كيفية الحصول على مشاهدات في اليوتيوب YouTube في الوقت الحالي الذي يحتل تطبيق يوتيوب المركز الثاني كأكبر موقع بحث بعد Google. وذلك بعدد مستخدمين تخطى 2 مليار مستخدم شهرياً. لهذا، لا عجب أنّ هُناك العديد من الأفراد والشركات الذين يسعون إلى الاستفادة من عدد المشاهدات الكبير على تلك المنصة بغرض التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم أو حتى إنشاء مقاطع فيديو لجني الأرباح من الإعلانات. 

وإن الأرباح من اليوتيوب تأتي من زيادة المُشاهدات والاشتراكات، لهذا من المؤكد أنك تتساءل كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب .

كيفية الحصول على مشاهدات YouTube

إنّ العديد من أصحاب القنوات في يوتيوب يريدون زيادة المشاهدات والمتابعين، وذلك بهدف زيادة الشهرة والأرباح من الإنترنت عن طريق يوتيوب، لهذا أصبح الهدف الوحيد لأصحاب القنوات في YouTube هو كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب بكل سهولة وبطريقة مجانية أو بأسعار مقبولة. الغريب في الأمر أنّ هُناك العديد من الأشخاص الذين قاموا بشراء مشاهدات وهمية بغرض خداع خوارزميات منصة يوتيوب وإقناع المشاهدين أن القناة مهمّة ويشاهدها العديد من الأشخاص. لكن في الحقيقة هذهِ الطرق لا تجدي نفعاً ويجب أن تبحث عن طريقة لزيادة مشاهدات حقيقية.

ونظراً لازدياد المُنافسة بين قنوات YouTube المُتعددة، أصبح من الضروري على صاحب القناة البحث بشكلٍ جدي عن سؤال كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب بكافة الطرق المُختلفة للحصول على أكبر عدد من المشاهدات والمتابعين. بالإضافة إلى إثارة اهتمام أصحاب العلامات التجارية الكبرى وأصحاب الشركات من أجل التعامل معها بهدف التسويق لمنتجاتها وخدماتها بالمقابل، الأمر الذي سوف يؤدي بالتأكيد إلى زيادة الأرباح وذلك بالنسبة لقنوات اليوتيوب التي تعرض محتويات مميزة وجذّابة بطريقة احترافية. لذا تابع معنا المقال لتتعرف على إجابة لسؤالك كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب.

إقرأ أيضاً: كيف أزيد مشاهدات اليوتيوب YouTube

كيفية حساب مشاهدات اليوتيوب

اعتماداً على ما يذكرهُ تطبيق يوتيوب فإن احتساب المشاهدة يتم عند تشغيل المشاهد لمقطع الفيديو ومشاهدتهُ لمدة لا تقل عن 30 ثانية، حتى يتم تسجيل الفيديو لمشاهدة جديدة. وفي حال قام نفس الشخص بمشاهدة الفيديو لأكثر من مرة، سوف يتم احتساب مشاهدة جديدة في كل مرة يتم فيها مشاهدة الفيديو لأكثر من 30 ثانية. لهذا الأمر، فأنت بحاجة إلى التركيز على إعداد مقدمة مبتكرة وجذابة حتى تنجح في جذب اهتمام وانتباه المشاهد في أول 30 ثانية لتنجح في زيادة مشاهدات اليوتيوب بكل فعاليّة.

كيف احصل على مُشاهدات في اليوتيوب

إن عالم السوشيال ميديا أصبح في الوقت الحالي هو عالم المال والشهرة، ويتعلّق الأمر بمن أنت وماذا سوف تقدم، خاصة على منصة يوتيوب التي أصبح العديد من الأشخاص يتساءلون كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب من أجل الحصول على أرباح مالية إضافية. 

لهذا سنقدم لك مجموعة من أشهر المواقع المختارة بعناية لتتنافس مع حيتان هذا الموقع الذين يحصلون على مشاهدات بأرقام خيالية. مما يدفعك لتتساءل كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب لأتنافس معهم، وما هي طرقهم للحصول على تلك المشاهدات؟ هل اشتروا ساعات مشاهدة يوتيوب من أحد السيرفرات؟ هل قاموا بزيادة المشاهدات بطرق قانونية؟ بالتأكيد أن هناك مجموعة متنوعة من الطرق وكل شخص يختار الطريقة التي تناسبه من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من مشاهدات اليوتيوب لتصل إلى الملايين.

