الخطوة الأولى لتنمية حساب تيك توك الخاص بك هي زيادة عدد المتابعين. هؤلاء هم الأشخاص الذين اختاروا متابعة حسابك، وبالتالي من المرجح أن تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك في موجز تيك توك الخاص بهم. في الواقع، لا يوجد نقص في طرق زيادة متابعين تيك توك ،ولكن ليست جميعها موثوقة أو في متناول الجميع. ومع ذلك، فإن الهدف من هذه المقالة هو أن نعرض لك حلولًا موثوقة ومنخفضة التكلفة لزيادة عدد متابعين حساب تيك توك الخاص بك. ولمساعدتك على البدء، ننصحك بالاستعانة بخدمات مزودي الخدمة المضمونين دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m.

ملخص المقال

  • تنوع طرق زيادة متابعين تيك توك المجانية والمدفوعة.

  • ذكر أسعار بعض الخدمات المدفوعة الموثوقة التي يقدمها كل من مزودي الخدمة دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m.

  • ذكر أهم استراتيجيات زيادة متابعين تيك توك.

  • ضرورة انشاء محتوى جذاب والاهتمام بمحتوى ملف حسابك لتحقيق هدفك في زيادة متابعين تيك توك.

جدول أسعار زيادة متابعين تيك توك حقيقي

قبل أن نستعرض لك الخطوات الأولى لزيادة متابعين تيك توك، دعنا نطلعك على بعض أسعار خدمات زيادة متابعين تيك توك حقيقي بالدولار الأمريكي التي يوفرها كل من مزودي الخدمة دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m:

الخدمة

Vip_d3m

D3mfollow

5000 متابع تيك توك

53.06$

4.875$

10 آلاف متابع تيك توك

117.32$

5.0625$

3000 متابع تيك توك

26.66#

2.40$

1000 متابع تيك توك

39.19$

1.6875$

خطوات زيادة متابعين تيك توك حقيقي

بغض النظر عن ميزانيتك، هناك الكثير من طرق زيادة عدد متابعين حسابك على تيك توك TikTok. في البداية، جرّب استخدام استراتيجيات مجانية أو غير مكلفة قبل أن تبدأ في صرف مبالغ كبيرة.

إقرا أيضاً: أفضل مواقع زيادة متابعين تيك توك 2024

فما يمكنك تحقيقه باستخدام حساب تيك توك الخاص بك يرجع إلى حد كبير إلى التزاماتك بوقتك. ولكن، كلما زاد العمل الذي يمكنك القيام به مقدمًا، كلما كان مردوده أكبر على المدى الطويل، وهذا ما سنوضحه لك في الخطوات التالية:

الترويج المتبادل من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة

بمجرد إنشاء حساب TikTok الخاص بك وتشغيله، قد تشعر بالخوف لأن حساب المتابعين الخاص بك منخفض للغاية. ومع ذلك، قبل أن تشعر بخيبة أمل كبيرة، تحقق من حالة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى لديك.

تيك توك جديد نسبيًا ولم يبدأ في اكتساب شعبية إلا في عام 2018. في المقابل، كان Facebook موجودًا وشعبيًا منذ عام 2005. لذا إذا كان لديك حساب تيك توك، فمن المحتمل أن يكون لديك حساب آخر على وسائل التواصل الاجتماعي به عدد لا بأس به من المتابعين. لذلك تأكد من الاستفادة من ذلك في استراتيجية زيادة متابعين تيك توك عبر الترويج المتبادل من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إنشاء محتوى مثير للاهتمام

هناك قول مأثور يقول "إذا قمت ببنائه، فسوف يأتون". في حين أن هذا صحيح جزئيًا في حالة حساب تيك توك، إلا أن هناك حاجة إلى المزيد من الخطوات. قد تحصل على زيادة أولية في عدد متابعين تيك توك من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، ولكن بمجرد استنفاد هذه القاعدة، فقد حان الوقت لإنتاج محتوى يرغب الناس في مشاهدته. تذكر أن هناك ما يقرب من 2 مليار مستخدم تيك توك حول العالم مما يعني عدم وجود نقص في الخيارات. إذا لم يكن حسابك مثيرًا للاهتمام، فسيقوم المستخدمون ببساطة بتجاهله.

