ليس كل حساب على إنستقرام متساوي في الثقة والشعبية، فهناك حسابات مميزة تحمل علامة التوثيق أو العلامة الزرقاء، والتي تدل على أن هذا الحساب رسمي وموثوق به، وحسابات أخرى عشوائية لا تُلفت نظر الشركات والعلامات التجارية. لذا من الضروري التعرف على أفضل طريقة مجربة لشراء توثيق حساب انستقرام 2023 من خلال موقع دعم فولو. 

أفضل طريقة مجربة لشراء توثيق حساب انستقرام 2023

أصبح التوثيق على إنستقرام أمر ضروري لتعزيز الثقة والمصداقية بين متابعيك، ولكن، ما هي أفضل طريقة مجربة لشراء توثيق حساب إنستقرام في عام 2023؟

منصة "دعم فولو

أحد الخيارات المتميزة هي منصة "دعم فولو"، حيث تتميز المنصة بتقديم خدمات متخصصة في شراء توثيق انستقرام، بأرخص الأسعار وبطرق آمنة بتحقيق كافة الشروط لاجتياز شروط انستقرام.

  • لدى "دعم فولو" الخبرة، والمعرفة اللازمة في معايير وإجراءات توثيق إنستقرام.

  • يقدم فريق الدعم استجابة سريعة، ويساعد في حل أي مشكلة قد تواجهك خلال عملية شراء توثيق حساب انستقرام.

  • تمتلك المنصة نسبة نجاح عالية في توثيق الحسابات، مما يجعلها خيار موثوق للعديد من صناع المحتوى.

موقع "shintaro"

منصة "Shintaro" هي واحدة من المنصات التي تعمل على شراء توثيق انستقرام، ومع ذلك، يوجد بعض العيوب التي يجب معرفتها:

  • قد تجد صعوبة في فهم إجراءات التوثيق في منظرا لعدم وضوحها.

  • تتطلب مبالغ مرتفعة مقابل خدماتها دون ضمان نجاح التوثيق.

منصة "ttoolll"

هي أيضا تهدف إلى مساعدة المستخدمين على شراء توثيق حساب انستقرام. لكن هناك بعض العيوب التي قد تواجهها:

  • صعوبة في الحصول على الدعم الفني عند استخدام مما يجعلها مستبعدة في التعامل لأنها غير امنة.

  • تستخدم طرق لا تتوافق مع سياسات إنستقرام، مما تؤدي إلى حظر حسابك، وهذا يجعلها منصة غير موثوقة.

ما هي شروط توثيق حساب انستقرام؟

هذا الشعار الصغير يعني الكثير، إذ يمكن أن يعزز مصداقيتك ويجعلك مميز بين الحسابات، لذلك سنعرض تفاصيل كيفية التقدم للحصول على العلامة الموثقة على انستقرام:

  • يجب أن يمثل حسابك شخص حقيقي أو عمل مسجل أو كيان. لن تتمكن من الحصول على العلامة إذا كان حسابك وهمي.

  • يجب أن يكون حسابك الشخصي فريدًا، حيث لا تتوفر العلامة الموثقة لأكثر من حساب لنفس الشخص أو العلامة التجارية.

  • يجب أن يكون حسابك عام وأن يحتوي على نبذة عنك باحترافية وصورة شخصية وعلى الأقل منشور واحد. الحسابات الخاصة أو الغير احترافية لا تتأهل للحصول على العلامة.

  • يجب أن يكون حسابك يمثل شخص أو علامة تجارية معروفة، ويتم البحث عنها بكثافة.

  • عليك أن تكون جدير بالاهتمام للحصول على العلامة.

أقرأ أيضًا: ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ! خفايا وأسرار زيادة متابعين انستقرام

ما هي مدة توثيق حساب انستقرام

يعمل إنستقرام على فحص ومراجعة طلبات التوثيق في مدة لا تتجاوز الـ 30 يومًا. لكن، من الجدير بالذكر أن هناك إمكانية للحصول على الموافقة وإكمال عملية التوثيق في فترة زمنية أقل بكثير من ذلك.

السبب وراء هذا التباين في المدة الزمنية هو تنوع، واختلاف الفرق المسؤولة عن مراجعة هذه الطلبات في إنستقرام، واختلاف الموقع الجغرافي للحساب على انستقرام. ذلك يعني أن تجربتك الخاصة قد تكون مختلفة بناءًا على عدة عوامل، بما في ذلك توافر فريق المراجعة، وكفاءته في التعامل مع الطلبات.

كم سعر توثيق حساب انستقرام؟

قد تتساءل عن التكلفة التي يمكن أن تتوقعها لشراء توثيق حساب انستقرام، يعتبر توثيق الحساب خطوة مهمة لتأكيد هوية الحساب وزيادة مصداقيته، بينما تتفاوت الأسعار عبر المنصات المختلفة، ولكن من الناحية الأخرى هناك خيار يتميز كأفضل قيمة مقابل السعر.

إذا كنت تبحث عن الجودة والقيمة في نفس الوقت، فإن منصة "دعم فولو" تقدم لك أفضل عرض، بسعر 350 دولار أمريكي فقط، ويتم دفع 15 دولار كرسوم لشركة ميتا بشكل شهري. فقط بذلك السعر تتمكن من الحصول على علامة التوثيق الزرقاء. مع العلم أن المنصة لا تضحي بالجودة أو الفعالية. 

اقرأ أيضًا: موقع زيادة متابعين انستقرام 500 متابع بنقرة واحدة وأرخص سعر

كم متابع لتوثيق الانستقرام؟

 فيما يتعلق بشراء توثيق حساب انستقرام، وما إذا كان عليك أن تملك عددًا كبيرًا من المتابعين للحصول على العلامة الزرقاء. الواقع هو أن انستقرام لا يفرض عددًا محددًا من المتابعين كشرط للحصول على التوثيق، مع ذلك، فإن عملية التوثيق ترتكز بشكل كبير على مدى شهرة حسابك.

 إذا كنت شخصية عامة أو علامة تجارية مشهورة، فإن وجود جمهور يتابعك يعتبر دليلًا على شهرتك، لذلك عند تقديم طلب للحصول على علامة التوثيق، يعتبر إنستقرام الاهتمام الذي تحظى به من قبل المتابعين حاليًا كعامل مهم في عملية القرار. لهذا السبب، يكون من الحكمة العمل على تعزيز حضورك على إنستقرام، وزيادة عدد متابعيك قبل التقدم للحصول على العلامة الزرقاء.

في الختام، تعتبر منصة "دعم فولو" الخيار الأمثل لشراء توثيق حساب انستقرام في عام 2023؛ نظرًا للخبرة والدعم الفعال ونسبة النجاح العالية التي تتميز بها. تأكد من اختيار الخدمة المناسبة التي تلبي احتياجاتك وتوفر لك أفضل قيمة مقابل استثمارك.