إذا كنت ترغب في رفع تقييم جوجل ماب، فهناك طريقتان رئيسيتان يمكنك اتباعهما: الأولى هي المساهمة في خرائط جوجل بإضافة مساهمات ذات قيمة، والثانية هي الاشتراك بخدمات منصات زيادة النقاط والتقييمات الموثوق بها، التي تزودك فرصك بدون مجهود لضمان الربح من جوجل ماب وبأسعار منافسة. لذا سنوضح كيفية زيادة تقييم جوجل ماب بأقل تكلفة 2023 من خلال موقع دعم فولو.

زيادة تقييم جوجل ماب بأقل تكلفة 2023

تعتمد تقييم جوجل ماب على مساهماتك وانجازاتك في إضافة معلومات حقيقية وموضوعية، وبانحياز تام. كل مساهمة تقوم بها تكسبك نقاط في برنامج المرشد المحلي. كلما زاد عدد نقاطك، ارتفع الربح من جوجل مابس، وهناك طريقتان التي يمكنك من خلالهما زيادة تقييم جوجل ماب هي:

أولًا: المساهمة في خرائط جوجل

  • إضافة تقييمات للأماكن التي تزورها أو تستخدم خدماتها، والتأكد من أن محتواك في تقييم جوجل ماب يكون صادق وغير منحاز.

  • الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالأماكن التي تعرفها أو زرتها، والتأكد من أن الإجابات دقيقة ومفيدة.

  • تحميل الصور التوضيحية للأماكن التي تزورها أو تستخدم خدماتها، والتأكد من أن الصور عالية الجودة ولا تحتوي على عناصر غير لائقة أو مخالفة.

  • إضافة أماكن غير مسجلة على الخريطة، مثل المحلات التجارية أو المعالم السياحية أو المؤسسات الخيرية، والتأكد من أن المعلومات التي تضيفها كاملة وصحيحة.

ثانيًا: منصة دعم فولو لزيادة تقييم جوجل ماب

  • منصة دعم فولو تستخدم حسابات حقيقية وتقييمات طبيعية، ولا تستخدم حسابات وهمية أو تقييمات مزورة، مما يضمن عدم حظر حسابك أو إزالة تقييم جوجل ماب الخاص بك.

  • دعم فولو توفر لك خدمة عملاء متواجدة على مدار الساعة، وتستجيب لأي استفسار أو شكوى بسرعة واحترافية.

  • دعم فولو تضمن لك رضاك التام عن الخدمة، وتعطيك ضمان استرجاع المال في حال لم تحصل على الخدمة المطلوبة.

بالنسبة لبعض المنصات المنافسة، فإنها قد تحتوي على بعض العيوب التي تجعلها خيار غير مناسب لك، مثلا: بعض المنصات قد تكون غير محترفة أو غير جادة في تقديم الخدمة مثل منصة like4like، وقد تتأخر في إضافة التقييمات أو النقاط، أو قد تتجاهل شكاوى العملاء، إذ يفضل استخدام دعم فولو لرفع تقييمات قوقل ماب بدون مجهود وبأقل سعر، لأنها توفر لك خدمة عالية الجودة وموثوقة وبأسعار مناسبة.

كيف يتم انشاء خرائط جوجل؟

تحتاج جوجل إلى فريق عمل عالمي يتحقق من صحة المعلومات التي تحصل عليها، ويصحح أي أخطاء، ويحسن من تجربة المستخدم.تحتاج أيضًا إلى مساهمات المرشدين المحليين، الذين يمكنهم إضافة معلومات جديدة أو تصحيح معلومات خاطئة، أو إرسال ملاحظات إلى فريق جوجل. يمكنك انشاء مواقع وخرائط جوجل من خلال:

  1. زيارة صفحة "Google My Business" وانقر على "ابدأ الآن".

  2. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك أو إنشاء حساب جديد.

  3. أدخل اسم الشركة والعنوان الكامل للموقع الجديد.

  4. حدد الفئة المناسبة للنشاط التجاري.

  5. أكمل المعلومات المطلوبة وتحقق من صحتها جيدا.

  6. استلم رمز التحقق وأدخله لإكمال عملية التحقق.

  7. استفد من إمكانية إنشاء موقع إلكتروني جديد مجانا في خرائط جوجل لزيادة رؤية وتواجد عملك عبر الإنترنت.

من خلال إنشاء موقع جديد في خرائط جوجل، يمكنك الربح من جوجل ماب وجذب عملاء جدد، وتوسيع نطاق عملك. اجعل معلوماتك دقيقة ومحدثة لزيادة احتمالية الربح من جوجل مابس من عملك عبر البحث.

