إن المنافسة الشرسة على انستقرام بين العلامات التجارية تستدعي اتخاذ خطوات لشراء متابعين انستقرام خاصة أن الانستقرام يعزز من حركة المرور ويدعم المبيعات ويجذب العملاء. هذا يدفع 59% من المسوقين إلى زيادة استثماراتهم في هذه المنصة، فكلما كان جمهورك أكبر، زادت فرصك في زيادة الأرباح. لذا سنوضح لك كيفية زيادة عدد المتابعين على الانستقرام بالتفصيل من خلال موقع دعم فولو.

كيفية زيادة عدد المتابعين على الانستقرام

إن الانستقرام هو أساس وجود العديد من العلامات التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي. لذا من الضروري زيادة عدد المتابعين على هذه المنصة، وذلك من خلال اتباع الطرق الآتية:

قم بتحسين حساب انستقرام الخاص بك

  • قم بانتقاء صورة صفحتك الشخصية، مع الحرص على جعلها واضحة واحترافية.

  • اختر اسم مستخدم يعكس هوية علامتك التجارية.

  • اهتم برابط معرض اعمالك، واجعله يوجه المتابعين إلى موقعك الإلكتروني، أو صفحة الوصول المخصصة.

  • اربط حساباتك بصفحتك الخاصة بك على الإنترنت لتوفير تفاعلات أكثر معنى، وإرشاد المتابعين إلى محتوى إضافي.

شراء متابعين انستقرام من منصة دعم فولو

قد يساعدك شراء متابعين انستقرام من منصة دعم فولو على تعزيز وجودك على انستقرام. تعتبر هذه الخدمة موثوقة ومتخصصة في زيادة عدد متابعينك بسرعة وفاعلية. توفر منصة دعم فولو متابعين حقيقيين ومستهدفين ذوي جودة عالية، مما يساعدك على بناء تواجد قوي وزيادة تفاعلك على انستقرام.

مع استخدام منصة دعم فولو لشراء متابعين انستقرام، ستجد نفسك على الطريق الصحيح لزيادة عدد متابعيك وتعزيز تواجدك على المنصة. استمر في بذل الجهد وتحسين استراتيجياتك، وستلاحظ زيادة في التفاعل والوصول. مع العلم أن أسعار المنصة مناسبة لجميع العملاء إذ يبدأ سعر الألف متابع من 0.25 دولار فقط.

جدولة منشورات انستقرام مسبقا

الجدولة المسبقة للمشاركات على انستقرام ضرورية لزيادة التفاعل، لذا استخدم أدوات جدولة المحتوى لتخطيط بالإضافة إلى نشر المشاركات المختلفة، اجعل الأولوية إلى التفاعل مع جمهورك. رد على تعليقاتهم وأعد نشر مشاركاتهم. قم بالتعاون مع صناع المحتوى، ولا تنسى الترويج لحسابك في جميع الأماكن المناسبة.

قم بنشر محتوى يرغب المتابعون في رؤيته

نشر محتوى مستهدف ومتنوع للمتابعين الفعليين، استخدم مرشحات وتسميات وأنواع مختلفة من المحتوى واختر أوقات النشر المناسبة، استفد من أدوات تحليلات انستقرام لقياس أداء محتواك وتحسينه.

تابع منافسيك واستلهم من استراتيجياتهم، كن على دراية بأحدث تطورات انستقرام، واستغل الفرص الجديدة، استخدام مقاطع الفيديو Reels لزيادة التفاعل، والوصول إلى الجمهور المستهدف.

اقرأ أيضًا: ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ! خفايا وأسرار زيادة متابعين انستقرام

لماذا لا يزيد عدد المتابعين في الانستقرام

مع نمو وتوسع انستقرام، يجد العديد من المستخدمين صعوبة في زيادة متابعين انستقرام، فقد يكون هذا محبط، وقد يستغرق وقت طويل. مع ذلك، يمكن اتباع بعض الإجراءات لتحقيق نتائج أفضل:

  • عدم التفاعل بشكل شخصي: إذا تجنبت الرد على التعليقات ولم تتواصل مع جمهورك بشكل مستمر، فقد تفقد ميزة التواصل الإيجابي معهم.

  • عدم الانتظام في النشر: تقوم بنشر المحتوى بشكل عشوائي وغير منسق.

  • عدم شراء متابعين من منصة دعم فولو: عدم شراء متابعين على انستقرام قد يجعل عملية زيادة التفاعل والوصول والحصول على الأرباح على المنصة أصعب.

  • عدم متابعة حسابات أخرى: إذا تجنبت متابعة حسابات أخرى في نفس مجالك، قد تفوت فرص التعاون والعمل المشترك بينكم.

  • عدم التخطيط والجدولة: إذا لم تقم بتخطيط وجدولة المحتوى الذي سوف يتم نشره بشكل مخطط مسبقا، وبذلك تفقد التناسق بين المواضيع وبعضها.

