تعتبر زيادة متابعتك على تويتش twitch طريقة ممتازة للوصول إلى الأشخاص في ألعاب الفيديو والمُجتمع الترفيهي. يُمكنك الترويج للمدونة أو المنتجات أو الخدمات وتحويل هؤلاء الأشخاص إلى مُتابعين على المدونة وعملاء. في هذهِ المقالة، نشارك نصائح الخبراء حول كيفية زيادة متابعين تويتش مجاناً بسرعة وموثوقية. بداية دعنا نتعرّف:

لماذا تزيد عدد متابعين تويتش ؟

هل تعلم في التقارير الأخيرة، كان هُناك أكثر من 15 مليون مُستخدم نشط يومياً على تويتش، مع العلم يَستمر العدد في النمو والزيادة بالنسبة للمدونين والشركات الصغيرة، هذا يعني أنّ هَناك الكثير من الأشخاص الذين قد يكونون مُهتمين بالمحتوى الخاص بك.

والخبر الجميل أنّهُ إذا قمت بإشراك هذا الجمهور بنشاط على تويتش twitch، يُمكنك إقناعهم بالتفاعل مع علامتك التجارية على منصات أخرى. على سبيل المثال، يُمكنك تشجيع جمهور تويتش twitch على متابعة حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، وزيارة موقعك على الإنترنت إن وجد، حتى الاشتراك في رسالتك الإخبارية عبر البريد الإلكتروني.

أفضل نصائح لزيادة متابعين تويتش twitch

زيادة متابعين تويتش مجاناً

هُناك العديد من مشغلات تويتش twitch الناجحة، يوجد حوالي 8 ملايين. لذلك إذا كنت مستخدما جديدًا للبث على تويتش twitch، فإنّ احتمالية زيادة متابعين حسابك عليه قد يشعرك ببعض الخوف.

قم بالعمل على مسابقة تويتش والهدايا

من أسهل الطرق التي يُمكنك الاستفادة منها وجذب المزيد من المشاهدين والمتابعين على تويتش twitch وإجراء مسابقة الهدايا. فالجميع يحب الهدايا، وبعد ذلك يمكنهم بسهولة جعل حسابك ينتشر بسرعة.

من خلال إنشاء الهدايا بالسحب والإفلات سهلة وقوية ، يمكنك إطلاق هباتك في دقائق دون الحاجة إلى تشفير. يتضمن أيضًا طرق الدخول التي تلبي أهداف الهبات الخاصة بك.

إقرأ أيضاً: زيادة متابعين تويتش - أفضل طرق لزيادة عدد متابعي حسابك على تويتش

قدم محتوى تويتش صادق

يوجد طريقة أخرى فعّالة للحصول زيادة متابعين تويتش مجاناً وهي اختيار ما تقوم ببثهِ بشكلٍ استراتيجي. تويتش هو أكثر بكثير من مجرد منصة ألعاب في عام 2023.

على سبيل المثال:

  1. أحاديث.

  2. موسيقى.

  3. رياضات.

  4. المدونة الصوتية.

  5. طعام و شراب.

لهذا السبب من المهم جداً إنشاء محتوى يجذب الجمهور الذي تبحث عنهُ.  على سبيل المثال، إذا كانت قناتك تدور حول الألعاب، ابحث عن أنواع ألعاب الفيديو. وحدات التحكم الأكثر شهرة وطلب من قبل اللاعبين. يُمكنك اختيار لعبة للبث تجذب المزيد من المشاهدين.

أو، إذا كان عملك مرتبطاً بالبودكاست؛ يُمكنك البث المباشر للبودكاست حتى يتمكّن جمهورك من رؤية الإعداد الذي تقوم بهِ والضيوف أيضاً. لكن، لا تنس تجربة أنواع مختلفة من المحتوى لمعرفة الأفضل لك والجمهور الذي تريد أن يكون متابع لحسابك.

حافظ على جدول بث منتظم

أحد أهم الأشياء الرئيسية التي يجب تذكرها عندما تريد زيادة متابعين تويتش مجاناً هو الانضباط. الناس لديهم حياة مليئة بالأعمال، لذلك الحفاظ على جدول البث الخاص بك يجعل الأشخاص جاهزين للمشاهدة البث الخاص بك عندما تبدأ البث المباشر.

لكن، حسب خوارزميات تويتش twitch أفضل وقت للبث على تويتش حتى تصل لأكبر جمهور هو بين الساعة 7 مساءً والساعة 8 مساءً. هذا التوقيت يعتبر منطقي لأنّهُ يعود معظم الناس إلى المنزل من المدرسة والعمل.

ولكن إذا كنت تريد البث عندما تكون المنافسة أقل، فإنّ الوقت المناسب للبث هو من منتصف الليل. نعم، لا يزال العديد من المشاهدين خلال تلك الفترة، لكن عدداً أقل من القنوات تنافس على جذب الانتباه.

زيادة متابعين تويتش مجاناً من دعم فولو

في الحقيقة توجد طريقة مختصرة وأفضل من أجل زيادة متابعين تويتش على قناتك دون عناء الخطوات جميعها. لكن، هذا لا يعني عدم الأخذ بالخطوات. لذلك، يجب عليك الاستمرار بالاستراتيجيات التي ذكرناها لك. وأيضاً يمكنك طلب شراء متابعين تويتش من خدمات دعم فولو لتحصل على أفضل خدمات لقناة تويتش لم تحصل على مثيل لها من قبل. وفي حال كنت تملك حساب تيك توك يمكنك زيادة متابعين تيك توك أيضاً من دعم فولو.

