هل تملك حساب على منصة تيك توك الشهيرة ؟ هل ترغب في زيادة شهرتك بالتيك توك؟ في الواقع، يُعتبر تطبيق تيك توك (Tik Tok) واحدًا من أشهر منصات وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

إذ يمكن لأي شخص مشاركة مقاطع فيديو خاصة بهِ وهو يقدم عرضاً بسيطاً أو حتى مقاطع فيديو تتضمن تمثيل على الأغنيات ومقاطع تحريك الشفاه وغيرها من المقاطع الصوتية المشهورة. من المؤكد أنك تتساءل عن طريقة زيادة شهرتك بالتيك توك، في الحقيقة، إن زيادة شهرتك بالتيك توك تتحقق عبر نجاحك في إنشاء محتوى مميز لمقاطع الفيديو الخاصة بك بحيث تكون قادراً على جذب أكبر عدد من المشاهدات والحصول على إعجابات كبيرة من الجمهور. لذا، يُمكنك استغلال مهاراتك في الرقص والتمثيل، سواءً في إنشاء مقطع فيديو متقن على موسيقى مشهورة، أو حتى كما يفعل الكثير من الأشخاص على التيك توك في الوقت الحالي، يُمكنك السخرية من الأغاني وتنفيذ مجموعة من المقاطع المضحكة. ويجب أن تعرف أن زيادة شهرتك بالتيك توك ستكون أكبر كلما ركزت في مقاطع الفيديو الخاصة بك على نوع معين واستمريت بمشاركة الأشكال والتحديات المنتشرة عبر المنصة فور انتشارها.

زيادة شهرتك بالتيك توك

حتى تتمكّن من زيادة شهرتك بالتيك توك هُناك بعض الخطوات التي يجب أن تتبعها حتى تساعدك على النجاح وتحقيق الأرباح من هذه المنصة. إليك خطوات زيادة شهرتك بالتيك توك:

تحديد الأسلوب من أجل لفت الانتباه

هناك مجموعة من الأمور التي تساعدك على زيادة شهرتك بالتيك توك والتي تتضمن تحديد الأسلوب الخاص بك ولفت الانتباه. إليك أهم هذه الأمور:

  • التركيز على نوع محدد من الفيديوهات والموسيقى من أجل جذب جمهور مخلص لمحتواك، حيث يمكنك في البداية أن تختار نوعاً محدداً من الموسيقى المستخدمة في الفيديوهات. حتى تجتذب محبي تلك الأنواع، سواءً ركزت على نوع الأغاني الكلاسيكية أو البوب أو الراب، أو حتى ركزت على مقاطع تمثيلية مقتطفة من الأفلام الكوميدية وغيرها.

    إقرأ أيضاً: زيادة متابعين لايف تيك توك: دليل شامل لبناء قاعدة جماهيرية كبيرة

  • صنع فيديوهات تحريك الشفاه، في الحقيقة إن الكثير من الأشخاص الذين يتابعون مقاطع الفيديو المُنتشرة على تيك توك يحبون هذا النوع من الفيديوهات. لذا في حال أحببت هذا النوع من صناعة محتوى مقاطع الفيديو يمكنك التركيز عليه وحفظ حوالي 15 ثانية من أغنية مفضلة لديك أو أغنية منتشرة في الوقت الحالي والمطابقة بين حركة الشفاه وكلمات الأغنية بطريقة صحيحة ومتقنة.

  • إنتاج المحتوى الساخر خاصة إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الفيديوهات الكوميدية، حيث يتوفر على تطبيق تيك توك مساحة كبيرة وكافية لمحبي المحتوى الكوميدي سواءً كان مقطع صوتي من فيلم كوميدي مشهور أو غيرها، من الأفضل متابعة الميمات الجديدة والوسوم الكوميدية المنتشرة عبر تيك توك وغيرها لتبقى على اطلاع متواصل بالنكات الجديدة.

  • اختيار أغنية مشهورة للمشاركة ضمن المحتوى الرائج في الوقت الحالي، حيث يمكنك النقر على زر "اكتشاف" من أجل معرفة المزيد عن المحتوى الرائج عبر تيك توك، حيث من الأفضل مشاهدة أول 5 إلى 15 مقطع فيديو رائج في التطبيق بشكل يومي من أجل معرفة الأغاني التي تجذب الجمهور في الوقت الحالي.

  • فكر في تقديم محتوى فريد من نوعه، بعد أن تتمكن من جمع مئات المتابعين على حسابك ستكون اللحظة المناسبة للابتكار من أجل زيادة شهرتك بالتيك توك وتقديم محتوى غير متوقع، اختر أغنية تثق في إمكانك على إنتاج مقطع فيديو مميز عنها، أو يمكنك استخدام أغنية رائجة وتقديم محتوى مختلف عنها.

