إن الربح من تطبيق سناب شات أمر ليس مستحيل، فقد طرح التطبيق خلال السنوات الأخيرة أكثر من طريقة للربح من خلاله. لكن هناك بعض الاستراتيجيات المهمة التي يجب على المستخدم اتباعها بالإضافة إلى زيادة عدد المتابعين لضمان زيادة المشاهدات. لذا سنوضح لك إجابة كم عدد المشاهدات للربح من السناب؟ وكيف ازيد متابعين سناب شات؟ من خلال موقع دعم فولو بالتفصيل.

كم عدد المشاهدات للربح من السناب؟

للربح من سناب شات، يجب أن يتم إرسال أفضل السنابات الخاصة بك إلى ميزة "Spotlight" على سناب شات. ومن ثم يتم دفع جزء من أكثر من مليون دولار يتم توزيعها يوميًا على المستخدمين بناءًا على أداء الفيديوهات، وعدد المشاهدات التي تحصل عليها.

لكن لا يوجد عدد محدد للمشاهدات يضمن لك الربح على سناب شات، فالمنافسة قوية. يجب أن يكون لديك فيديوهات ذات جودة عالية ومحتوى جذاب ومبتكر لزيادة فرصك في الحصول على مشاهدات كبيرة  وبالتالي زيادة فرصك في الربح.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعزيز محتواك عبر وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، والتعاون مع المبدعين الآخرين؛ لزيادة جمهورك وزيادة عدد المشاهدات التي تحصل عليها.

كيف ازيد متابعين سناب شات؟

زيادة المتابعين على منصة سناب شات أمر ضروري لتحقيق الربح من المنصة، لذا وفرنا لك مجموعة من الاستراتيجيات الفعالة:

استراتيجية سناب شات واضحة

تأكد من وجود استراتيجية تسويقية شاملة لسناب شات تدعم جهودك لشراء متابعين سناب شات، يجب أن تشمل استراتيجيتك على أهداف التسويق، الجمهور المستهدف، ولوجو العلامة التجارية ومظهرها.

ترويج حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى

قد يكون لدى متابعيك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى الرغبة في متابعتك على سناب شات أيضًا. قم بإضافة اسم مستخدم سناب شات الخاص بك في ملفك الشخصي على منصات مثل إنستجرام، فيسبوك، تويتر وغيرها.

استوري احترافي

قم بإنشاء استوري جذابة وشيقة لتظهر في قسم "For You" ويشاركها متابعيك، حاول أن تجعل استوري الخاص بك قصير ومشوق، وتستخدم الموسيقى، والتأثيرات البصرية لزيادة جاذبيتها.

منصة "دعم فولو" لزيادة عدد متابعين سناب شات

منصة "دعم فولو" هي أداة قوية يمكن استخدامها لشراء متابعين سناب شات. تعمل هذه المنصة على توصيلك بمجتمع من المستخدمين الذين يبحثون عن حسابات جديدة لمتابعتها، ومن خلالها يمكنك زيادة رؤية حسابك، وزيادة عدد متابعين سناب شات متنوعين ونشطين.

باستخدام منصة "دعم فولو" بشكل فعال، يمكنك الوصول إلى جمهور جديد، ومتنوع وزيادة عدد متابعين سناب شات الخاص بك بطريقة مستهدفة وفعالة. تأكد من تقديم محتوى قيم وإستراتيجية تسويقية متكاملة لتعزيز جاذبية حسابك وزيادة عدد متابعين سناب شات.

مشاركة محتوى عالي الجودة

تأكد من أن المحتوى الذي تشاركه على سناب شات جيد وعالي الجودة، إذا لم يكن لديك مهارات التصوير أو التصميم اللازمة، لا تتردد بطلب المساعدة من المحترفين أو استخدام البرامج التي توفر قوالب جاهزة، وقم بالتعديل عليها بما يتلائم مع هدفك.

استخدام ميزات سناب شات النادرة

اكتشف بعض الميزات المفيدة في سناب شات التي يمكن أن تجعل محتواك متميزا، يمكنك الاطلاع على أوراق المساعدة الخاصة بسناب شات لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام ميزات مثل التصفية المتعددة وتغيير ألوان الكلمات وتثبيت الإيموجي على أهداف متحركة وغيرها.

