شراء متابعين سناب شات

شراء متابعين سناب، قد لا تكون سمعت بالجملة السابقة من قبل، ولكن لا شك أنك قد سمعت عن تطبيق سناب شات، خاصة بعدما حظي هذا التطبيق بشهرة واسعة في الفترة الأخيرة، وإن لم تكن تعرف تطبيق سناب شات فهو ذلك التطبيق المتخصص في مشاركة الصور المختلفة ومقاطع الڤيديو المتنوعة ومن ثم يراها متابعوك، وميزة التطبيق أن تلك الصور والڤيديوهات يتم نشرها لفترة وجيزة وبعد ذلك تحذف إلى الأبد، تم اطلاق هذا التطبيق للمرة الأولى في عام ٢٠١١ ثم بعدها أخذ في التمدد في دول العالم، وفي عدة سنوات أصبح يتابعه الملايين كل يوم من الأعمار المختلفة نظراً لفكرة التطبيق الجديدة والمبتكرة.

ونظراً لشعبية التطبيق وانتشاره الواسع عرضت شركة فيس بوك على إدارة تيك توك أن تشتري التطبيق بمقابل مادي كبير يصل لثلاثة مليارات دولار ولكن هذه الصفقة قوبلت بالرفض، وهذا ما دفع فيس بوك آنذاك لإطلاق تطبيق مشابه يسمى sling shot، بالطبع هذا إن دل على شئ فإنما يدل على أن التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق ذو أهمية، للحد الذي يجعل شركة بحجم فيسبوك تهتم بشراءه وتكرار تجربته في تطبيق شبيه، وبسبب تلك الأهمية الكبيرة التي يتمتع بها سناب شات فإن تواجدك الصحيح عليه كصاحب شركة أو مهارة أو موهبة، بمحتوى قوي وخطة فعالة واستراتيجية متينة وبأعداد متابعين كبيرة يؤدي إلى العديد من المميزات والنجاحات والتي سأخبرك بها في هذا المقال، في هذا المقال سنتناول بشئ من التفصيل موضوع شراء متابعين سناب عن طريق المواقع المتخصصة، وسنذكر مثالاً لأحد أبرز مواقع بيع المتابعين عبر الانترنت وهو موقع d3mfollow، فكن معنا للنهاية.

في هذا المقال إن شاء الله سنتناول الإجابة عن الموضوعات الآتية بشئ من التفصيل:-

  1. ما هي مميزات سناب شات؟
  2. ما هي أهمية التواجد على سناب شات للأشخاص والشركات؟
  3. لماذا من المهم جداً لك شراء متابعين سناب شات وتنمية حسابك على هذا الموقع؟
  4. ما هو أفضل موقع زيادة متابعين سناب شات؟
  5. ما الذي سيساعدك في تقوية حسابك بجانب شراء متابعين سناب شات؟

أولاً:

ما هي مميزات سناب شات؟

  1. من مميزات سناب شات أنه يتيح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم استخدام المرشحات والعدسات الخاصة بهم، خاصة بعد التحديثات الأخيرة للتطبيق.
  2. وجود ميزة world lenses وهي ميزة تتيح للمستخدمين استخدام تقنية الواقع المعزز للتواصل أو للألعاب.
  3. بعد التحديث الأخير أصبح بإمكانك استخدام تقنية تليفزيون بيتموجي وهذه خاصية ترفيهية تمكنك من مشاهدة أو عمل فيلم كارتون تكون أنت وأصدقاءك أبطاله إذا أردت.
  4. من أهم ما يميز سناب شات أيضاً Cameos وهي كاميرا للتصوير تتمتع بخصائص مميزة ومضحكة، فقد تمكنك من نقل أجزاء من جسدك كالرأس واستخدامها في ڤيديو متحرك مضحك.
  5. وجود خاصية snab shat with 3D والتي تمكنك من التقاط صورة بخاصية 3D ثلاثية الأبعاد، وتعد هذه الخاصية على سناب شات مميزة أكثر من التطبيقات الأخرى التي تتيح استخدام نفس الخاصية.
  6. كذلك يتيح التطبيق لعبة سناب شات بيتموجي تنس، وهي لعبة بإمكانك لعبها من داخل التطبيق وتتيح هذه اللعبة لوائح للترتيب للمقارنة بين نتائجك ونتائج أصدقاءك.
  7. وكذلك أكثر ما يميز سناب شات هي الفلاتر في التصوير.