البث لعدة ساعات في كل مرة

نظراً لتحدثنا عن جدول تويتش twitch الخاص بك، من المهم أن تتذكر طول البث، يُمكن أنّ يؤثّر على زيادة متابعين twitch مجانا. القاعدة العامة تقول: البث لمدة لا تقل عن ساعتين وحتى 4 ساعات.

غالباً لا تصل عمليات البث إلى ذروتها إلا بعد مرور 20 دقيقة تقريباً، لذلك قد تفوت عمليات البث القصيرة الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين. وعندما يحدث ذلك، يكون لديك فرص أقل لإقناع هؤلاء الأشخاص بمتابعة القناة.

كن مبدعاً في عناوين البث التي تختارها

ربما لا تعطي الأمر أهمية مثل تسمية مجموعات البث التابعة لك. لكن هذهِ التفاصيل مهمّة لمساعدة الأشخاص في العثور على البث.

عِندما يبحث الأشخاص عن شيء لمشاهدتهُ على تويتش twitch، من المحتمل أن يستخدموا عبارات بحث محددة. يجب عليك إنشاء عناوين مصممة خصيصاً لما يبحث عنهُ الأشخاص في مربع البحث.

مثال: لنفترض أننا نبحث عن لعبة شائعة. في هذه الحالة، من المحتمل أن نكتب أسم اللعبة في مربع البحث. لذلك، إذا كنت تبث هذهِ اللعبة، من الأفضل وضع اسمها في مكان في عنوان البث لـ twitch.

إقرأ أيضاً: كيفية زيادة عدد متابعين ثريدز Threads ببساطة وموثوقية

إذا كنت تريد المزيد من الأفكار حول عنوان البث، أدخل اسم اللعبة في مربع البحث على تويتش twitch. وانظر على بعض الاقتراحات في البحث. نظراً لأن هذهِ المصطلحات يبحث عنها الأشخاص، فهي أيضاً مصطلحات يُمكنك تضمينها في عنوان البث. في حال كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، المرجّح أن تحصل على زيادة متابعين تويتش مجانا.

إنشاء تخطيط تويتش  جذاب

نظراً لمدى تنافسية البث على تويتش twitch، تحتاج إلى إيجاد طرق تجعلك تظهر من المنافسة. إحدى الطرق التي يُمكنك من خلالها القيام بذلك هي جعل التصميم ملفتاً للنظر وجذاب.

من خلال استخدام أدوات مجانية لإنشاء المخططات الرسومية لـ تويتش لجذب الانتباه.

  1. صورة الملف الشخصي: يجب أن تمثل صورتك العلامة التجارية مع صورة رمزية أو شعار أو صورة رأسك. ويجب أن يكون حجم صورة ملفك الشخصي أقل من 10 ميغابايت كملف GIF أو JPG أو PNG.

  2. بانر القناة: البانر الخاص بك هو صورة في الجزء العلوي من صفحة قناتك وخلفية الاستضافة ومقاطع الفيديو التي تم بثها مؤخراً. أفضل حجم إلى شعار قناة تويتش هو 1200 × 480 بكسل.

  3. شعار مشغل الفيديو: هذهِ هي "صورتك في وضع عدم الاتصال"، وهي تظهر عندما لا تقوم بالبث المباشر بشكلٍ نشط. لذلك، هي طريقة ممتازة للترويج لموقعك على الويب. أفضل حجم لـ الشعار هو حوالي 1080 × 720 بكسل.

الأسئلة الشائعة عن زيادة متابعين تويتش مجاناً

ما هو أفضل وقت للبث على تويتش ؟

أفضل وقت للبث على تويتش بين الساعة 6 مساءً والساعة 8:30 مساءً، في هذا التوقيت يعود معظم الناس إلى المنزل من المدرسة والعمل. لكن، يجب عليك مراعاة جمهورك عند اختيار جدول البث. وفي حال كنت تعلم أن معظم المشاهدين في منطقة زمنية مختلفة، قد تحتاج إلى تعديل الجدول.

كيف يمكنني زيادة تفاعل المشاهدين خلال الهدايا؟

يوجد بعض الأشياء التي يُمكنك فعلها من أجل زيادة التفاعل والمشاهدة أثناء تقديم الهدايا. 

أولاً: تأكد من أن الهدية أمر يثير اهتمام المشاهدين.

ثانياً: الترويج للهدية مسبقاً حتى يكون لدى الأشخاص وقت للدخول.

ثالثاً: استخدم روبوتات المحادثة أو الإضافات لتلعب تجربة الهدايا. 

من الأفضل إجراء مسابقات صغيرة أثناء البث لتحافظ على تفاعل المشاهدين.

كيف يمكنني الترويج قناة تويتش على وسائل التواصل الاجتماعي؟

توجد بعض الأشياء التي يُمكنك القيام بها للترويج لقناتك على تويتش على وسائل التواصل الاجتماعي.مثل، مشاركة المقاطع والأحداث البارزة، تشغيل المسابقات والهدايا والتعاون مع لاعبي تويتش الآخرين للترويج المتبادل للقناة.