هل تساءلت يومًا عن كيف تجني 10000 دولار شهريا من انستقرام، هذا ليس مستحيلا، بل هو ممكن وقابل للتحقيق إذا اتبعت الخطوات الصحيحة والاستراتيجية المناسبة، انستقرام منصة عملاقة الملايين من المتابعين، يبحثون عن محتوى مميز ومسلي، إذا استطعت أن تقدم لهم ما يبحثون عنه، فسوف تلفت انتباههم، وتحولهم من مشاهدين إلى عملاء. لذا سنوضح لك كيف تجني 10000 دولار شهريا من انستقرام؟ وما هي شروط الربح من الانستقرام؟ من خلال موقع دعم فولو. 

كيف تجني 10000 دولار شهريا من انستقرام؟

إن منصة انستقرام العملاقة التي تضم ملايين المتابعين، إذا استطعت أن تقدم لهم ما يبحثون عنه، فسوف تلفت انتباههم، وتحولهم من متابعين إلى عملاء، وهناك عدة طرق لزيادة دخلك من إنستغرام، ولكن أشهرها وأفضلها هم: زيادة مشاهدات انستقرام، والمحتوى المدفوع، والتسويق بالعمولة.

  • إذا حقق منشور 10,000 مشاهدة، وكان سعر ألف مشاهدة (CPM) هو 0،5 دولار ستكسب 5 دولار متوسط الأجر لـ 1000 مشاهدة على انستقرام، لربح $10,000 شهريا بمعدل 50 سنت لكل 1000 مشاهدة، هذا يعني أنك ستحتاج إلى حوالي مليون مشاهدة يوميًا دولار من مختلف منشوراتك.

  • التسويق بالعمولة، بالحصول على نسبة من البيع من بالكود الخاص بك، فلنفترض أنك تمتلك صفحة تهتم بالطعام على انستقرام ولديك 100,000 متابع، يمكنك العمل مع مطعم بإنشاء محتوى مدفوع الأجر على حسابك في انستقرام، قد يقوم المطعم، بدفع من 500 دولار إلى 1,000 دولار لك مقابل كل منشور مدفوع الأجر.

تحقيق دخل شهري يصل إلى 10000 دولار عبر إنستغرام أصبح من الممكن بفضل خدمات وباقات منصة دعم فولو التي تساعد في زيادة المتابعين، وتعزيز التفاعل مع جمهورك. انطلق نحو الشهرة بين المتابعين العرب والخليجيين، خذ خطوتك الأولى مع باقات دعم فولو. 

شروط الربح من الانستقرام

لا يمكنك تحصيل المال من الانستقرام إلا من بعد الالتزام بجميع شروط الربح من الانستقرام، ومة أهمها ما يلي: 

  • أن يزيد سنك عن 18 عام.

  • يجب أن يكون لديك على الأقل 10،000 متابع.

  • ينبغي أن يكون حسابك عام وليس على وضع حساب خاص.

  • يجب أن يكون لديك على الأقل 500 مشاهدة لملفك الشخصي في آخر 90 يوما.

  • ينبغي الالتزام بجميع إرشادات، وسياسات انستقرام.

من ناحية أخرى، تلبية شروط الربح من الانستقرام أصبحت في متناول اليد مع خدمات "دعم فولو" التي تزيد من المتابعين وتعزز التفاعلات. تميز والفت الانتباه، واحصل على متابعين عرب خليجيين حقيقيين مهتمين بمحتواك.

اقرأ أيضًا: موقع زيادة متابعين انستقرام 500 متابع بنقرة واحدة وأرخص سعر

تفعيل الربح من انستقرام

في ظل التعرف على إجابة سؤال كيف تجني 10000 دولار شهريا من انستقرام؟ يجب أن تكون على دراية بأنه يمكن تفعيل الربح من الانستقرام في حالة الالتزام بشروط الربح من الانستقرام بالإضافة إلى اتباع النصائح الآتية: 

  • عليك بناء قاعدة متابعين كبيرة، كلما زاد عدد المتابعين لديك، زادت احتمالية جذب العلامات التجارية، والشركاء الذين يرغبون في العمل معك.

