زيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب ! يدور موقع YouTube حول المشتركين، وأحد المقاييس الرئيسية لقياس النجاح على YouTube هو عدد المشتركين في قناتك. المزيد من المشتركين يعني المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. إن نشر مقاطع الفيديو بشكل متكرر له تأثير كبير على عدد المشتركين لديك، لأنه كلما نشرت مقاطع فيديو أكثر، زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدونها. وبالتالي، تحصل على المزيد من التفاعلات والإعجابات والمشاركات. ومع ذلك، فإن زيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب يتطلب أكثر من مجرد نشر مقاطع الفيديو. فيما يلي بعض النصائح والحيل المثيرة حول كيفية زيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب 

مواقع لزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب

لتحقيق نمو مستدام وزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب، يُفضل شراء المشتركين والبحث عن متاجر أكثر فعالية وأمانًا. إليك بعض الخيارات التي توفر خدمات زيادة المتابعين على قناة اليوتيوب بجودة عالية وبأسعار معقولة: 

متجر دعم مميز vip_d3m:

إذا كنت تبحث عن وسيلة موثوقة وفعالة لزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب بأسعار مناسبة، فمتجر دعم مميز vip_d3m يعتبر الخيار المثالي. يوفر الخدمات بجودة عالية ويضم مجموعة متنوعة من المنتجات لتجربة تسوق ممتازة.

إقرأ أيضاً: طريقة زيادة متابعين يوتيوب 2024

دعم فولو d3mfollow:

يقدم هذا المتجر خدمات تزيد من نمو صفحتك على يوتيوب وزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب بجودة عالية وبأسعار تنافسية. يتم تحديث الخدمات بانتظام ويتوفر دعم فني على مدار الساعة لتلبية احتياجاتك. 

أسعار شراء المتابعين على قناة اليوتيوب

يوضح الجدول التالي أسعار شراء المتابعين على قناة اليوتيوب في كل من متجري دعم فولو d3mfollow ومتجر دعم مميز vip_d3m:

أسعار زيادة المتابعين على قناة اليوتيوب عبر متجر دعم فولو d3mfollow:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

1000

0.5

2500

1.25

5000

2.5

10000

5

25000

12.5

50000

25

100000

50

أسعار زيادة المتابعين على قناة اليوتيوب عبر متجر دعم مميز vip_d3m:

عدد المتابعين

السعر بالدولار الأمريكي

1000

50,66

2000

101.32

3000

151.98

4000

202.64

5000

253.3

6000

303.96

7000

354.6

8000

405.28

9000

455.94

10000

506.6

نصائح لزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب 

فيما يلي بعض النصائح والحيل المثيرة حول كيفية زيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب 

نصيحة رقم 1: قم بإنشاء محتوى جذاب وغني بالمعلومات 

إذا كنت تريد أن يشاهد الأشخاص الفيديو الخاص بك، فأنت بحاجة إلى إنشاء محتوى جذاب وغني بالمعلومات. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء محتوى أفضل: 

  • أنشئ المحتوى الخاص بك حول جمهور محدد.

  • تأكد من تخطيط نص الفيديو الخاص بك مسبقًا بحيث تتم تغطية جميع النقاط ذات الصلة ولا تغمر المشاهدين بمعلومات غير ضرورية. إذا كنت تشعر أن هناك الكثير من المعلومات في مقطع فيديو واحد، فقم بتقسيمه إلى عدة مقاطع فيديو.

  • يعجب المشاهدون عندما تستخدم مثالًا جيدًا بين الحين والآخر. استخدم الأمثلة بقدر ما تستطيع وتأكد من أنها من مواقع عالية الجودة.

    إقرأ أيضاً: أفضل مواقع زيادة متابعين يوتيوب 2024

  • أضف عناصر مرئية إلى المحتوى الخاص بك لجعله أكثر جاذبية

  • ابدأ دائمًا مقاطع الفيديو الخاصة بك بخطاف مثير للاهتمام من شأنه أن يجعل الأشخاص يرغبون في مواصلة مشاهدة بقية الفيديو.

