هل تعلم أن مليار ساعة من مقاطع الفيديو على يوتيوب تُشاهد يوميًا من قبل المستخدمين؟ هذا يعادل 8.4 دقيقة يوميًا لكل فرد! ولكن مع هذه الشعبية العالية تأتي المنافسة الشرسة. فكيف يمكن لقناتك أن تبرز بين كل هذا الكم الهائل؟

نحاول في هذا المقال تقديم بعض الحلول، عبر استعراض أهم موقعين يمكنك استخدامهما في زيادة متابعين يوتيوب بحرينيين على قنانك، بالإضافة إلى بعض النصائح التي من المتوقع أن تقرأها للمرة الأولى!

جدول زيادة متابعين يوتيوب بحرينيين في موقع دعم فولو

يمكن القول أن الطريقة الأسهل والأسرع لزيادة متابعين يوتيوب بحرينيين في قناتك هي شراءهم، ولكن بكل تأكيد أنت تحتاج إلى ضمانات كثيرة في عملية الشراء تلك. واللافت في الأمر بأن موقع دعم فولو من بين المواقع القليلة في العالم العربي التي تقدم لك جميع الضمانات التي تحتاج إليها.

والجدول التالي يبين أسعار باقات زيادة متابعين يوتيوب بحرينيين مع موقع دعم فولو:

مدة التعويض

الحد الأدنى

الحد الأعلى

سرعة المشاهدة

السعر (دينار بحريني)

السعر (دولار أمريكي)

العرض

-

1000

10000000

30 الف/باليوم

5.14

6.73

يوتيوب مشاهدات [التعويض: بدون] [الأعلى: 10 مليون] [السرعة: 30 الف/باليوم]

30 يوم

100

1000000

5 الاف/باليوم

6.56

8.54

يوتيوب مشاهدات [التعويض: 30 يوم] [الأعلى: 1 م] [السرعة: 5 الاف/باليوم]

30 يوم

100

1000000000

400/باليوم

6.39

8.33

يوتيوب مشاهدات مكس [التعويض: 30 يوم] [الأعلى: 1م] [السرعة: 400/باليوم]

30 يوم

1000

100000000

30 الف/باليوم

11.02

14.37

يوتيوب مشاهدات [التعويض: 30 يوم] [الأعلى:100 مليون] [السرعة: 30 الف /باليوم]

90 يوم

100

50000000

5 الاف/باليوم

10.21

13.31

يوتيوب مشاهدات [التعويض: 90 يوم] [الأعلى: 5 م] [السرعة: 5 الاف/باليوم]

هل ترغب بالحصول على خدمات موقع دعم فولو؟ اضغط هنا.

جدول أسعار زيادة متابعين يوتيوب بحرينيين في موقع vip-d3-m

موقع ثان لا يقل أهمية عن الأول، وهو موقع vip-d3-m، ومن النظرة الأولى لك داخل الموقع تلاحظ الاحترافية في هذا الموقع الذي يهتم بتقسيم خدماته وعرضها بسلاسة ويسر لتختر ما يناسبك منها.

إقرا أيضاً: زيادة متابعين يوتيوب سعوديين

والجدول التالي يوضح أسعار باقات زيادة متابعين يوتيوب بحرينيين مع موقع vip-d3-m بالدولار الأمريكي والدينار البحريني:

ضمان

السعر (دولار أمريكي)

السعر (دينار بحريني)

اسم الخدمة

مدى الحياة

4.31

07.02

1000 مشاهده يوتيوب

مدى الحياة

11.87

19.34

3000 مشاهده يوتيوب

مدى الحياة

24.02

39.02

10 الاف مشاهده يوتيوب

يمكنك أن تحصل على الخدمة الآن، انقر هنا!

استراتيجيات لزيادة عدد متابعين يوتيوب

ما سنتحدث عنه فيما يلي يمكنك اعتباره كدليل متكامل من خبراء التسويق بالمحتوى، حيث يقدم لك أكثر من نصيحة فعالة لتنمية قناتك على يوتيوب وجذب المزيد من المشتركين.

النصيحة الأولى: تنظيف قناتك على يوتيوب

ألقِ نظرة فاحصة على قناتك على يوتيوب وأعد تقييم ما هو موجود هناك. سيؤدي على الأرجح إلى إدراك أن هناك قدرًا كبيرًا من المحتوى القديم يجب حذفه. سواء كان قديمًا أو سيئ الإنتاج أو مجرد مقطع فيديو فاشل لم يكن يجب أن يُرفع على القناة أصلًا. وهذا يقودنا إلى النصيحة التالية...

