قدم الواتس اب WhatsApp مؤخراً ميّزة القنوات الخاصة بهِ، إذ تعمل كل قناة كأداة بث أحادية الاتجاه، الأمر الذي يُتيح للمسؤولين إمكانية إرسال الصور والرسائل النصية والملصقات ومقاطع الفيديو واستطلاعات الرأي. ومن أجل مُساعدة المُستخدمين في العثور على القنوات التي تثير اهتمامهم. تَعمل الشركة على إنشاء دليل قابل للبحث وتوفير مراجع لمعرفة طريقة زيادة أعضاء قناة الواتس اب. حيث تُعتبر قنوات الواتس اب طريقة موثوقة وبسيطة وتتسم بالخصوصية وتوفّر أهم المستجدات عن المؤسسات والأشخاص داخل تطبيق واتس اب بشكل مباشر.

ما هي قنوات الواتس اب WhatsApp ؟

تتواجد القنوات داخل تبويب جديد يسمى "المستجدات" والتي سوف تجد فيها القنوات التي اخترت متابعتها إلى جانب الحالات الخاصة بجهات الاتصال الخاصة بك. بشكلٍ مُنفصل عن الدردشات. حيث إنّ القنوات تُعتبر عبارة عن أداة رسائل جماعية وهي أداة بث أحادية الاتجاه تتيح للمشرفين إمكانية إرسال الصور والرسائل النصية ومقاطع الفيديو واستطلاعات الرأي والملصقات. وحتى تتمكن من تحديد القنوات التي تتابعها أو حتى إن أنشأت قناة وتريد طريقة زيادة متابعين قناة الواتساب ، يُمكنك متابعة القراءة حتى تتعرف على كل ذلك.

وفقاً للموقع الرسمي للشركة، فإنّ شركة ميتا Meta تتطلع إلى توفير خدمة أكثر خصوصية من بين الخدمات الأخرى الخاصة بالرسائل الجماعية المتاحة، ويبدأ هذا الأمر من حماية كافة المعلومات الشخصية للمتابعين والمشرفين. وحين يكون لك قناة خاصة بك سيتم الحفاظ على خصوصيتك ولن تظهر صورة ملفك الشخصي أو رقم هاتفك للمتابعين. وبالمثل في حال كنت تتابع إحدى القنوات لن يظهر رقم الهاتف الخاص بك للمشرف أو المتابعين الآخرين.

زيادة أعضاء قناة الواتس اب

زيادة أعضاء قناة الواتس اب

في حال كنت من الأشخاص الذين يرغبون في تحقيق الربح والشهرة من قناة واتس اب WhatsApp، فمن المؤكد أنك تبحث عن أفضل موقع زيادة متابعين قناة واتس اب . في الحقيقة، إن موقع دعم فولو يُعتبر أفضل موقع زيادة أعضاء واتس اب ويساعدك بشكل أساسي على الحصول على خدمات التسويق وشراء أعضاء واتس اب ومساعدتك أيضاً على انتشار قناتك وتحقيق الشهرة بمعايير جودة عالمية مع أسعار تنافسية مقابل حصولك على أفضل طريقة زيادة متابعين قناة الواتساب . وتتوفر خدمة زيادة عدد متابعين واتس اب في موقع دعم فولو مقابل 15.75 دولار أمريكي لكل 1000 متابع على قناة واتس اب، ويمكن للعميل الحصول على 50 متابع بشكلٍ يومي لضمان حصولهُ على خدمة زيادة أعضاء قناة WhatsApp بشكلٍ طبيعي وآمن وموثوق ويتميز الموقع بخدماتهُ السريعة. حيث يتم تسليم كافة الطلبات في دقائق معدودة مع توفير إمكانية الدفع والسداد من خلال وسائل دفع عالمية ومحلية متنوعة مع توفر الدعم الفني المتواصل على مدار اليوم للإجابة على كافة استفساراتك.

إقرأ أيضاً: أفضل مواقع جلب زيارات بطريقة بسيطة مجانية

طريقة زيادة أعضاء قناة واتس اب مع D3mfollow

من أجل الحصول على زيادة أعضاء قناتك على الواتس اب ما عليك إلا التوجه إلى:

  1. الدخول إلى صفحة خدمات دعم فولو.
  2. النظر في أول الصفحة ضمن الخدمات لتشاهد خدمة زيادة أعضاء قناة واتس اب .
  3. إذا لم تُشاهد الخدمة، يمكنك البحث عنها ضمن خانة البحث. اكتب اعضاء واتساب.
  4. انقر على واتساب اعضاء للقنوات .
  5. حدد الكمية وتابع التعليمات من الموقع لإتمام عملية الدفع.
  6. مبروك لك، الآن أبدأ في تحقيق النتائج الإجابية من خلال زيادة أعضاء قناة الواتس اب.

طريقة إنشاء قناة واتس اب WhatsApp

في حال كنت تُريد إنشاء قناة واتس اب لتتمكن بعدها من زيادة أعضاء قناة واتس اب يجب أن تتبع الخطوات التالية كما يلي:

  • افتح تطبيق واتس اب WhatsApp وانتقل إلى تبويب المستجدات وبعدها انتقل إلى القنوات بالنقر على أيقونة القنوات.

  • يجب أن تنقر بعد ذلك على أيقونة "+" والانتقال إلى إنشاء قناة.