  • عدم ابتكار محتوى: إذا قدمت محتوى تقليدي وليس مبتكر، وذلك يجعل الجمهور يشعر بالملل لعدم وجود ما هو جديد بالمحتوى.

  • عدم توسيع دائرة معارفك: إذا تجنبت التواصل مع مستخدمين جدد والتعاون مع صناع المحتوى اخرين جدد، فلن تتمكن من زيادة الوعي بعلامتك التجارية وانتشار محتواك بشكل كبير.

  • عدم استغلال المميزات الحصرية الجديدة: إذا لم تستفد من ميزات جديدة مثل ريلز، فستقلل من فرصتك لزيادة التفاعل، وأيضًا يبطئ معدل ظهور المحتوي على المنصة.

  • عدم التحليل والتقييم: إذا لم تتابع أداء محتواك وتستخدم الأدوات التحليلية المتوفرة بالمنصة مثل معرفة الأوقات المناسبة لنشر المحتوى، ولذلك تفقد القدرة على معرفة ما المناسب للمتابعين.

  • عدم التفاعل الشخصي مع التعليقات: إذا تجنبت الاهتمام بتعليقات المتابعين والرد عليها بشكل شخصي، فقد يشعر جمهورك بالإهمال.

  • عدم التطور المستمر: إذا لم تكن على دراية بأحدث التطورات في انستقرام ولم تكن مستعدا للتحديثات، فسوف يفوتك الكثير من التفاعلات والمشاهدات، فكن دائما على علم بآخر التحديثات.

كم عدد المتابعات المسموح بها في الانستقرام؟

أقصى عدد من الحسابات التي يمكنك متابعتها على حساب انستقرام واحد هو 7,500 حساب، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة حوالي 200 حساب في اليوم فقط. قد حدد الانستقرام العدد للحد من تلاعب المستخدمين أي القيام بمتابعة صفحة ما، ومن ثم إلغاء المتابعة فيما بعد. من ناحية أخرى، فإن عدد المتابعين الذي يمكنك الحصول عليه غير محدود.

كم يدفع الانستقرام مقابل 1000 مشترك؟

معدل الدفع المتوسط لكل 1000 مشاهدة على انستقرام يمكن أن يختلف بشكل كبير حسب العوامل مثل بلد المشاهد ومجال تخصصك، وفقا لأحدث التقارير، فإن معدل الدفع المتوسط لكل 1000 مشاهدة على انستقرام يتراوح من 0.10 إلى 0.50 دولار، على الرغم من أن بعض المؤثرين قد أبلغوا عن كسب ما يصل إلى 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة.

شروط الربح من الانستقرام 2023

هناك مجموعة من الشروط المهمة التي ينبغي على المستخدمين الالتزام بها كي يتم قبول تفعيل الربح لحساباتهم، ومن أهمها ما يلي:

  • الامتثال لسياسات تحقيق الدخل من الشركاء الخاصة بفيسبوك.

  • وجود عدد لا يقل عن 10 آلاف متابع على حسابك.

  • يجب أن تحتوي صفحتك على مقاطع فيديو تستغرق ثلاث دقائق على الأقل.

  • يجب أن يكون لديك على الأقل 30 ألف مشاهدة في الشهرين الماضيين لمقاطع الفيديو المجمعة.

  • أن تكون أكبر من 18 عام.

اقرأ أيضًا: موقع زيادة متابعين انستقرام 500 متابع بنقرة واحدة وأرخص سعر

طريقة معرفة ارباح انستقرام

تحقق من أرباحك على انستقرام يجب أن يكون لديك حساب تجاري أو حساب صانع محتوى، وتكون قد قمت بتمكين ميزات التحقيق. بمجرد توفر هذه المتطلبات، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق انستقرام وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.

  2. اضغط على الثلاث خطوط المتواجدة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

  3. انقر على "الإعدادات".

  4. اضغط على "الحساب".

  5. اختر "التحقق".

  6. حدد خيار "المدفوعات".

  7. ستظهر لك قائمة بجميع المدفوعات الخاصة بك، بما في ذلك التاريخ، والمبلغ، وطريقة الدفع.

يمكنك أيضًا عرض أرباحك عن طريق الانتقال إلى لوحة التحكم الإحترافية. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق انستقرام، وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.

  2. اضغط على الثلاث خطوط المتواجدة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

  3. اضغط على "لوحة التحكم الإحترافية".

  4. اضغط على "المدفوعات".

  5. ستظهر لك قائمة بجميع المدفوعات الخاصة بك، بما في ذلك التاريخ، والمبلغ، وطريقة الدفع.

في الختام، يمكن أن يكون توسيع قاعدة متابعيك، وزيادة التفاعل على انستقرام تحديًا، هنا يأتي دور منصة "دعم فولو" لمساعدتك في شراء متابعين انستقرام بطرق فعالة ومستهدفة، بفضل أدواتها واستراتيجياتها المبتكرة.