شراء متابعين ديلي موشن Dailymotion هذا البرنامج الذي يُعتبر موقع مُتخصّص بشكلٍ أساسي في مشاركة الفيديوهات والأفلام، إذ يتمكّن المُستخدم من خلال هذا التطبيق من رفع ملفات الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء مجاناً. ويُعتبر الموقع من المواقع المشهورة للغاية حيث بلغ عدد الزائرين حوالي 116 مليون زائر شهرياً. كما أنّهُ أضخم وأكبر مكتبة مقاطع فيديو في العالم. موقع ديلي موشن يُتيح لكل متابعين ديلي موشن إمكانية مشاهدة الفيديوهات بدون أي قيود، كما أنّهُ يمكّنك من متابعة أشخاص محددين ومعرفة كل مقاطع الفيديو الجديدة الخاصة بهم والتي يقومون بنشرها. كذلك يُمكن للمُستخدم أن يختار دقة الفيديو وفقاً لما يريدهُ ويراهُ مناسباً، كما يقدّم الموقع خدمة تحميل الفيديو في حالة رغب متابعين ديلي موشن في ذلك.

أهمية ديلي موشن المنافس ليوتيوب

تواجد تطبيق ديلي موشن Dailymotion ليكون منافس القنوات المتواجدة على موقع اليوتيوب. كذلك من الممكن أن تجد بعض المسلسلات والأفلام التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر. كذلك فإنّ واجهة البرنامج العصرية تسهل الاستخدام على المتابعين، ويدعم التطبيق أكثر من 36 لغة مُختلفة ومنها اللغة العربية. كذلك يمكن للمستخدمين والأشخاص الذين يرفعون مقاطع الفيديو بالإضافة إلى أصحاب القنوات، أن يحققوا الأرباح من خلال الإعلانات.

على الرغم من شبه تطبيق ديلي موشن بتطبيق اليوتيوب، إلا أنّ الكثير من الأشخاص يَعتقدون أنّهُ أقوى منهُ بكثير، حيث يعتبر تطبيق ديلي موشن من التطبيقات المستخدمة بشكل كبير في مشاهدة مقاطع الفيديو، وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو امتلاكهُ واجهة رائعة تساعد متابعين ديلي موشن على العثور على أي مقطع فيديو منتشر أو شائع على أيقونة التطبيق الرئيسية، كما أن أيقونة البحث في التطبيق تتيح للمستخدم إمكانية إيجاد أي مقطع فيديو يريد مشاهدتهُ في طريقة تُشبه اليوتيوب إلى حدٍ كبير.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع زيادة مشاهدات ديلي موشن

أهم مميزات تطبيق ديلي موشن Dailymotion

تطبيق ديلي موشن هو عبارة عن تطبيق مُتخصص في مقاطع الفيديو، ويتيح لكافة متابعين ديلي موشن إمكانية رفع مقاطع الفيديو ومشاركتها بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو الأخرى دون دفع أي رسوم وبشكلٍ مجاني تماماً. تم إصدار التطبيق للمرة الأولى في عام 2005 وحقق نجاحاً كبيراً في عام 2021، ليتجاوز عدد زوار التطبيق 120 مليون زائر الشهر الواحد واحتل الموقع المرتبة 31 من بين المواقع الأكثر زيارة في كافة أنحاء العالم.

في الحقيقة، إنّ الفترة التي تم فيها إنشاء موقع ديلي موشن هي الفترة نفسها التي تم بها إصدار تطبيق اليوتيوب، ولكن الحظ الكبير كان في صف موقع اليوتيوب والذي نقلهُ في تلك الفترة إلى مستوى أعلى بكثير من مستوى موقع ديلي موشن. والآن سوف نتعرف على المميزات الكبيرة التي يتميز بها موقع ديلي موشن Dailymotion، حيث إن هناك العديد من المميزات التي تميز تطبيق ديلي موشن وهي كما يلي:

  • إن تطبيق ديلي موشن Dailymotion يصنّف كأفضل وأهم التطبيقات التي يتم استخدامها كبديل عن موقع اليوتيوب، إذ إنه يعد من التطبيقات التي تمتلك محتوى عالي الجودة.

  • سعة تحميل تطبيق ديلي موشن كبيرة، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل مقاطع فيديو من الممكن أن يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت، وبدقة عالية أيضاً تصل إلى 1080 بكسل.

  • تطبيق ديلي موشن Dailymotion يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة المحتوى الخاص بهم مع مختلف الأشخاص في كافة البلدان حول العالم.

