هل لديك حساب تجاري على الانستقرام، وترغب في جعله مشهورًا، أم أنك ممن يعملون في مجال التسويق بالعمولة للمنتجات المختلفة على السوشيال ميديا، ولا تعلم السبيل إلى توصيل محتواك لأكبر عدد من العملاء. لا تقلق سنوضح لك طريقة شراء مشاهدات ستوري انستقرام بأقل سعر في 2023 من خلال موقع دعم فولو.

طريقة شراء مشاهدات ستوري انستقرام بأقل سعر في 2023

إن شراء مشاهدات ستوري انستقرام هو استثمار ذكي لحسابك، فهو يساعدك على تحسين صورتك وثقتك أمام جمهورك، ويجذب المزيد من الزوار والعملاء إلى منتجاتك أو خدماتك. كما أنه يجعل حسابك أكثر حيوية وتفاعلاً، وكذلك يزودك بأحدث الأخبار والتحديثات على المنصة. لذلك، لا تتردد في تجربة هذه الخدمة التي لا غنى عنها لكل صاحب صفحة يريد زيادة مشاهدات ستوري انستقرام في صفحته، وانضم إلى قائمة الناجحين على انستقرام وحقق المزيد من الارباح التي تخطط للوصول لها.

هنالك موقع زيادة مشاهدات ستوري انستقرام دعم فولوالذي يتميز عن غيره بالعديد من الجوانب منها تغطية جميع وسائل التواصل الاجتماعي كما يتوفر لديهم الدفع عبر : فيزا وماستر كارد مدى والتحويل للبنوك السعودية اس تي سي باي وأبل باي وبتكوين بايونير. كما أن أسعاره رخيصة للغاية، فتبدأ الأسعار من 0.01 دولار، ويتم طلب الخدمة بكل سهولة من خلال اتباع الخطوت الأتية:

  1. زيادة موقع دعم فولو من هُنــــــــا.
  2. النقر على أيقونة (سجل معنا الآن) التي توجد في وسط الشاشة الرئيسية.
  3. قم بكتابة اسم المستخدم، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور.
  4. أدخل تأكيد كلمة المرور، وأنقر على علامة أنك لست روبوت.
  5. النقر على أيقونة (سجل الآن).
  6. اختر خدمة شراء مشاهدات ستوري انستقرام.
  7. حدد وسيلة الدفع المناسبة لك.

اقرأ أيضًا: أفضل سيرفر زيادة متابعين انستقرام عرب مجاناً لعام 2023

ما فائدة شراء مشاهدات انستقرام؟

إن شراء مشاهدات ستوري انستقرام طريقة قوية للتفاعل، وبناء علاقة أفضل مع جمهورك، وذلك لمميزاتها المختلفة:

  • ستزيد المشاهدات الإجمالية لمحتواك: مما يساهم في تحسين تقييمك على خوارزمية انستقرام.
  • بناء مصداقية لحسابك: إذا كنت تبحث عن طريقة مضمونة لزيادة التفاعل والوصول إلى جمهور أوسع، فإن شراء مشاهدات انستقرام يمكن أن يكون الخيار الانسب لك.
  • استراتيجية فعالة: يعتقد البعض أن منتجاتك أو خدماتك تستحق التجربة بناء على العدد الكبير من المستخدمين الذين شاهدوا منشوراتك.
  • زيادة ارباحك: تتهافت الشركات على صفحات انستقرام الذين لديهم عدد كبير من مشاهدات لمنشوراتهم، وذلك للإعلان عن خدماتهم أو علاماتهم التجارية. ذلك يضمن تحقيق أرباح طائلة.
  • الحصول على مشاهدات حقيقية وثابتة: فلا تتأثر بتحديثات خوارزمية انستقرام، ولا تعرض حسابك للحظر أو الإغلاق. ذلك ما يوفره لك موقع دعم فولو عند شراء مشاهدات ستوري انستقرام منه.
  • السهولة والبساطة في الطلب: لا تحتاج إلى خبرة أو مهارة خاصة، فقط أدخل رابط المحتوى الذي تريد الترويج له.