إقرأ أيضاً: شراء 4000 ساعة مشاهدة يوتيوب: الإيجابيات والسلبيات وأفضل متجر

لهذا، في حال كنت تتساءل كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب فقد اخترنا لك أفضل المواقع التي تساعدك على زيادة المشاهدات بطريقة ذكية وحقيقية. بدون أي فقدان لمصداقية قناتك، وإن هذهِ المواقع سوف تساعدك في زيادة المشاهدات سواء كانت قناتك جديدة أم قديمة، إليك هذه المواقع كما يلي:

متجر دعم مميز vip-d3m

متجر دعم مميز يوفّر لكم كافة خدمات التواصل الاجتماعي بكل أنواعها، ويجمع هذا الموقع السرعة والجودة العالية والأسعار المنافسة مع وجود خدمة عملاء مميزة. ويتميز الموقع بأن كافة وسائل الدفع آمنة تماماً وتم تشفيرها بشكلٍ كلي كما أنّها مزودة بشهادة SSL، الأمر الذي يعني أن كافة بيانات البطاقة الائتمانية مشفرة عن طريق موفر الخدمة (البنك). ويتوفر لدى الموقع الكثير من طرق الدفع ليختار العميل ما يناسبهُ منها مثل فيزا كارد، ماستر كارد، تحويل بنكي، ApplePay، STCPay، عملات رقمية بالإضافة إلى PayPal. وعادة ما يتم تسليم كافة الطلبات التي تم طلبها من المتجر بشكلٍ تلقائي بعد الدفع. إلا أنه هناك بعض الحالت النادرة التي من الممكن أن يتعين تسليمها بشكل يدوي. مع ذلك، فإن الموقع يؤكد أنه يسعى من أجل ضمان تسليم الطلبات جميعها في الوقت المحدد ويعملون على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع من أجل ضمان هذا الموضوع. وفي حال احترت في اختيار ما هي الخدمة التي تريد اختيارها، فإن الموقع حرص على توضيح كافة التفاصيل في كل خدمة من خدمات متجر دعم مميز ووضع كافة التفاصيل مهما كانت صغيرة ليتمكن العميل من اختيار ما يراه مناسباً لهُ.

إقرأ أيضاً: شراء ساعات مشاهدة يوتيوب YouTube

كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب من متجر المتابعين

متجر المتابعين هو عبارة عن متجر مُتخصص يقدّم مجموعة من خدمات زيادة المتابعين والمشاهدات والتفاعل على كافة حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام وفيسبوك وتويتر وغيرها، بالإضافة إلى زيادة التفاعل والمتابعين وغيرها على منصات مشاهدات الفيديو مثل تيك توك ويوتيوب وكواي وغيرها.

يقدّم لك المتجر أبسط وأسهل وأسرع خدمة في حال كنت تتساءل كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب بالإضافة إلى خدمات التفاعل على كافة منصات التواصل الاجتماعي في كافة أنحاء الوطن العربي.

إقرأ أيضاً: أرخص موقع شراء ساعات يوتيوب

ويعتبر أفضل وأرخص موقع على الإطلاق بالمقارنة مع الخدمات الاحترافية التي يحتاجها المتابع من أجل تعزيز نشاطك التجاري بين كافة المُنافسين. وأهم ما يميز الموقع هو إمكانية استخدام رصيد مجاني من أجل تجربة كافة الخدمات المتاحة، ولا حاجة لشحن الرصيد إلا عندما تحتاج لذلك.

حيث يُمكنك بكل بساطة شحن حسابك في متجر المُتابعين عن طريق كافة البطاقات الائتمانية مثل فيزا كارد وماستر كارد و Mada بالإضافة إلى الشحن عبر فودافون كاش وبايير وباي بال و USDT وغيرها مثل العملات المشفرة والتحويل البنكي وPerfect money وInstaPay. مع العلم أنّ الحد الأدنى للشحن هو 1 دولار أمريكي فقط، ومن الأمور التي يتميز بها الموقع بالمقارنة مع غيرهُ من المواقع المنافسة هو إمكانية رد أي مبلغ في حال لم تقم باستخدامه.

متجر دعم فولو D3mfollow

في حال كنت تتساءل كيف احصل على مشاهدات في اليوتيوب وتريد الربح من اليوتيوب وتحقيق الشهرة، فإن موقع دعم فولو يُعتبر من أشهر مقدمي خدمات التسويق الإلكتروني وبيع المتابعين والمشاهدات على كافة منصات السوشيال ميديا. سوف يساعدك موقع دعم فولو على تحقيق الانتشار والشهرة، مع توفر فريق دعم فني على مدار الأسبوع يبذل كل ما في وسعهُ لتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات بجودة عالية وأسعار منافسة. بالتالي، عند اشتراكك في متجر دعم فولو الذي يعتبر أرخص سيرفر لزيادة مشاهدات اليوتيوب، سوف تلاحظ زيادة في عدد المشاهدات وفقاً للخدمة التي طلبتها، وإن تلك الخدمة وغيرها تم تصميمها بشكل خاص من أجل مساعدتك في تطوير أعمالك ونشرها على نطاق واسع واستهداف العملاء.