هل ترغب في تحويل تيك توك إلى مصدر دخل لك؟ هل تبحث عن طرق مختلفة رشق متابعين تيك توك من خلال مقاطع الفيديو القصيرة التي تنشرها؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت في المكان الصحيح، سنشارك معك بعض الخيارات وشروط الربح من التيك توك 2023 التي تساعدك على زيادة دخلك من تيك توك وأيضا شراء متابعين تيك توك.

كيف تربح من التيك توك؟

للإجابة عن تساؤلات كيف تربح من التيك توك؟ هنالك العديد من الطرق كسب الربح من التيك توك ومنها:

  • إنشاء مقاطع فيديو مفيدة ومبتكرة، والحصول على متابعين تيك توك حقيقيين، والمشاهدات والاعجابات من جمهورك. كلما زاد عدد المشاهدات والاعجابات، كلما زادت فرصتك في الانضمام إلى صندوق تيك توك لصناع المحتوى.

  • استخدام التسويق بالعمولة للإعلان عن منتجات وخدمات في مقاطع الفيديو خاصتك، والحصول على نسبة من كل عملية بيع تتم عبر الكود الخاص بك.

  • العمل مع العلامات التجارية التي تبيع منتجاتها مباشرة على تيك توك، والاستفادة من خاصية “Shop Now” التي تسهل على المتابعين شراء منتجاتها بنقرة واحدة.

  • استخدام البث المباشر أو اللايف في تيك توك لإظهار مهاراتك والتفاعل مع أسئلة جمهورك، والحصول على دعم مادي مباشر من خلال تلقي الكوينات من المشاهدين، والتي يمكنك تحويلها إلى نقود حقيقية.

  • الانضمام إلى صندوق تيك توك لصناع المحتوى، وهو برنامج يدفع لصناع المحتوى المؤهلين على أساس عدد المشاهدات التي يحصلون عليها. عليك أن تلبي بعض شروط الربح من التيك توك 2023، مثل الحصول على 10 آلاف متابع و100 ألف مشاهدة في آخر 30 يوما، والالتزام بسياسات وإرشادات تيك توك.

  • يمكنك بيع سلع خاصة بقناتك على تيك توك، مثل التيشيرتات أو المنتجات الأخرى التي تحمل لوجو أو اسم قناتك. يمكنك استخدام مواقع مثل Teespring أو Shopify لإنشاء وإدارة متجر إلكتروني لمنتجاتك.

  • إذا نجحت في بناء حساب ناجح وقوي على تيك توك، يمكن بيع الحساب لصناع المحتوى الآخرين أو العلامات التجارية الراغبة في جمهورك. 

دعم فولو هي منصة متخصصة في زيادة متابعين تيك توك وساعات المشاهدة واللايكات والتعليقات لحسابات تيك توك، بأسعار مناسبة وجودة عالية. يمكنك اختيار خدمة شراء متابعين تيك توك بالعدد الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك، والدفع بطريقة آمنة وسهلة. ستحصل على خدمة سريعة، دون أي مخاطر على حسابك أو قناتك.

شروط الربح من التيك توك 2023

لكي تبدأ في ربح المال هناك بعض شروط الربح من التيك توك 2023، التي يجب أن تستوفيها:

  • يجب أن تكون عمرك على الأقل 18 عاما.

  • يجب أن يكون لديك على الأقل 10,000 متابعين تيك توك حقيقيين.

  • يجب أن تحصل على مشاهدات لفيديوهاتك على الأقل 100,000 مرة خلال الـ 30 يوما الماضية.

  • يجب أن تعيش في بلد يدعم صندوق صناع المحتوى تيك توك.

  • يجب أن تلتزم بشروط الربح من التيك توك 2023 الخدمة وإرشادات المجتمع الخاصة بـ تيك توك.

إذا استوفت جميع شروط الربح من التيك توك 2023، يمكنك التقدم بطلب للانضمام إلى صندوق صناع المحتوى تيك توك من خلال منصة تيك توك نفسها. بمجرد قبولك في صندوق صناع المحتوى، ستبدأ في كسب المال بناء على عدد متابعين تيك توك حقيقيين والتفاعلات التي تتلقاها فيديوهاتك.