أسعار مشاهدات السناب

كم عدد المشاهدات المطلوبة على Snapchat Spotlight للحصول على أجر؟ سناب شات سبوت لايت هو ميزة جديدة نسبيًا على سناب شات تسمح للمستخدمين بمشاركة محتوى فيديو قصير مع جمهور أوسع. أطلق التطبيق برنامج لدفع الأرباح للمستخدمين مقابل محتواهم بناءًا على عدد المشاهدات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بهم شريطة أن تكون عالية الجودة.

سناب شات لا يدفع بناءًا على عدد المشاهدات فقط، فالمنشورات العادية على سناب شات لا تكسب أي أموال. مع ذلك، يمكنك تقديم أفضل السنابات الخاصة بك إلى سبوت لايت للحصول على حصة من أكثر من مليون دولار تُدفع يوميًا لصناع المحتوى.

لزيادة فرصك في الحصول على أجر من سناب شات سبوت لايت، يجب أن تركز على إنشاء فيديوهات عالية الجودة، ومشوقة ومسلية. ينبغي أيضًا محاولة ترويج محتواك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وإنشاء محتوى آخر للوصول إلى جمهور أكبر.

اقرأ أيضًا: أفضل 11 طريقة فعّالة لجذب المزيد من المتابعين على سناب شات

شروط الربح من سناب شات؟

لكي تربح من سناب شات بشكل مستدام، يجب أن تتوافر فيك بعض الشروط والمؤهلات، ومن أهمها ما يلي:

  • يجب ألا يقل عمرك عن 18 عام.

  • يجب عليك أن يكون حسابك على سناب شات نشطًا ومحدثًا بانتظام.

  • أن تمتلك جمهورًا كبيرًا من المتابعين الذين يستمتعون بمشاهدة محتواك ويتفاعلون معه.

  • يجب أن تقدم محتوى ذا قيمة وجودة عالية. يكون مبتكر وفريد من نوعه.

  • أن تستخدم استراتيجيات فعالة لزيادة نطاق توزيع محتواك وجذب انتباه المشاهدين.

  • يجب أن تحافظ على التواصل المستمر مع متابعيك،  بالإضافة إلى تشجيعهم على المشاركة والدعم.

  • عليك أن تلتزم بسياسات وقوانين سناب شات وألا تخالفها، وألا تقوم بإساءة استخدام التطبيق أو نشر محتوى غير لائق أو مخالف للأخلاق أو القانون.

  • يجب عليك أن تفعل خاصية الربح من سناب شات وأن تربط حسابك بحساب باي بال. من المهم السماح لظهور إعلانات للشركات التجارية التي تتعاقد مع سناب شات.

كيف اعرف ارباحي من السناب شات؟

يتيح سناب شات لك تتبع الأرباح التي حققتها بشكل مستمر، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. ادخل إلى حسابك على سناب شات.

  2. انقر على الرمز الخاص بالصفحة الشخصية في الزاوية اليسرى من الأعلى للشاشة.

  3. اضغط على الأيقونة الخاصة بالإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

  4. انزل إلى قسم “الحساب” وانقر على “الربح”.

  5. ستظهر لك صفحة تحتوي على معلومات عن أرباحك من سناب شات، مثل رصيدك، وتاريخ دفعاتك، وطريقة دفعك، وتفاصيل إعلاناتك.

  6. يمكنك أيضًا تغيير طريقة دفعك أو تحديث معلوماتك الضريبية من خلال هذه الصفحة.

إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك من سناب شات، فقد ترغب في تجربة منصة دعم فولو. هي أداة قوية توفر لك خدمات متنوعة وبأسعار مناسبة للحصول على شراء متابعين سناب شات حقيقيين ومتفاعلين على حسابك في سناب شات. تساعدك على تحسين محتواك وجذب اهتمام الجمهور.

اقرأ أيضًا: ما هي طريقة الربح من السناب شات؟ كم لازم يكون عدد المتابعين في السناب شات؟في الختام، يمكن تحقيق الربح من سناب شات بأكثر من طريقة، مع العلم أنه يجب عليك التحقق من توافر كافة الشروط بك حتى لا يتم رفض تفعيل الربح من المنصة.