اقرأ أيضًا: رفع تقييمات قوقل ماب بدون مجهود وبأقل سعر

كيف اكسب فلوس من خرائط جوجل؟

يمكنك الحصول على فرصة للحصول على الربح من جوجل مابس، من خلال:

  • إنشاء قوائم جوجل للأعمال التجارية وجعلها مرئية ومتاحة عبر الإنترنت. عندما تقوم بإنشاء قائمة لعملك على جوجل، يمكن للأشخاص البحث عن عملك، والعثور عليه بسهولة عبر خرائط جوجل ونتائج البحث.

  • من خلال جعل أعمالك متاحة على جوجل، يمكنك جذب عملاء جدد وزيادة شهرة علامتك التجارية. يتيح لك جوجل ماب الوصول إلى جمهور واسع من الأشخاص الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات مماثلة لما تقدمه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تقديم خدماتك للشركات الكبيرة أيضًا، إذ يمكنهم البحث عن شركات محلية للتعاون معها.

  • يجب أن تكون مستعدًا للإبداع. يجب عليك تحسين قائمة مهاراتك بشكل مستمر، وتقديم محتوى جذاب ومفيد. قم بتحديث الصور والمعلومات الخاصة بعملك بانتظام لكسب ثقة الزوار والعملاء في عملك. قد تحتاج أيضًا إلى تحسين موقعك على الخريطة والبقاء على اطلاع على آخر التحديثات والتغييرات التي تطرأ على خدمة جوجل ماب.

باختصار، استخدام جوجل ماب لإنشاء قوائم لعملك يعطيك فرصة للحصول على الربح من جوجل مابس، وزيادة شهرتك. قد يتطلب الأمر الابداع في تقديم خدماتك، ولكنه يمنحك الفرصة لزيادة الربح من جوجل مابس، و الوصول إلى جمهورك المستهدف وزيادة عدد العملاء والاستفادة من فوائد جوجل ماب وضمان الربح من جوجل مابس بشكل دائم.

تحويل نقاط جوجل ماب

في الحقيقة أن وظيفة النقاط ليس الربح إنما هي الوسيلة للحصول على مستويات أعلى، وبالتالي يزيد الربح من جوجل مابس، لذلك لا يمكن أن يتم استبدال نقاط جوجل في جوجل ماب بمكافآت مالية مباشرة.

يمكنك أن تعتمد على شراء التقييمات من منصة دعم فولو، التي تقدم لك حلول سريعة و آمنة لزيادة نقاطك على جوجل ماب مما يزيد حصولك على الربح من جوجل مابس بشكل أكبر. كل ما عليك فعله هو تحديد عدد التقييمات أو النقاط التي تريدها، بعد ذلك، ستقوم المنصة بإضافة التقييمات أو النقاط لحسابك على جوجل ماب بشكل آمن وبجودة عالية.

كم نقاط في خرائط جوجل؟

تعتمد نقاط خرائط جوجل على مشاركتك الفعالة في تحسين جوجل ماب، بإضافة معلومات، وصور، وفيديوهات عن الأماكن التي تزورها أو تعرفها. كل مساهمة تقوم بها تكسبك نقاط معينة في منصة المرشد المحلي لجوجل ماب، وكلما زاد عدد نقاطك، ارتفع مستواك في البرنامج، وحصلت على مزايا والربح من جوجل مابس أكثر.

يوجد في منصة المرشدين المحليين للربح من جوجل عدة مستويات للنقاط لكل مستوى ربح خاص به:

  • المستوى الأول: 0 نقطة.

  • المستوى الثاني: 15 نقطة.

  • المستوى الثالث: 75 نقطة.

  • المستوى الرابع: 250 نقطة.

  • المستوى الخامس: 500 نقطة.

  • المستوى السادس: 1500 نقطة.

  • المستوى السابع: 5000 نقطة.

  • المستوى الثامن: 15000 نقطة.

  • المستوى التاسع: 50000 نقطة.

  • المستوى العاشر: 100000 نقطة.

اقرأ أيضًا: كيف أحصل على راتب شهري من خرائط جوجل؟

بالنسبة لأسعار دعم فولو، فإنه يفضل التواصل مع المنصة مباشرة للاستفسار عن تفاصيل الأسعار والخدمات التي تقدمها. يمكنك زيارة موقعها الإلكتروني دعم فولو أو التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني المذكور في الموقع، إذ يفضل استخدام دعم فولو لرفع تقييمات قوقل ماب بدون مجهود وبأقل سعر، لأنها توفر لك خدمة عالية الجودة وموثوقة وبأسعار مناسبة. 

في الختام، يمكنك تحسين مستواك وشهرتك في المرشد المحلي، كما يمكنك الاستفادة من الربح من جوجل مابس، المكافآت المختلفة الحصرية. هناك فرصة للحصول على مكافآت مالية قد تصل قيمتها إلى 10 آلاف دولار من خلال برنامج المرشد المحلي.