ثانياً:

ما هي أهمية التواجد على سناب شات للأشخاص والشركات؟

تكمن أهمية التواجد على منصة سناب شات للأشخاص بعيداً عن الأهمية الترفيهية التي تناولناها في الجزء السابق، أن الموقع يعتبر من أقوى المواقع التي بإمكانك كشخص أو كصاحب شركة الإعلان عن نفسك أو التسويق لمنتجك من خلاله، حيث تفيد احصائيات تم اجراؤها منذ عام ٢٠١٩ أن سناب شات يتواجد عليه أكثر من ربعمائة مليون مستخدم في اليوم الواحد، وما يزيد عن ١٨٨ مليون مستخدم نشط في اليوم الواحد، وبالإستناد إلى تلك الإحصائيات وإحصائيات السنوات السابقة فإن سناب شات في انتشار مستمر بين أوساط المستخدمين خاصة فئة الشباب من ١٨ : ٣٥، وإذا كان في خططك أن تروج لنفسك على هذا الموقع فدعني أخبرك أن المسوقين على الموقع ينشرون بشكل يومي قصص story لا تستمر أكثر من يوم واحد، وبالرغم من ذلك فإنهم يحصلون على آلاف بل ملايين المشاهدات يومياً، وفي هذا الصدد دعني اخبرك بمميزات التسويق عن نفسك أو شركتك على موقع سناب شات من خلال حساب تجاري:-

  1. يؤدي إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية لشركتك أو خدمتك بصورة أكبر وهذا عن طريق ظهورك لعدد كبير من المستخدمين (الفئة المستهدفة)، وإن وضعت اهتمامك في زيادة متابعين سناب مجاني أو مدفوع عن طريق شراء متابعين سناب شات من مواقع موثوقة مثل موقع d3mfollow فإنك ستسهل المهمة عليك في زيادة وعي الجمهور بعلامتك التجارية، وهذا عن طريق مساعدة حسابك في أن يبدو موثوقاً لغير المتابعين.
  2. عرض خدماتك ومنتجاتك بشكل مبتكر وجذاب عن طريق استخدام خاصية القصة story التي تظهر لمدة أربع وعشرون ساعة ثم تختفي، فمن الممكن أن تكون تلك القصة إعلان لأحد منتجاتك أو خدماتك.
  3. عمل اعلانات مدفوعة على الموقع تؤدي إلى استهدافك للفئة المهتمة بمجالك بشكل مباشر وتقديم منتجات لهم، ويعد سناب شات واحد من أهم المواقع التي ينصح الخبراء بالتسويق عليها من خلال استخدام الحملات الإعلانية المدفوعة بشكل خاص.
  4. يساعدك التواجد على سناب شات على الإبتكار في الترويج لنفسك وشركتك وتبنِّي أفكار ابداعية جديدة.
  5. زيادة التفاعل معك من خلال المحتوى المنشور والرسائل الخاصة، وقد تزيد من نسبة التفاعل عن طريق موقع d3mfollow، ولكن إن كنت تود تفاعل متابعيك على ما تنشر عليك دائماً ان تهتم بجودة منشوراتك.

ثالثاً:

لماذا من المهم جداً لك شراء متابعين سناب شات وتنمية حسابك على هذا الموقع؟

لعلك تتساءل عن السبب الذي سيدفعك إلى شراء متابعين سناب شات وتزويد أعداد متابعينك بكل الطرق المتاحة؟ وماذا ستستفيد من ذلك؟ سؤالك مهم يا صديقي القارئ، دعني أخبرك أن زيادة عدد متابعينك على منصة كسناب شات يتابعها الملايين بشكل يومي من جميع أنحاء الأرض يساعدك في التسويق بفعالية أكثر وهذا ما شرحناه في النقطة السابقة، بجانب ذلك فإن شراء المتابعين من على موقع d3mfollow مثلاً له مميزات إضافية مثل:-

