تيك توك هي واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة وانتشارا في العالم حاليًا، يستخدمها الملايين من الأشخاص لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة واكتساب الشهرة. هناك من يتخذها وسيلة لربح المال. لكن الشهرة والربح بحاجة ماسة إلى زيادة عدد المتابعين بشكل حقيقي حتى لا يتم حظر الحساب. لذا سنوضح إجابة كيف احصل على متابعين تيك توك متفاعلين عرب أو أجانب 2023 من خلال موقع دعم فولو. 

كيف احصل على متابعين تيك توك متفاعلين عرب أو أجانب 2023

إذا كنت ترغب في زيادة عدد متابعين تيك توك وجذب اهتمامهم بمحتواك، فإننا سنقدم لك بعض النصائح المفيدة التي يمكنك اتباعها لتحقيق هذا الهدف في عام 2023.

دعم فولو هي منصة متخصصة في تقديم خدمات زيادة متابعين تيك توك عرب وأجانب، وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي. تتميز المنصة بأسعار منافسة تبدأ من 0.01 دولار للألف متابع، وهي أرخص من مواقع أخرى مثل TikFame وغيرها. كما أن المنصة توفر لك العديد من المزايا، مثل:

  • سهولة الدفع بواسطة عدة وسائل، وسرعة التنفيذ في غضون 5 دقائق فقط.

  • دعم فني متواجد على مدار الساعة للرد على استفساراتك وحل أي مشاكل تواجهك.

  • ثقة ورضا أكثر من 11 ألف عميل نفذت لهم أكثر من 47 ألف طلب.

لا تقتصر خدمات دعم فولو على زيادة متابعين تيك توك عرب فقط، بل تشمل أيضًا زيادة المتابعين على منصات أخرى مثل فيسبوك، انستقرام، تويتر، سناب شات، ويوتيوب.

لذلك، إذا كنت تبحث عن أفضل منصة موثوقة لزيادة متابعين تيك توك عرب وأجانب، فإن دعم فولو هي الخيار الأمثل لك، حيث تحصل على جودة عالية وأسعار مناسبة، بخلاف منصة TikFame التي تفتقر إلى الدعم الفني والأسعار المعقولة. 

كيف تربح من التيك توك؟

  • الهدايا من المعجبين خلال البث المباشر.

  • الترويج والإعلانات للمنتجات أو الخدمات.

  • الرعاية من الشركات.

  • برنامج مبدعي المحتوى في تيك توك الذي يقدم دعما ماديا.

  • بيع البضائع الخاصة بهم مثل الملابس أو المجوهرات.

  • التسويق بالعمولة بالترويج عن المنتجات والخدمات في مقاطع الفيديو.

  • يمكنك استخدام منصة Patreon للحصول على دعم شهري من المتابعين.

  • يمكنك بناء حسابات قوية على تيك توك وبيعها لصناع محتوى آخرين مهتمون بها.

كيف احفظ فيديو من التيك توك بدون علامه؟

في هذه الحالة، يمكنك استخدام موقع ssstik الذي لا يتطلب تثبيت أي برامج. فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح التيك توك وابحث عن الفيديو الذي تريد حفظه.

  2. انقر على أيقونة المشاركة واختر نسخ الرابط.

  3. افتح متصفح الإنترنت، وانتقل إلى المنصة من هنا.

  4. الصق رابط الفيديو الذي تريد حفظه في الخانة العلوية وانقر على تحميل.

  5. اختر تحميل بدون علامة مائية وانتظر حتى ينتهي التحميل.

  6. انقر على زر التنزيل واختر مكان حفظ الفيديو على جهازك.

مع ذلك، يجب عليك أن تتأكد من احترام حقوق الملكية الفكرية، والقوانين المتعلقة بحقوق النشر عند تنزيل واستخدام محتوى تيك توك منفصل عن التطبيق، وعدم نشرها لصالحك مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل موقع زيادة متابعين تيك توك من حيث التكلفة والجودة 2023

كيف اطلع مشاهدات تيك توك؟

في ظل التعرف على إجابة سؤال كيف احصل على متابعين تيك توك، يجب أن نكون على دراية أنه يمكن تفعيل أو إلغاء تفعيل سجل مشاهدات تيك توك في الملف الشخصي بكل سهولة. فقط عليك اتباع الخطوات الآتية: 

  1. افتح الإعدادات من الملف الشخصي. 

  2. اضغط على رمز القائمة.

  3. ثم اذهب إلى "إعدادات وخصوصية".