  • انقر بعد ذلك على "متابعة" وتابع عن طريق المطالبات التي تظهر أمامك على الشاشة.

  • بعد أن تختار اسم القناة الخاصة بك، أضف اسم قناة من أجل إنهاء إنشاء قناتك، ويُمكنك بالطبع أن تختار تغيير الاسم مرة ثانية في أي وقت تريد.

  • تخصيص القناة، يُمكنك في هذهِ الخطوة أن تختار تخصيص القناة الخاصة بك، وذلك من خلال إضافة وصف ما وأيقونة أو حتى يمكنك أن تنتظر حتى وقت لاحق.

  • إضافة وصف للقناة الخاصة بك، حيث يمكنك هنا في هذهِ الخطوة أن تكتب مجموعة من الكلمات من أجل مساعدة المتابعين المُحتملين على فهم موضوع قناتك وتبحث بعدها عن أفضل موقع زيادة متابعين قناة واتس اب .

  • إضافة رمز للقناة الخاصة بك، من خلال هذا الخيار يمكنك إضافة صورة خاصة للقناة من هاتفك أو حتى من الويب كي تميزها وتبين المحتوى الخاص بالقناة.

  • بعد أن تنتهي من كل ذلك انقر فوق "إنشاء قناة" لتكون بعد ذلك قد انتهيت من إنشاء قناة واتس اب بنجاح.

ما هو الفرق بين غروبات وقنوات الواتس اب ؟

في الحقيقة هُناك العديد من الفروق في الواتس اب بين الغروب وبين القناة، حيث إنّ قناة الواتس اب هو الهدف منها في الأساس هو تواصل المشرفين وأصحاب القنوات مع المتابعين عن طريق إرسال الصور والرسائل النصية ومقاطع الفيديو. أما الغروبات فهي تمكّن المسؤولين أو المشرفين من تنظيم مجموعات ذات صلة على المواضيع.

كما أنّ العدد المسموح بهِ في المجتمعات هو 100 مجموعة في المجتمع الواحد، أما عدد المتابعين في القناة الواحدة يكون غير محدود. وتمتلك القنوات فوائد أكبر بالمقارنة مع الغروبات ويمكنها أن تزيد المعلومات الخاصة بك بشكلٍ يومي في المجال الذي تحبهُ وتختارهُ وبطريقة منظمة للغاية.

إقرأ أيضاً: طريقة زيادة تقييمات قوقل ماب Google Map

ما هي أشهر قنوات الواتس اب ؟

هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن أشهر قنوات الواتس اب WhatsApp من أجل متابعتها ليبحثوا بعدها عن أفضل موقع زيادة أعضاء واتس اب . ووفقاً لأحدث البيانات الناتجة عن ميتا إليك أكبر 5 قنوات واتس اب حالياً هي:

  • قناة أخبار تيك توك، تمتلك أكثر من 1 مليون مشترك.

  • قناة أخبار يوتيوب، تمتلك أكثر من 2 مليون مشترك.

  • قناة أخبار تويتر، تمتلك أكثر من 3 مليون مشترك.

  • قناة أخبار فيسبوك، تمتلك أكثر من 4 مليون مشترك.

  • قناة أخبار جوجل، تمتلك أكثر من 5 مليون مشترك.

فوائد قناة واتس اب لنشاطك التجاري

كل ميزة جديدة من واتس اب تكون فرصة كبيرة للشركات في تحسين تجربة عملائها وفرصة أيضاً لزيادة المبيعات بالتالي إن هذا الأمر يجعل أصحاب الأعمال يبحثون عن طريقة زيادة متابعين قناة الواتساب . إليك أهم الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من إنشاء قناة واتس اب وزيادة عدد متابعين واتس اب :

  • تحقيق الوجود بين العملاء: عندما يبحث العملاء عن أي أمور مُثيرة للاهتمام من أجل متابعتها، فمن المؤكد أنك تريد لقناتك أن تكون بين الخيارات المُتاحة وتحقق وجود قناتك ونشاطك التجاري بشكلٍ قوي وجيد.

  • تنويع النشاطات التجارية: إن قناة الواتس اب WhatsApp من الممكن أن تُساعدك على التميز بين المنافسين، حيث يمكن لصاحب القناة في هذهِ الحالة أن تطلق العنان لإمكانيات التواصل الجذّاب والغني، ومُشاركة التحديثات المميزة والعروض الترويجية وغيرها من العروض التي لا يمكن لأي عميل أن يرفضها، والتعرّف على طرق جديدة من أجل زيادة أعضاء قناة WhatsApp ، حيث يُمكنك إضافة اللمسات الذوقية مع الصور المميزة ومقاطع الفيديو التي تتجاوز استطلاعات الرأي من أجل بقاء شركتك في المقدمة.

  • زيادة الأرباح: إن قنوات الواتس اب WhatsApp تُعتبر مكاناً هاماً لتحقيق الأرباح خاصة بعد التعرف على أفضل طريقة زيادة أعضاء قناة واتس اب ، خاصة في ظل استخدام شريحة كبيرة من العملاء لمنصة واتس اب في البيع والشراء أو حتى التصفح، لذا من المهم أن تتمكن من إمكانية العملاء الوصول إلى القناة بسهولة وأن منتجاتك واضحة بشكل جيد.