اقرأ أيضًا: كيف اصعد مشاهدات تيك توك في أقل وقت وأرخص تكلفة

كم يدفع التيك توك على المشاهدات؟

تيك توك لا تدفع لصناع المحتوى مباشرة عندما يشاهدون المحتوى. وبدلا من ذلك، يتم الدفع لصناع المحتوى من خلال صندوق صناع المحتوى تيك توك، وهو برنامج يقوم بدفع لصناع المحتوى بناء على شروط الربح من التيك توك 2023، بما في ذلك عدد مشاهدات الفيديوهات، ومدى التفاعل، وموقع المشاهد الجغرافي.

كيف تربح من التيك توك؟ تختلف بناء على عدة عوامل. وفقا لأحدث التقارير، يمكن لصناع المحتوي كسب ما بين 0.02 و0.04 دولار لكل 1,000 مشاهدة. هذا يعني أن صانع المحتوي الذي لديه فيديو يحقق مليون مشاهدة يمكنه كسب ما بين 200 إلى 400 دولار.

مع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن ليست جميع المشاهدات متساوية. حيث يجب أن نأخذ خوارزمية تيك توك في الاعتبار عدة عوامل عند تحديد المبلغ الذي يتم دفعه للمبدع عند مشاهدة فيديو، بما في ذلك ما يلي:

  • كلما تمت مشاهدة الفيديو مرات أكثر، زادت الأموال التي سيكسبها صانع المحتوى.

  • كلما تلقى الفيديو تعليقات ولايكات ومشاركات أكثر من متابعين تيك توك حقيقيين، زادت الأموال التي سيكسبها صانع المحتوى.

  • صناع المحتوى الذين لديهم مشاهدين في البلدان التي تعتبر أسعار الإعلانات فيها أعلى، سيكسبون أكثر من صناع المحتوى الذين لديهم مشاهدين في البلدان التي تعتبر أسعار الإعلانات فيها أقل.

من المهم أيضًا أن نلاحظ أن صندوق صناع المحتوى TikTok غير متاح في جميع العربية.

كيف اعرف كم رصيدي في تيك توك؟

يمكن التحقق من رصيدك في تطبيق تيك توك بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية السفلى اليمنى من الشاشة.

  2. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

  3. اضغط على "الإعدادات والخصوصية".

  4. اضغط على "الحساب".

  5. اضغط على "الرصيد". سيتم عرض رصيدك تحت عنوان النقود "Coins".

إذا كنت صانع محتوى وتريد سحب رصيدك من تيك توك، فعليك ربط حساب PayPal بحساب تيك توك، والانضمام إلى برنامج شركاء تيك توك، والتأكد من أن رصيدك يزيد عن 100 دولار. ثم يمكنك اتباع هذه الخطوات:

  1. افتح تطبيق تيك توك وانتقل إلى ملفك الشخصي.

  2. انقر على أيقونة الثلاث خطوط في أعلى يمين الشاشة.

  3. انقر على الإعدادات والخصوصية ثم حدد الرصيد.

  4. انقر على هدايا البث المباشر أسفل قيمة رصيدك.

  5. انقر على سحب وأدخل المبلغ المطلوب.

  6. اتبع التعليمات على الشاشة لإتمام عملية السحب.

كما يمكنك شراء خدمة رشق متابعين تيك توك من دعم فولو لزيادة رصيدك.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لتحقيق الربح من تيك توك عن طريق البث المباشر

كم سعر مليون نقطه تيك توك؟

إن سعر مليون نقطة تيك توك يعادل تقريبًا حوالي 18,000 دولار.

  • نقاط تيك توك هي عملة التطبيق الرقمية يمكن للمستخدمين شراؤها لإرسال الهدايا إلى صناع المحتوى أثناء اللايف. يمكن لصناع المحتوى استبدال هذه الهدايا بأموال حقيقية. أغلب الدول العربية تكلف 100 نقطة أكثر من دولار واحد. هذا يعني أن مليون نقطة ستكلف حوالي 18,000 دولار.

  • صناع المحتوى لا يتلقون المبلغ الكامل عند استبدال الهدايا. يأخذ تيك توك نسبة من الأرباح 40% من قيمة الهدية. هذا يعني أن مليون نقطة ستعادل حوالي 10 آلاف دولار لصانع المحتوى.

  • يعتبر إرسال الهدايا لصناع المحتوي خلال البث المباشر هو الاستخدام الأكثر شيوعًا لنقاط تيك توك.

في الختام، باستخدام دعم فولو، ستتمكن من تحسين أداء قناتك على تيك توك، وزيادة زيادة متابعين تيك توك وانتشارك، وايضا شراء متابعين تيك توك والمشتركين. كما ستزيد فرصتك في الانضمام إلى برامج الربح المختلفة التي يقدمها تيك توك.