  • تعد خطوة هامة لك إن كنت تبحث عن الموثوقية، حيث يكون حسابك على سناب شات موثقاً بالعلامة الزرقاء أو النجمة، ولن يحدث ذلك إلا عن طريق زيادة أعداد المتابعين بكافة الطرق المتاحة والتي من ضمنها بل وأبرزها موقع زيادة متابعين سناب شات d3mfollow المتخصص في التسويق وخدمات السوشيال ميديا المختلفة.
  • يساعدك شراء متابعين سناب والإستعانة بموقع d3mfollow على أن يكون لديك مصداقية في المحتوى الذي تقدمه، على سبيل المثال، عندما تنشر ڤيديو تعلن فيه عن منتج وعدد متابعيك قليل قد يواجه العميل صعوبة في تصديقك، ولكن عندما يجد أن لك آلاف المتابعين، حينها سيكون لمنشوراتك قيمة ومصداقية، وإن كنت تعلن عن منتج فإن إمكانية اقتناع العميل المستهدف به تكون أعلى وبالتالي تزيد إمكانية شراؤه للمنتج.
  • إن كان عندك قدر لا بأس به من المتابعين على فيس بوك وتويتر وباقي وسائل التواصل الاجتماعي ولكن ليس لديك وجود كبير على سناب شات إذن ما عليك إلا شراء المتابعين وتنمية العدد بكل الطرق حتى تحصل على المصداقية أولاً وفيما بعد تكتسب مبيعات أو تفاعلات وهذا ما سيساعدك به موقع دعم فولو.

رابعاً :

ما هو أفضل موقع زيادة متابعين سناب شات؟

كنا قد ذكرنا لك في الجزئية السابقة موقع دعم فولو المتخصص في بيع مشاهدات ومتابعات لصفحات سناب شات، فهذا هو الموقع الأول الذي نرشحه لكم من خلال هذا المقال، حيث أنه وبالإضافة إلى ما سبق من مميزات سيمكنك من زيادة أعداد المتابعين لديك على سناب شات، كما يزيد من أعداد المتابعين في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وما يميز الموقع أنه له سمعة جيدة في سوق بيع المتابعين، كما يقدم الموقع العديد من الخدمات مثل المشاهدات والتفاعلات والرتويت، يتميز الموقع كذلك بالسرعة والجودة العالية في تقديم الخدمات.

خامساً:

ما الذي سيساعدك في تقوية حسابك بجانب شراء متابعين سناب شات؟

قد يقدم لك شراء المتابعين الكثير من المميزات كما شرحنا بالتفصيل في الفقرات السابقة، ولكن هذا ليس معناه أن تتجاهل حسابك ولا تسعى لتنميته بطرق أخرى، بل إن تدعيم خطة شراء المتابعين بخطط أخرى غير مدفوعة ضرورة لتحظى بحساب قوي يحقق أهدافك المختلفة، لذا جمعت لك بعض الطرق والخطط لزيادة متابعينك على سناب شات، وهي خطط مبنية على مجهودك وبقدر الوقت والجهد الذي ستنفقه في تنفيذها ستجد النتائج.

تزويد متابعين سناب شات

الطريقة الأولى : ابحث عن الأصدقاء وقم بمتابعتهم.

وبالرغم من أن سناب شات يتيح لك الكثير من الخيارات لإضافة أصدقاء جدد مثل ( add by username- add from address book- add by snab code- add near by) إلا أن إضافة هؤلاء الأصدقاء بشكل فعلي ليس بالأمر السهل.

حيث بإمكانك سؤال الأصدقاء بشكل مباشر عن اسم المستخدم الخاص بهم ثم تضيف هذا الإسم في البحث عن طريق add by user name، ثم تتابعهم ومن ثم تطلب منهم متابعتك.

الطريقة الثانية : البحث عن أصدقاء بالقرب منك.

من ضمن الخيارات التي ذكرناها والتي يتيحها موقع سناب شات هو إضافة الأصدقاء القريبين منك في الموقع، وبنسبة كبيرة إن تابعت من هم قريبين منك وشاركت معهم قصصك سيتابعونك أيضاً، وتكون قد اكتسبت المزيد من المتابعين.

الطريقة الثالثة : طلب المتابعة من قائمة البريد التي تملكها

إذا كنت عملت من قبل على التسويق الالكتروني لمتجرك أو شركتك فبنسبة كبيرة سيكون لديك قائمة من مشتركي البريد الالكتروني بإمكانك إعادة استهدافهم من جديد بغرض متابعة حسابك على سناب شات، وبإمكانك تحفيزهم عن طريق مثلاً ذكر المنتجات الجديدة التي ستعلن عنها، أو تعلن أن الفترة القادمة سيكون فيها خصومات جذابة مثلاً، أو تزيد من تشجيعهم وتخبرهم مثلاً بأن أول مئة مشترك على حساب سناب شات الخاص بك سيتمتعون بنسبة خصومات ثلاثون بالمئة مثلاً على منتج معين تبيعه.