  • استخدم دائمًا المحتوى الأصلي. إذا كنت تستخدم محتوى خاصًا بشخص آخر، فلن يكون الفيديو الخاص بك جذابًا بدرجة كافية، ناهيك عن أنه قد ينتهي بك الأمر إلى تنفير الأشخاص

  • قم بتضمين البطاقات وشاشات النهاية والتخصيصات الأخرى لجذب جمهوركالشيء الأساسي التالي الذي تحتاج إلى معرفته حول كيفية زيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب هو تكرار التحميلات. 

نصيحة رقم 2: قم بإنشاء ونشر مقاطع الفيديو بشكل متكرر 

ليس هناك شك في أن إنشاء مقاطع الفيديو ونشرها بشكل متكرر يساعد في زيادة عدد المشتركين لديك. على العكس من ذلك، إذا لم تقم بالنشر لفترة طويلة، فلن يرغب الأشخاص في الاشتراك في قناتك. 

وفقًا لـ Social Media Examiner ، فإن قنوات YouTube التي تنشر أكثر من مرة في الأسبوع تحقق أداءً أفضل من تلك التي لا تفعل ذلك. عندما يشترك شخص ما في قناتك، يتلقى إشعارًا عبر بريده الإلكتروني كلما قمت بتحميل مقطع فيديو جديد. إذا تلقى شخص ما إشعارًا عبر البريد الإلكتروني مرة واحدة في الأسبوع، فمن المرجح أن يتفاعل مع الفيديو الخاص بك، خاصة إذا كان المحتوى أصليًا وجذابًا وغنيًا بالمعلومات. 

باختصار، إذا قمت بنشر أكثر من مقطع فيديو واحد في الأسبوع، فهناك فرص أكبر لكسب المزيد من المشتركين، ويمكنك الحصول عليهم بشكل أسرع إذا كنت تستخدم استراتيجية التردد الثابت. 

الحل التالي لزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب هو أنه بمجرد الانتهاء من تحميل المحتوى الخاص بك، ستحتاج أيضًا إلى تحسينهم. 

نصيحة رقم 3: تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube 

يساعد تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك على تصنيف المحتوى الخاص بك في مرتبة أعلى على YouTube. من المرجح أن يتفاعل الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك مع المحتوى الخاص بك. لضمان وصول مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الجمهور المناسب، يمكنك تحسين عدد من عناصر الفيديو مثل العنوان والوصف والفيديو والعلامات الوصفية الأخرى. 

فيما يلي بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها تحسين قناتك: 

  • قم بتحميل صورة مصغرة آسرة

  • قم بتحميل نسخة من الفيديو

  • أضف شاشة بداية وشاشة نهاية إلى مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك - شاشة بداية حتى يعرف الأشخاص كيف تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك في المقدمة وشاشة نهاية ليست مظلمة وغير وصفية

  • إذا كنت تعتقد أن تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك هو فقط ما يكفي لزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب YouTube، فقد تحتاج إلى إعادة النظر في ذلك. ومن المهم أيضًا تحسين قناتك على YouTube.

نصيحة رقم 4: تحسين قناتك على اليوتيوب

للحصول على زيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب YouTube، لا تحتاج إلى تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك فحسب، بل إلى قناتك أيضًا. فيما يلي بعض أسهل الطرق للقيام بذلك: 

قم بإنشاء مقطع دعائي على YouTube

يمنح المقطع الدعائي جمهورك معاينة لما تقدمه قناتك. من خلال المقطع الدعائي الخاص بك، يمكنك إعطاء جمهورك فكرة عن: 

  • علامتك التجارية

  • نوع مقاطع الفيديو التي تنشرها

  • طعم لفيديوهاتك المستقبلية

  • الجدول الزمني للإصدار الخاص بك 

صمم مظهرًا مثيرًا للاهتمام لقناتك

يمكن أن تبدو قناة YouTube مثيرة للاهتمام باستخدام الكلمات الرئيسية المناسبة للقناة ووصف القناة وصورتها. 