كيف اعمل شير ستوري الانستقرام؟

لعمل شير لستوري الانستقرام وذلك بغرض زيادةمشاهدات ستوري انستقرام كرسالة في شات انستقرام بطريقة سهلة! اتبع تلك الخطوات البسيطة:

  1. قم بالنقر على الستوري التي تود مشاركتها.
  2. اضغط على الزر الموجود في أسفل يمين الشاشة أو الفيديو.
  3. اختر الأشخاص الذين ترغب في مشاركة الستوري معهم.
  4. انقر على زر الإرسال.

تذكر أن الستوري التي تشاركها في الشات ستكون لها نفس إعدادات الرؤية مثل المنشورات الأخرى التي تشاركها. عندما يتم مشاركة ستوري معك من قبل شخص ما، ستجدها في قائمة الشات. وعندما تختفي الستوري الأصلية من التطبيق، فستختفي أيضا من الشات.

إن كان ليس لديك عدد كافي من الأصدقاء لمشاركة محتواك معهم على الانستا، فيمكنك شراء مشاهدات ستوري انستقراممن خلال موقع دعم فولو، أرخص سيرفر تزويد متابعين واستوري في 2023.

اقرأ أيضًا: أرخص موقع زيادة متابعين انستقرام 10000 باليوم

كيفية استرجاع حساب انستقرام بدون رقم هاتف؟

في أغلب الحالات يتم استرجاع حساب الانستقرام. إذ تصل النسبة إلى 90%، فكل ما عليك فعله هو الضغط على (نسيت كلمة المرور) عند محاولة تسجيل الدخول للانستقرام، ومن ثم اختيار أحد الطرق الآتية لاسترجاع الحساب وضمان استمرارية الاستفدة من نتيجة شرء مشاهدات ستوري انستقرام.

أولًا: صفحة الفيسبوك

هذه الطريقة تعمل فقط إذا كان حسابك على انستقرام وحسابك على فيسبوك متصلين ببعضهما. كما تكون بحاجة إلى بيانات حساب فيسبوك الخاص بك.

  1. قم بفتح تطبيق الانستقرام.
  2. أدخل اسم المستخدم، وكلمة المرور في الخانات المخصصة لها.
  3. اضغط على زر تسجيل الدخول.

ثانيًا: إعادة تعيين كلمة المرور

يمكنك الحصول على كلمة مرور جديدة باستعمال البريد الإلكتروني شريطة أن يكون متصل بحساب الانستقرام، ومن ثم اتباع الخطوات الآتية:

  1. النقر على خيار البريد الإلكتروني.
  2. اختيار إدراج كلمة مرور جديدة.
  3. الضغط على التالي للحصول على الرمز.
  4. عندما يصل إليك رمز التفعيل، قم بوضعه في الخانة المخصصة له.
  5. أدخل كلمة المرور الجديدة.

عادة ما تصل الرسالة النصية على الفور. نادرا ما يتأخر وصولها. إذا قمت بكتابة البريد الإلكتروني الصحيح، ولكن لا يوجد رسالة، تحقق من مجلد الرسائل المهملة او Junk mail في بريد جوجل. إذا لم تكن هناك رسالة في أي مجلد، انتظر لبعض الوقت وكرر المحاولة بعد نصف ساعة.

قد يكون لديك عدة حسابات تستخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول. في ذلك الحال، ستتم عرض خيارات لتسجيل الدخول إلى أي حساب في تطبيق انستقرام. فأما للمتصفح، ستتمكن من الوصول إلى الحساب الأول الذي تم إنشاؤه باستخدامه.

في تطبيق انستقرام، ستتمكن من الوصول مباشرة إلى الحساب. يمكنك تغيير كلمة المرور في الإعدادات. أما في المتصفح، يجب عليك إنشاء كلمة مرور جديدة للمتابعة.

في الختام، تحدثنا عن طريقة شراء ستوري انستقرام بأقل سعر في 2023، وأهمية هذه الخطوة لزيادة شهرة حسابك وتفاعل جمهورك على المنصة. كما شرحنا كيفية عمل شير ستوري الانستقرام وكيفية استرجاع حساب انستقرام بدون رقم هاتف. وأخيرا، أشرنا إلى أفضل المواقع الحقيقية والآمنة موقع زيادة مشاهدة ستوري انستا وهو دعم فولو،الذي يقدم خدمات متنوعة وجودة عالية ودعم فني مستمر.