إقرا أيضاً: طريقة زيادة متابعين تيك توك 2024

إنشاء محتوى قابل للمشاركة

لا تريد فقط إنشاء محتوى جذاب للاحتفاظ بالمشتركين الحاليين لديك، ولكنك تريد أيضًا إنشاء محتوى يشاركه الأشخاص مع الآخرين. فعندما يشارك أحد المتابعين مقطع فيديو في ملفه، فهذا يعني أن متابعيه سيرون الفيديو. وهذا يعني أن جمهورك يمكن أن يتضاعف بسرعة. وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاركون المنشور، يعني زيادة متابعين تيك توك الذين من المحتمل أن يشاهدوه، ويعتقدون أنه مثير للاهتمام، ويريدون المزيد من المحتوى الخاص بك، ثم سيشتركون في حساب TikTok الخاص بك.

استخدم علامات التصنيف على تيك توك

أصبحت علامات التصنيف الآن عنصرًا أساسيًا عبر جميع الأنظمة الأساسية. إنها تسمح لك بوضع علامة على منشوراتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى يتمكن المستخدمون من العثور بسهولة على المحتوى الذي يبحثون عنه. مع مقاطع فيديو TikTok، يعني الهاشتاج الجيد أن مقاطع الفيديو الخاصة بك ستكون متاحة لعدد أكبر من الحسابات.

العمل مع مستخدمي تيك توك الآخرين

أنت لست وحدك الذي يرغب في زيادة عدد متابعين تيك توك TikTok، فلماذا تعمل بمفردك؟ قد يكون من الأسهل بكثير تنمية تواجدك على TikTok من خلال التعاون مع مستخدمين آخرين. فإذا كنت تخشى التواصل مع منشئي محتوى آخرين، فابدأ بمطالبة أصدقائك بالتعاون معك. حتى لو لم يكن لديهم عدد كبير من المتابعين، فإن العمل معهم يمكن أن يساعدك على تسهيل التجربة ويجعلك تشعر براحة أكبر بشأن التعاون. وبمجرد إنشاء بعض مقاطع الفيديو، يمكنك الوصول إلى مستخدمي TikTok الآخرين الذين لديهم جمهور مستهدف مماثل. ستجذب مقاطع الفيديو الإبداعية المشاهدين، وفي أي وقت من الأوقات، من المفترض أن ترى نموًا في TikTok.

إقرا أيضاً: كيفية استخدام الهاشتاجات المناسبة لزيادة متابعين تيك توك

عوامل مؤثرة على زيادة متابعين تيك توك حقيقي

إذا كان هدفك الرئيسي هو زيادة متابعين تيك توك TikTok، فعليك أن تراعي العوامل التالية:

امتلك علامة تجارية شخصية قوية وعرضًا ذا قيمة

هل ستدخل إلى متجر إذا لم يكن لديك أي فكرة عما يبيعه؟ على الأغلب لا.حسنًا، ينطبق نفس المبدأ على حسابك على تيك توك. يعد وجود عرض قيمة واضح (سواء كان نصائح حول التصميم أو اقتباسات ملهمة أو محتوى طهي) أمرًا ضروريًا لتحويل الزوار إلى متابعين حقيقيين.

قم بإنشاء موجز تيك توك متماسك

في الوقت الحاضر، تعد صفحتك على تيك توك عبارة عن سيرة ذاتية ومحفظة أعمال وموقع ويب كلها مجمعة في مكان واحد. وعلى الرغم من أنه ليس من الضروري أن تكون الصورة مثالية، إلا أن الانطباعات الأولى لا تزال مهمة. فمع ثوانٍ فقط لتقديم نفسك والتعبير عن شخصية علامتك التجارية، يمكن أن تكون جمالية TikTok القوية هي الفرق بين قيام الزائر بالمتابعة أو تجاهل ملفك.

في الختام يمكنك تنمية حسابك وزيادة متابعين تيك توك، ولا يتطلب الأمر الكثير من المال للقيام بذلك. ابدأ بملف تعريف تيك توك قوي ومحتوى جذاب. تأكد من الترويج المتبادل على جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك حتى يعرف جمهورك الحالي أن لديك حساب TikTok جديد. بعد ذلك، قم بإنشاء مقاطع فيديو جذابة وذات صلة، وإذا أمكن، تعاون مع أشخاص آخرين على TikTok. بالإضافة إلى ذلك، إذا تجاوزتك الخطوات الأولى، لا تتردد في الاستعانة بالخدمات المدفوعة والموثوقة من مزودي الخدمة الموثوقين مثل خدمات دعم فولو d3mfollow ودعم مميز vip_d3m فهي متاجر أثبتت مصداقيتها ودعمها للعملاء.