  4. اختر "خصوصية" ثم "مشاهدات الملف الشخصي".

  5. هنا يمكنك تغيير الإعداد عن طريق الضغط على رمز التبديل بجانب "سجل مشاهدة الملف الشخصي".

  6. اذهب إلى "الانبوكس" واضغط على الإشعار الذي يبين أن شخص قد زار ملفك الشخصي.

  7. في صفحة "مشاهدات الملف الشخصي"، قم بتغيير الإعدادات عن طريق الضغط على ايقونة التبديل بجانب "سجل مشاهدة الملف الشخصي".

إن هذا الإعداد غير مفعل بشكل افتراضي. مع العلم أنه يمكنك الاستفادة من موقع "دعم فولو" الرائد في خدمات رشق متابعين تيك توك، واحصل على زيادة متابعين تيك توك متفاعلين حقيقيين وزيادة اللايكات والتعليقات والزوار. 

كم يدفع التيك توك على المشاهدات؟

يتغير دخل محتوى تيك توك بناء على عدة عوامل بما في ذلك عدد المتابعين، معدل التفاعل وطبيعة المحتوى المنتج. وفقًا لتقرير نشرته فوربس، يمكن لأكثر الأشخاص ربحًا على تيك توك أن يكسبوا من 100,000 دولار إلى 500,000 دولار لكل فيديو. لكن دخل معظم صناع محتوى التيك توك يكون أقل بكثير، حيث توضح دراسة من Social Blade أن معظمهم يكسبون ما بين 11 إلى 17 دولار لكل 1000 مشاهدة.

بحيث يمكنك كسب ما بين 2 و4 سنت عن كل 1,000 مشاهدة. هذا يعني أنه من الممكن أن تتوقع الحصول على 20 إلى 40 دولار بعد وصولك إلى مليون مشاهدة. نفترض أنك صانع محتوى جديد في تيك توك، لديك 10,000 متابع، ومعدل التفاعل في الفيديوهات الخاصة بك يتراوح من 1% إلى 3%.

هذا يعني أن كل فيديو يحصل على حوالي 100 إلى 300 مشاهدة. بناءًا على متوسط الأرباح المذكورة من Social Blade، يمكنك كسب حوالي 1.1 إلى 5.1 دولار لكل فيديو تنشره. هذا بالطبع يتغير بناءًا على معدلات التفاعل وعدد المشاهدات.

وإذا كان لديك الرغبة في تحقيق شهرة على تيك توك وجذب ملايين المتابعين والإعجابات، يمكنك الاستفادة من خدمات موقع "دعم فولو" الذي يقدم باقات متنوعة لزيادة المتابعين والإعجابات والتعليقات والمشاهدات على تيك توك، مع تأكيد أن المتابعين حقيقيون ومهتمين بالمحتوى الذي تنشره.

كيف اخفي متابعين تيك توك؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتخاذها للتحكم في ظهور متابعيك أو اخفائهم والتحكم في الخصوصية، والتفاعل مع متابعيك على تيك توك، ومنها جعل حسابك على تيك توك بوضع "الخاص" عن طريق:

  1. افتح تطبيق تيك توك وانتقل إلى "إعدادات الخصوصية"، ثم قم بتفعيل وضع "حساب خاص".

  2. وإذا كنت ترغب في إخفاء متابعين معينين على تيك توك، يمكنك حظرهم.

  3. تطبيق تيك توك يتيح لك إمكانية إنشاء قائمة "الأصدقاء المفضلين"، إذ يمكنك تحديد المتابعين الذين يمكنهم رؤية المحتوى الذي تشاركه.

اقرأ أيضًا: كيفية ربح أكثر من 1000 دولار شهرياً من تيك توك استراتيجيات أخُفيت عنك

 بذلك، يمكنك السيطرة على الذين يروا محتواك، وتقتصر رؤيته على الأصدقاء المفضلين الذين تمت إضافتهم إلى قائمة " الأصدقاء المفضلين". من الجيد أن تعلم أن هدف وجودك على تيك توك التفاعل والتواصل مع الآخرين. قد تفوت بعض الفرص التي يمكن أن تأتي من رشق متابعين تيك توك يعرفونك ويتابعون محتواك.

في الختام، تناولنا كيف احصل على متابعين تيك توك، كما يمكننا أن نستنتج أن زيادة متابعين تيك توك متفاعلين يعتمد على تقديم محتوى جذاب، كما يقدم موقع دعم فولو، كافة الإمكانيات لرشق متابعين تيك توك متفاعلين.