    إقرأ أيضاً: زيادة مشاهدات تيك توك بث مباشر

صناعة المحتوى

  • نشر مقطع فيديو جديد بشكلٍ يومي، حتى تتمكن من البقاء ضمن دائرة الضوء ومن أجل زيادة شهرتك بالتيك توك وزيادة متابعين فأنت بحاجة إلى مواصلة إنشاء مقاطع الفيديو بشكل يومي، حيث إن كل فيديو جديد يعتبر فرصة لزيادة متابعين أكثر.

  • ارتداء ملابس مناسبة وأزياء تتوافق مع مقطع الفيديو الذي تريد تصويرهُ، حيث إن الجمهور ينجذب بشكل أكبر للمكون البصري المميز في مقاطع الفيديو، لهذا، احرص على ارتداء ملابس مميزة أو اختيار خلفيات تصوير مناسبة.

  • اختيار مواقع مميزة لتصوير مقاطع الفيديو، حيث إنّ معظم صانعي المحتوى على تيك تيك يصورون مقاطع الفيديو الخاصة بهم في المنزل، أو في غرفة مخصصة للتصوير، لكن يمكنك بكل بساطة كسر الأساليب المعتادة والتصوير في مواقع خارجية لتصوير محتوى مميز.

  • تغيير سرعة الأغاني واستخدام بعض المرشحات المتاحة على تيك توك من أجل إضافة طابع مرح على مقطع الفيديو ومن أجل زيادة شهرتك بالتيك توك، حيث يمكنك من وقت إلى آخر محاولة التلاعب بإعدادات التصوير على تطبيق تيك توك وزيادة سرعة الأغنية أو إضافة مرشح، لكن يجب الانتباه إلى ضرورة عدم الإفراط في استخدام التعديلات.

  • المشاركة في التحديات الرائجة على تيك توك بين الحين والآخر، حيث تعتبر تحديات تيك توك من أشهر أنواع المحتوى التي تساعدك على زيادة شهرتك بالتيك توك، حيث يتم من خلال هذا النوع من المحتوى اعتماد موضوع معين لمقاطع الفيديو يشارك فيها المستخدمون. سواءً في نسق الفيديو أو حتى الأغنية المضافة إليه، أو عن طريق تنفيذ تحدي معين أمام الكاميرا، ومن الممكن أحياناً أن تستمر التحديات على مدار أسابيع، لذا لا تفوت الفرصة على نفسك.

    إقرأ أيضاً: موقع زيادة مشاهدات البث المباشر تيك توك مجانا

الوصول إلى المزيد من المتابعين والمشاهدين

  • إضافة الوسوم الرائجة في المنشورات عبر تيك توك من أجل ظهور المحتوى في نتائج البحث وزيادة شهرتك بالتيك توك، كما يمكنك تعلم طريقة استخدام المشاهير للوسوم في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

  • البحث عن الوسوم الرائجة وتقديم محتوى يمكن نشرهُ على نفس الوسوم، حيث يمكنك فتح تبويب "رائج" على تطبيق تيك توك من أجل معرفة الوسوم المشهورة في الوقت الحالي والتعرف على المقاطع الصوتية والأغاني المستخدمة فيها، بالتالي يمكنك المشاركة في هذا المحتوى الرائج من خلال إنشاء مقطع فيديو خاص بك حول نفس الموضوع أو الأغنية وكتابة الوسم المشهور في الوصف.

  • التعاون مع صديق يمتلك عدد أكبر من المتابعين على منصة تيك توك من أجل زيادة شهرتك بالتيك توك، حيث يمكنك جذب أعداد أكبر من المشاهدين لحسابك بمجرد المشاركة في مقطع فيديو مع صانع محتوى آخر ذائع الصيت، حيث إن مستخدمي تيك توك يرحبون بهذا التعاون من أجل توسيع نطاق شهرتهم بشكل متبادل.

    إقرأ أيضاً: أفضل موقع زيادة مشاهدات ولايكات تيك توك

  • التعليق على فيديوهات المشاهير على تيك توك فور نشرها، حيث يمكنك متابعة المؤثرين من صانعي المحتوى عبر تيك توك سواءً في دولتك أو على مستوى العالم. حيث مع كل مقطع فيديو جديد، يمكنك المبادرة بالتعليق حتى يظهر اسم حسابك للمتابعين الخاصين بهم حيث على تيك توك تكون الأولوية للتعليقات الأقدم، وتفاعل مع المحتوى وأبدي إعجابك به.

  • تواصل مع قنوات يوتيوب التي تتابع محتوى تيك توك ومن ثم اطلب منهم عرض أعمالك، حيث إن هناك الكثير من قنوات يوتيوب المهتمة بنشر مجموعة من الفيديوهات المميزة من تيك توك عبر يوتيوب، وتعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق من أجل زيادة شهرتك بالتيك توك، يمكنك بكل بساطة التواصل مع واحدة من تلك القنوات أو حتى التعليق على الفيديوهات الخاصة بهم بروابط فيديوهاتك على تيك توك.