عندما تكتب وصفًا لقناتك، استخدم الكلمات الرئيسية واجعل المحتوى قصيرًا ومثيرًا للاهتمام. وفقًا لـ Backlinko ، "اكتشفت دراسة عوامل تصنيف تحسين محركات البحث على YouTube أن الكلمات الرئيسية للقناة لها علاقة صغيرة ولكنها مهمة مع تصنيفات بحث YouTube الأعلى". تعتبر أول 100-150 حرفًا من وصف قناتك مهمة جدًا لأنها تظهر بجوار قناتك في نتائج البحث.

إقرأ أيضاً: أفضل 5 مواقع زيادة متابعين يوتيوب

قم بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء مناسبة في نهاية الوصف. اختر بعض صور القناة العصرية والرائعة ولكنها أيضًا ذات صلة بعلامتك التجارية. 

قم بتضمين الأقسام وقوائم التشغيل في صفحتك الرئيسية 

إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو، فقم بتنظيمها في أقسام وقوائم تشغيل مختلفة واعرضها على صفحتك الرئيسية. يمكنك أيضًا تحسين قوائم التشغيل هذه عن طريق إضافة الكلمات الرئيسية والعناوين والأوصاف المناسبة. 

النصيحة رقم 5: إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة 

الحل التالي لزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب هو مقاطع الفيديو عالية الجودة! لا يحب الأشخاص مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الصوت والفيديو السيئين. إذا كان لديك مقطع فيديو احترافي، فسيأخذك الأشخاص على محمل الجد ويتفاعلون مع مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن أن يساعدك اتباع هذه الخطوات البسيطة في بناء سمعتك كمحترف. 

  • تأكد من تسجيل الفيديو الخاص بك في جو هادئ مع عدم وجود ضوضاء محيطة في الخلفية.

  • استخدم معدات تسجيل جيدة حتى يكون الصوت واضحًا. تذكر أيضًا مشاهدة مقياس حجم الإدخال أثناء التسجيل

  • قم بإعداد خلفية خضراء واستخدم أضواء الاستوديو أثناء التسجيل.

  • قم بتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة 1080 بكسل أو أعلى. وفقًا لـ Backlinko، يفضل موقع YouTube تصنيف مقاطع الفيديو عالية الدقة.

  • قم بتخطيط نص الفيديو مسبقًا قبل التصوير حتى تعرف ما ستقوله وتصل إلى جميع النقاط ذات الصلة.

  • استخدم الحركة البطيئة والقطع السريعة بحكمة لإبراز بعض أجزاء الفيديو الخاص بك.

  • قم بتثبيت تسجيلات الفيديو الخاصة بك باستخدام حامل ثلاثي الأرجل وقم بتصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك أفقيًا. للحصول على لقطات أوسع، يمكنك استخدام عدسة مثبتة.

  • اختر برنامجًا جيدًا لتحرير الفيديو.

  • وأخيرا، راجع عملك بعناية قبل النشر. 

نصيحة رقم 6: أضف علامة مائية للمشترك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك 

يتيح لك YouTube إضافة علامة مائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه طريقة رائعة لتذكير الأشخاص بالاشتراك في قناتك. يمكن أن تكون العلامة المائية شعارًا أو اسم علامة تجارية أو عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

نصيحة رقم 7: تواصل مع جمهورك 

عندما تتفاعل مع المشاهدين، فهذا يمنحهم شعورًا بالرضا. يؤدي هذا إلى زيادة فرص الأشخاص الذين يرغبون في الاشتراك في قناتك. هذا هو السبب وراء أهمية التفاعل مع جمهورك لزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب YouTube. ومن ناحية أخرى، يمكنك أيضًا تجربة ما يلي: 

  • إذا خصص شخص ما وقته لمشاهدة الفيديو الخاص بك، فاشكره في نهاية الفيديو وامنحه فكرة عن المكان الذي يجب أن يذهب إليه للحصول على مزيد من المعلومات. 

  • شجع المشاهدين على التعليق وإبداء الرأي حول الفيديو الخاص بك. وفقًا لـ Backlinko، فإن "تعليقات الفيديو لها علاقة قوية جدًا بالتصنيفات". 

