SoundCloud مجموعة من التغييرات حيث لم تعد الصفحة الرئيسية هي البث الخاص بك، وهذا الأمر يعني أن الأشخاص الذين يتابعونك لن يجدوا موسيقاك دائماً عندما يتم إصدارها. لذا، في هذا المقال سوف نتعرف معاً على أفضل الطرق من أجل زيادة متابعينك على ساوند كلاود وتحقيق الشهرة.

أفضل الطرق لزيادة متابعينك على ساوند كلاود وتحقيق الشهرة

لنفترض أنك موسيقي طموح أو متحمس للموسيقى وتريد أن تصنع اسماً لنفسك على SoundCloud. مع أكثر من 76 مليون مستخدم مسجل، فليس من المستغرب أن يصبح ساوند كلاود مركزاً للفنانين الناشئين الذين يتطلعون إلى اكتساب الشهرة وبناء متابعين لهم. مع ذلك، مع وجود الكثير من المنافسة، من الممكن أن يكون من الصعب التميز بين الحشود وجذب المزيد من المتابعين على SoundCloud، وسنتعرف فيما يلي على أفضل الطرق لزيادة متابعينك على ساوند كلاود وتحقيق الشهرة، بالإضافة إلى اكتشاف استراتيجيات فعالة لزيادة المتابعين.

تحسين المسارات لتكون قابلة للاكتشاف

إن واحدة من أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين بشكل طبيعي تتمثل في تحسين مساراتك لتكون قابلة للاكتشاف. فإذا وصلت مساراتك إلى المزيد من الأشخاص، سوف تتاح لك المزيد من الفرص من أجل الحصول على متابعين جدد. يمكنك البدء بإضافة علامات ذات صلة ووصفية لمساراتك، مثل نوع الموسيقى التي تستمع إليك أو اسمك أو حتى عنوان المسار أو شركات التسجيلات، أو أي شيء آخر ذي صلة بمقطعك.

إقرا أيضاً: زيادة متابعين ساوند كلاود SoundCloud من أفضل موقع

كذلك يمكنك تحسين عنوان المسار حتى يشمل الكلمات الرئيسية التي سوف يبحث عنها المتابعون المستهدفون، يجب أن تكون مبدعاً في كيفية دمج هذه الكلمات الرئيسية وإنشاء عناوين مثيرة للاهتمام لجذب الأشخاص للتوقف والاستماع. كما يمكنك تحسين وصفك ليشمل الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي من الممكن أن يبحث عنها الأشخاص، مثل نوع الموسيقى التي تستمع إليها أو أجواء مسارك. من المرجح أن يلفت المسار المحسن انتباه مستخدمي SoundCloud الآخرين، ويظهر في علامة التبويب "اكتشف" ويساعدك في اكتساب المزيد من المتابعين.

قم ببناء شبكة وكن نشطاً في المجتمع

في حال كنت تريد اكتساب متابعين مهمين، ابدأ في أن تكون واحداً منهم بنفسك، ابدأ في متابعة المبدعين الآخرين على SounCloud، استمع إلى موسيقاهم، وأعجب بأغانيهم، وقدم لهم ملاحظات صادقة، تفاعل معهم كثيراً وقدم لهم رؤى حقيقية ذات مغزى. سيقدر المبدعون الآخرون ملاحظاتك ومساهمتك، ومن المرجح أن يردوا لك الجميل. في الواقع، إن بناء العلاقات يعتبر وسيلة رائعة لكسب المزيد من المتابعين والمعجبين والاتصالات القيمة. لكن كيف يمكنك إيجاد الأشخاص المناسبين للتواصل معهم؟

  • ابحث عن فنانين آخرين على SoundCloud يشبهونك.

  • تحقق من ملفاتهم الشخصية من أجل معرفة من يتابع ويعلق على أغانيهم. إن هؤلاء الأشخاص هم الأشخاص الذين تريد متابعتهم لأنهم من المحتمل أن يكونوا مهتمين بموسيقاك أيضاً.

  • ابدأ في متابعة أغانيهم والتعليق عليها والإعجاب بها.

    إقرا أيضاً: شراء لايكات ساوند كلاود SOUNDCLOUD

كن متسقاً ومنظماً

في حال كنت تريد اكتساب المزيد من المتابعين على SoundCloud، فعليك إعطاء الأشخاص سبباً لمتابعتك، حيث يمكنك نشر مسارات جديدة عالية الجودة بشكل منتظم، ولكن لا تتعجل، حيث من المهم التركيز على الجودة بدلاً من الكمية. أنشئ موسيقى عالية الجودة مع مزج احترافي وكن متسقاً، بدلاً من إصدار مجموعة من المقطوعات الموسيقية مرة واحدة، حاول توزيعها على مدى بضعة أشهر. من الناحية الثانية، يجب أن تقوم بإصدار مقطوعات موسيقية جديدة مرة واحدة على الأقل شهرياً، سواء كانت أغان أصلية أو ريمكسات أو Cover أو أي شيء آخر.