النصيحة الثانية: أنشئ محتوى عالي الجودة فقط

نعم، نعلم أن هذه النصيحة قد تبدو واضحة، لكن يوتيوب مليء بالأشياء المبعثرة، لذا يسهل الشعور بأنه يمكنك الخروج بجودة أقل من المتوسط. ولكن لا يمكنك ذلك! الطريقة الوحيدة حقًا للتميز عن الآخرين وزيادة متابعين يوتيوب بحرينيين في قناة يوتيوب الخاصة بك هي إنشاء أفضل محتوى في المجال الذي تعمل فيه.

مفتاح تحقيق ذلك هو التخطيط خلال مرحلة ما قبل الإنتاج. وفيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك بشكل أفضل من منافسيك:

  • اجعل البحث رفيقك: شاهد مقاطع فيديو لمنافسيك، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو في الصناعات خارج صناعتك، واقتنص ملاحظات حول أكثر الأجزاء إثارة للفضول. ولكن انتبه، فبدلاً من نسخ ما يفعله منافسوك، ابحث عن طريقة أكثر إبداعًا لفعل ذلك بشكل أفضل.

    إقرا أيضاً: زيادة متابعين يوتيوب كويتيين

  • اكتب نصًا مسبقًا: قد تعتقد أنه يمكنك الارتجال أمام الشاشة. حسنًا، يمكنك ذلك. ولكن الأفضل والذي تحتاجه فعلًا هو التخطيط لنصك الخاص بك، وإجراء قراءة سريعة له، وإعادة كتابته. تعمل هذه الطريقة على تحسين نصك ليأخذ القصة التي تحاول نقلها بأقوى طريقة ممكنة. غالبًا ما يتم التقليل من أهمية النصوص، ولكن إتقان هذا الفن يمكن أن يرتقي بمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستوى جديد تمامًا.

  • استخدم معدات مناسبة: لا تحتاج بالضرورة إلى كاميرا احترافية باهظة الثمن. في الواقع، أصبحت جودة كاميرا الهاتف الذكي منافسة للكاميرات الكبيرة.

النصيحة الثالثة: لا تهمل النظرة الأولى

نحن نقصد بذلك أن تركز على أول 10 ثواني في جميع مقاطع الفيديو لديك، ولذلك عليك أن تحرص على أن تكون بداية الفيديو قوية ومثيرة للاهتمام، ففي المتوسط يتخلى 20% من المشاهدين عن الفيديو خلال الثواني العشر الأولى!

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الصورة المصغرة بمثابة غلاف الفيديو، لذا احرص على أن تكون لافتة للنظر. استخدم صورًا واضحة ومثيرة للاهتمام، ويفضل أن تظهر فيها وجوه مبتسمة، إذ يميل الناس إلى الارتباط بالتعبيرات الإيجابية.

إقرا أيضاً: زيادة متابعين يوتيوب قطريين

أمر أخير قد يؤثر في النظرة الأولى، وهو وقت الفيديو نفسه، ولذلك حدد مدة الفيديوهات بأقل من 5 دقائق، فالمشاهدون على يوتيوب يتمتعون بفترة تركيز قصيرة. الدراسات أظهرت أن طول الفيديو المثالي على يوتيوب هو دقيقتان.

نصيحة أخرى بخصوص النظرة الأولى على قناتك ككل، توفر لك يوتيوب ميزة رائعة تسمى "مقدمة القناة" وهي عبارة عن مقطع قصير يُعرض للزائرين الجدد. استغل هذه الفرصة لإقناعهم بالاشتراك في قناتك.

نختم مقالنا مع نصيحتين، والأولى هي أن تحافظ على جدول منتظم لنشر الفيديوهات الجديدة. فالتناسق مهم للغاية، والمشاهدون لن يهتموا بالاشتراك بقناة مهجورة. والثانية هي ألا تنشر فيديوهاتك على يوتيوب فقط، بل شارك روابط فيديوهاتك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل تويتر أو فيسبوك أو مجموعات مرتبطة بمجالك. فذلك كفيل بزيادة متابعين يوتيوب بحرينيين جدد في قناتك!