  • تعلم من الانتقادات وأدمج هذه التعليقات في الفيديو الخاص بك. يمكنك دائمًا الحصول على أفكار جديدة من المشاهدين أيضًا وإنشاء مقاطع فيديو جديدة بناءً على التعليقات. 

  • إن مكافأة التعليقات الممتازة (سواء داخل YouTube أو خارجه) مقابل دعمهم يساعد أيضًا في تحسين التفاعلات. 

  • أخيرًا، ليس عليك دائمًا تسجيل مقطع فيديو مسبقًا، فالبث المباشر هو وسيلة جيدة للتفاعل مع جمهورك في الوقت الفعلي.

    إقرأ أيضاً: زيادة متابعين يوتيوب مجاناً

نصيحة رقم 8: قم بترويج مقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات أخرى 

إذا كنت تريد أن يصل الفيديو الخاص بك إلى أشخاص خارج YouTube، فمن الجيد الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على منصات أخرى. 

وسائل التواصل الاجتماعي 

أول شيء يمكنك فعله هو إلقاء نظرة على الأنظمة الأساسية التي تستخدمها بالفعل. يعد Facebook و Instagram مكانين جيدين للبدء، ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة من الكثير من المنصات الأخرى أيضًا. عندما تنشر شيئًا ما على فيسبوك، قم بتضمين رابط مقطع الفيديو الخاص بك على YouTube معه. قم بتطبيق نفس الإستراتيجية مع Twitter وInstagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. 

المنتديات ومناقشات المدونة 

يمكنك أيضًا المشاركة في المنتديات ومناقشات المدونات وتضمين رابط YouTube الخاص بك عندما يكون ذلك مناسبًا وطبيعيًا للمناقشة. انضم إلى مواقع الأسئلة والأجوبة العالية وانشر إجابات للأسئلة المتعلقة بالفيديو الخاص بك. 

على سبيل المثال، إذا كنت تشارك في مناقشة مدونة حول التعلم الآلي ، فيمكنك إضافة فيديو YouTube الخاص بك حول ما هو التعلم الآلي؟ في التعليقات مع ما تحاول قوله. 

بناء الارتباط 

ابحث عن مواقع الويب ذات الصلة والموثوقة ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك والتعاون معهم لإنتاج روابط خلفية. يمكنك أيضًا اختيار إنشاء رابط الشهادة حيث يقدم شخص ما شهادة من خلال الارتباط بالفيديو الخاص بك. تعاون مع قنوات YouTube الأخرى أيضًا - هناك احتمالات كبيرة أن يفعل الأشخاص الشيء نفسه الذي تفعله. 

التسويق المؤثر 

هذه إحدى أسرع الطرق لزيادة المشتركين على YouTube. يتمتع المؤثرون بمتابعين مخلصين مما يجعل من السهل إيصال المحتوى الخاص بهم إلى الكثير من الأشخاص. إذا قام أحد المؤثرين بنشر مقطع فيديو نيابة عنك، فسوف يساعدك ذلك في الحصول على الكثير من المشتركين بسرعة.

إقرأ أيضاً: أفضل موقع زيادة متابعين يوتيوب 2024

التسويق عبر البريد الإلكتروني 

تعد رسائل البريد الإلكتروني أيضًا طريقة رائعة لزيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب. استفد من التسويق عبر البريد الإلكتروني عن طريق إضافة رابط قناتك على YouTube في توقيع بريدك الإلكتروني

نأمل أن تساعدك هذه المقالة حول "كيفية زيادة عدد المتابعين على قناة اليوتيوب YouTube" في الوصول إلى أهدافك على YouTube. لكي تثبت نفسك كمحترف على اليوتيوب، عليك أن تحصل على عدد أكبر من المشتركين. الطريقة الأفضل للقيام بذلك هي الاستعانة بمواقع دعم فولو d3mfollow ومتجر دعم مميز vip_d3m لشراء متابعين حقيقيين وإنتاج محتوى جيد وتحسين المجالات الرئيسية.