كيفية إنشاء حساب على تطبيق ديلي موشن Dailymotion

إن عملية إنشاء حساب والتسجيل في موقع ديلي موشن تعتبر من أكثر الأمور السهلة والبسيطة. في البداية، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع ديلي موشن Dailymotion من أجل التسجيل. وعندها ستظهر لك نافذة مكتوب عليها "أنا أريد الحصول على حساب" أو "I want to create an account"، اضغط عليها ثم ستظهر لك خانة البريد الإلكتروني، هنا يجب أن تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والضغط على "التالي" أو "Next".

إقرأ أيضاً: شراء ساعات مشاهدة يوتيوب YouTube

بعد ذلك سوف تَظهر لك واجهة تطلب إدخال بعض البيانات الخاصة بك، لتجد هناك أيضًا بعض الخانات التي يتم تعبئتها بشكلٍ تلقائي مثل البريد الإلكتروني الذي أدخلتهُ مسبقاً. أدخل كلمة المرور "Password"، ومن ثم أعد كتابة كلمة المرور مرة ثانية للتأكيد "Confirm your password"، وبعد ذلك أدخل اسم القناة التي تريد أن تظهر بها أمام متابعين ديلي موشن "Choose your channel name"، وبعد ذلك اختر رابط قناتك إذ سيتم اختيارهُ بشكل افتراضي ومن الممكن تغيير الجزء الأخير الخاص بالمستخدم، يجب بعد ذلك أن تدخل الرمز الذي سوف يظهر أمامك، واضغط على "إنشاء" أو "Create".

بعد ذلك سوف يتم إرسال رسالة e-mail إلى البريد الإلكتروني الذي أدخلتهُ تتضمن رابط تفعيل الحساب، كل ما عليك فعلهُ هو الضغط على الرابط من أجل تأكيد عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والموجود في المربع الأزرق "Confirm your email address" ليتم إرسالك إلى صفحة تخبرك بأن عملية التسجيل تمت بنجاح. وهكذا أصبحت تمتلك حساب في موقع ديلي موشن ويمكنك البدء في رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاهدة الفيديوهات الموجودة على الموقع والاستمتاع بها بأفضل رؤية وجودة.

أفضل موقع زيادة متابعين ديلي موشن

هُناك العديد من المواقع التي تُساعدك في زيادة متابعين ديلي موشن، حيث إن زيادة متابعين ديلي موشن سوف يُساعدك بشكل كبير على زيادة الربح من مشاهدة فيديوهات ديلي موشن. إليك أفضل مواقع زيادة متابعين ديلي موشن كما يلي:

موقع دعم فولو لزيادة متابعين ديلي موشن

يوفر موقع دعم فولو خدمة زيادة متابعين ديلي موشن بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى، ويتميز الموقع بتنفيذ سريع للطلبات حيث يتم تسليم الطلبات في دقائق معدودة مع أسعار تنافسية وتوفر العديد من وسائل الدفع لتسهيل الأمر على العملاء، مع فريق خدمة عملاء متمكن متوفر على مدار اليوم للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بخدمات الموقع.  كما يتم تحديث الخدمات بشكلٍ يومي مع توفر لوحة تحكم سهلة الاستخدام.

إقرأ أيضاً: أرخص موقع شراء ساعات يوتيوب

موقع دكتور دعم لزيادة متابعين ديلي موشن

يُعتبر موقع دكتور دعم من أفضل المواقع لزيادة متابعين ديلي موشن يوفر خدمة زيادة متابعين ديلي موشن وزيادة مشاهدات ديلي موشن بأرخص الأسعار وأقوى العروض مع وجود أعلى الضمانات، كما يتوفر لدى موقع دكتور دعم فريق يتألف من مجموعة من الأشخاص ذوي الخبرة الذي يملكون خبرات كبيرة في مجال زيادة متابعين ديلي موشن والذي يؤدون الخدمات المطلوبة منهم في الموقع على أكمل وجه. كما يُمكنك في موقع دكتور دعم لزيادة متابعين ديلي موشن أن تشحن حسابك بشكل أوتوماتيكي مع فريق عمل يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

موقع SMMCPAN لزيادة متابعين ديلي موشن

يوفر لك هذا الموقع زيادة متابعين ديلي موشن بالإضافة إلى كافة خدمات مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد، ويوفر أفضل وأرخص الخدمات مع توصيل سريع للطلبات ودعم فني متواصل على مدار الساعة وتوفر طرق دفع متنوعة ويملك الموقع لوحة تحكم سهلة وبسيطة مع وجود نظام تسويق بالعمولة وخصم خاص لكبار التجار.