العمل على ملفك الشخصي

إن معظم مستخدمي SoundCloud سيزورون الملف الشخصي الخاص بك قبل أن يقرروا ما إن كانوا يريدون متابعتك أم لا. لذا، يجب أن تتأكد من تحسين صفحة ملفك الشخصي من أجل جذب انتباههم وجعلهم يرغبون في متابعتك. لا ينبغي أن يبدو ملفك الشخصي رائعاً فحسب، بل يجب أن يخبر الأشخاص أيضاً بنوع الموسيقى التي تنشئها وقليلاً عن نفسك. إليك بعض العناصر الهامة التي يجب التركيز عليها:

  • صورة ملفك الشخصي، يجب التأكد من أنها تمثل من أنت كمبدع وما تدور حوله موسيقاك.

  • سيرتك الذاتية يجب أن تكون بسيطة ومختصرة.

التعاون مع فنانين آخرين على SoundCloud

إن الفنانين يستخدمون ساوند كلاود من أجل الترويج، وإذا كان بإمكانك مساعدة الفنانين الآخرين في بناء متابعين لهم والحصول على المزيد من المعجبين، فسيكونون أكثر من سعداء بمساعدتك أيضاً، لذا يمكنك بدء رحلة التعاون الخاصة بك من خلال القيام بما يلي:

  • البحث عن فنانين لديهم نفس نوع الموسيقى والجمهور الذي لديك.

  • التواصل مع الفنانين والتحدث معهم.

  • بناء علاقة مع الفنان.

  • سؤالهم عما إذا كانوا يرغبون في التعاون معك.

    إقرا أيضاً: أفضل موقع شراء تشغيلات ساوند كلاود SoundCloud

أفضل مواقع زيادة متابعين ساوند كلاود

في حال أردت إضافة بعض الإثارة إلى حسابك من خلال شراء متابعين ساوند كلاود للحصول على الفوائد السابقة، يمكنك استخدام أفضل مواقع زيادة متابعين ساوند كلاود كما يلي:

متجر دعم مميز vip-d3m

إن متجر دعم مميز هو أفضل موقع زيادة متابعين ساوند كلاود، حيث يوفر لكم هذا الموقع جميع خدمات التواصل الاجتماعي، ويجمع المتجر بين الجودة العالية والسرعة والأسعار المنافسة، وهو الخيار الأول لكافة الأشخاص الذين يبحثون عن موقع زيادة متابعين ومشاهدات ساوند كلاود، كما أن أهم ما يميز الموقع هو وجود خدمة عملاء مميزة، كذلك يمكنك أن تطلب الخدمات من الموقع في أي وقت طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة ليتم بعدها تسليم كافة الطلبات من المتجر بعد إكمال عملية الدفع بشكل تلقائي. ويتميز المتجر بأن كافة وسائل الدفع المتوفرة آمنة تماماً كما يتم تشفيرها بشكل كلي وهي مزودة بشهادة SSL، مما يعني أن كافة بيانات البطاقة الائتمانية مشفرة من خلال موفر الخدمة.

موقع دعم فولو D3mfollow

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن موقع زيادة متابعين ساوند كلاود للبدء في جني الأرباح وتحقيق الشهرة، فإن موقع دعم فولو هو الخيار الأمثل لك، حيث يعتبر هذا الموقع من أشهر وأهم مقدمي خدمات التسويق الإلكتروني وخدمات بيع المشاهدات والمتابعين على كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن هذا الموقع سوف يساعدك على تحقيق الشهرة والانتشار. بالإضافة إلى كل ذلك، فإن هذا الموقع يوفر لك فريق دعم فني متوفر على مدار الأسبوع ويبذل كل جهده من أجل تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات بأسعار منافسة وجودة عالية. بالتالي، عند طلبك خدمات من موقع دعم فولو، الذي يعتبر أرخص سيرفر وأرخص موقع يزيد متابعين ساوند كلاود، سوف تلاحظ زيادة فورية في عدد المتابعين اعتماداً على الخدمة التي طلبتها، كما أن تلك الخدمة وغيرها من الخدمات المتنوعة الأخرى، تم تصميمها بشكل خاص من أجل مساعدة العملاء في تطوير أعمالهم ونشرها على نطاق واسع.