  • إنشاء محتوى عالي الجودة بشكل دوري، يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه مفيد، ومسلي، ومناسب لجمهورك المستهدف.

  • التنويع في الترويج لحسابك، شارك المحتوى الخاص بك على منصات السوشيال ميديا الأخرى.

  • تحلي بالصبر، يستغرق الأمر وقت لبناء حساب انستقرام ناجح وبدء الربح منه.

بعد القيام بما سبق ذكره، يمكنك تفعيل الربح بسهولة من خلال اتباع الخطوات الآتية: 

  1. اذهب إلى ملفك الشخصي على انستقرام، وبعدها اضغط على الثلاث خطوط في الزاوية العلوية اليمنى.

  2. اضغط على الإعدادات، وادخل على حسابك الشخصي.

  3. اضغط على الربح.

  4. اضغط على تقديم الطلب.

مع ذلك، تفعيل خاصية الربح على انستقرام أسهل مع خدمات منصة "دعم فولو"، حيث توفر المنصة باقات متابعين نشطين وتزيد من التفاعل مع المحتوى. اكتسب شعبية سريعة بين الجمهور العربي والخليجي، اشترك في باقات منصة "دعم فولو" لزيادة متابعين انستقرام.

كيف اسحب فلوسي من الانستقرام

بمجرد الربح من الانستقرام، ستحتاج إلى سحبه إلى حسابك البنكي أو حساب باي بال الخاص بك. يمكنك القيام بذلك باتباع هذه الخطوات:

  1. اذهب إلى ملفك الشخصي على انستقرام، ومن ثم اضغط على الثلاث خطوط في الزاوية العلوية اليمنى.

  2. اضغط على الإعدادات، بعدها قم بالدخول على الحساب.

  3. اضغط على طرق الدفع، ومن ثم أدخل معلومات حسابك البنكي أو حساب باي بال.

  4. اضغط على حفظ، وسيتم سحب الأرباح لحسابك.

بعد أن تدخل معلومات الدفع الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك أنه سيقوم انستقرام بإيداع أرباحك في حسابك البنكي، أو حساب باي بال مرة واحدة كل شهر. الرجاء ملاحظة أن الفترات الزمنية قد تختلف بناءًا على سياسات انستقرام، وقد تتأثر أيضًا بالقوانين المحلية لبلدك.

كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام؟

انستقرام توفر فرص كبيرة للأفراد والشركات لبناء علامة تجارية وكسب الدخل، مع ذلك، هناك شروط الربح من الانستقرام يجب الالتزام بها قبل أن تتمكن من تحقيق أرباح شهرية، واحدة من هذه الشروط هي أن يكون لديك على الأقل 10,000 متابع.

بالإضافة إلى ذلك أن وجود 10,000 متابع على الأقل يعتبر مفتاح للعديد من الميزات التي تؤثر بشكل مباشر على الربح، من بينها ميزة "Swipe Up” التي تتيح لك إضافة روابط توجه المتابعين مباشرة إلى الموقع الإلكتروني أو المتجر الخاص بك، هذه الميزة بالذات هي أداة قوية جدًا لزيادة الترافيك، وزيادة المبيعات.

أقرأ أيضًا: ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ! خفايا وأسرار زيادة متابعين انستقرام

الدول المؤهلة للربح من انستقرام

من أبرز الدول العربية المؤهلة للربح هي المملكة السعودية وجمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك الدول العربية الآتية: 

  • الجزائر، والبحرين.

  • العراق، والأردن.

  • الكويت، ولبنان.

  • ليبيا، والمغرب. 

  • عمان، وقطر.

  • السودان، وسوريا.

  • تونس، واليمن.

في الختام، منصة "دعم فولو" تساعدك في الوصول إلى العدد المطلوب من المتابعين للبدء في الربح من إنستغرام، بتوفير متابعين حقيقيين ونشطين من جميع انحاء الوطن العربي. يمكن التركيز على الجماهير في الدول المؤهلة للربح من انستقرام، لزيادة فرص الربح. اشترك الآن في باقات زيادة المتابعين من منصة "دعم فولو".