وإن كان حسابك على سناب شات مخصص للنشر عن مهارتك في الكتابة أو الرسم أو الإنشاد فبإمكانك وضع عروض جذابة حتى تستجذب أكبر قدر من المتابعين، فإن كنت على سبيل المثال رساماً، فبإمكانك أن تزيد من حماس الناس وتخبرهم بأن من يتابعك منهم ويرشحك لمتابعين آخرين له رسمة مجانية لصورته على سبيل المكافأة، والأفكار كثيرة ولا حصر لها، كل ما في الأمر عليك أن تفكر وتبتكر طرق جذابة لتنمية أعداد متابعيك.

الطريقة الرابعة: التسويق لمتابعيك أن يتابعوك!

بالرغم من أنها تبدو جملة غريبة بعض الشئ ولكنها واقعية، بل من أهم طرق زيادة متابعين سناب مجاني، فأنت بلا شك متواجد على منصات أخرى مثل تويتر أو فيسبوك أو انستجرام أو لديك مدونة على جوجل أو قناة على يوتيوب، بإمكانك الطلب من متابعيك على هذه المنصات متابعتك على سناب شات أيضاً، كل ما عليك أن تطلب منهم المتابعة مع تحفيزهم وإثارة فضولهم مثل : (سأقوم بنشر الشئ الفلاني على حسابي على سناب شات فتابعوني هناك) كما يجب أن تسهل إضافتهم لك عن طريق إضافة اسم مستخدم له أو رمز snap code، وهذا بعض النصائح الهامة التي ستفيدك في عملية التسويق المتبادل التي تحدثنا عنها:

-قم بالنشر على فيسبوك واطلب من أصدقاءك الإنضمام إلى قائمة متابعيك على سناب شات.

-قم بعمل تصميم مميز يعبر عنك وعن محتواك على سناب شات وقم بنشره على تويتر، أو عمل عوضاً عن ذلك ڤيديو قصير ونشره على تويتر تدعوا فيه الناس لمتابعتك على سناب شات مع توفر عنصر التحفيز.

-اعمل على عمل نفس الشئ مع متابعيك على انستجرام

الطريقة الخامسة: استخدام مدونتك على جوجل في الترويج.

بجانب طرق شراء متابعين سناب شات والطرق السابقة لزيادة متابعين سناب مجاني أضيف هذه الطريقة الفعالة أيضاً، وهي استخدام المدونة الخاصة بك على جوجل في التسويق لنفسك، وهذا لأن مدونتك على جوجل إن كانت قوية وتتبع معايير محركات البحث ولا يوجد بها مخالفات فهذا معناه أن محتواك يظهر يومياً لجماهير أخرى جديدة، فعليك اغتنام تلك الفرصة والإعلان عن نفسك بشكل عام وعن حسابك الناشئ على سناب شات بشكل خاص، والمداومة على ذلك غالباً ما تؤتي أكلها.

الطريقة السادسة: استضافة جلسات للأسئلة والأجوبة

هذه الطريقة فعالة جداً حيث تزيد التفاعل وكذلك فإنها تزيد من أعداد المتابعين على المنصات المختلفة إن استعملتها بشكل صحيح، ومختصر هذه الطريقة أنك تسأل أسئلة وتنتظر اجابات عملائك ومتابعيك على هذه الأسئلة لزيادة التفاعل على حسابك، بل ومن الممكن أن تكون هذه المسابقة البسيطة على فيسبوك مثلاً أو تويتر ثم تعلن أن نتيجة المسابقة ستكون على سناب شات، ثم تزودهم باسم حسابك على سناب شات وهذا سيزيد من أعداد المتابعين على حسابك على سناب شات.

ومن الأمثلة على ذلك، إن كنت كاتباً إبداعياً مثلاً فبإمكانك عمل ڤيديو صغير على صفحتك على فيسبوك تسأل فيه متابعيك أسئلة تخص مؤلفاتك السابقة، ثم تخبرهم أن صاحب الإجابة الصحيحة سيحصل على مجموعة من الكتب والروايات، بعد ذلك تقوم بإخبارهم أن نتيجة المسابقة ستكون على حسابك على سناب شات، وتوصيل الجائزة البسيطة ستكون عبر البريد.

فصنع جو من المنافسة قد يحقق لك فوائد أكثر مما كنت تظن ، ونجاح مثل تلك الممارسات لا تتوقف على قيمة الجائزة، بل من الممكن أن تعمل مسابقة بسيطة جداً دون جائزة ويكون دافع الجميع فيها فقط المنافسة.

لدينا ايضاً زيادة متابعين سناب شات بجودة عالية