إن كنت تعتقد أن مشاهدات الانستقرام الكثيرة ستحقق لك الشهرة فقط، فأنت مخطئ؛ لأن تطبيق الانستقرام أتاح إمكانية الربح من مشاهدات الفيديوهات والريلز. لكن ذلك في ضوء بعض الشروط. لذا دعنا نوضح لك أفضل طريقة لزيادة مشاهدات انستقرام مليون مشاهدة بضغطة زر واحدة 2023 من خلال موقع دعم فولو. 

زيادة مشاهدات انستقرام مليون مشاهدة بضغطة زر واحدة 2023

يمكنك الاستفادة من منصة دعم فولو لزيادة المتابعين انستقرام، المنصة تقدم لك خدمات متنوعة وبأسعار مناسبة للحصول على متابعين حقيقيين ومتفاعلين على حسابك في انستقرام. تساعدك أيضًا على تحسين محتواك وجذب اهتمام الجمهور.

لا تقلق بشأن طريقة الدفع، فالمنصة تتيح وسائل الدفع المتعددة، مثل التحويل البنكي، وباي بال، وغيرها نت الطرق. علاوة على ذلك، فإنها تنفذ الخدمات بسرعة فائقة، مما يضمن لك سرعة تحقيق أهدافك. لا تعتمد المنصة على الروبوتات الضارة التي يمكن أن تعرض حسابك للحظر. 

ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام؟

زيادة متابعين انستقرام يمكن أن تكون مفيدة لنشاطك التجاري. الزيادة المستمرة في المتابعين تعني أن مستخدمين جدد سيجدون صفحتك، ومحتواك، ويتفاعلون مع نشاطك التجاري، من أهم الفوائد ما يلي: 

  • تعزيز مصداقية العلامة التجارية: تعتبر قاعدة المتابعين الكبيرة على انستقرام ضرورية لنشاطك التجاري لأنها تجعله يبدو أكثر شرعية أو موثوقية، كما ينظر معظم المستخدمين إلى عدد المتابعين للعلامة التجارية لتحديد مصداقيتها. فمن المرجح أن يثق العملاء المحتملين في العلامة التجارية التي أنشئت قاعدة متابعين كبيرة.

  • تحسين الرؤية والتفاعل: قاعدة المتابعين النشطة الكبيرة على انستقرام توسع نطاق تواجدك، والانطباع الأول لصفحتك، مما يؤدي إلى المزيد من فرص نمو الجمهور والتفاعل. يمكن أن يساعد إنشاء محتوى عالي الجودة بانتظام في ضمان استمرار نمو الدورة.

  • زيادة إمكانية أن تصبح فلو وينسر: زيادة متابعين انستقرام تلعب دورًا حيويًا في صناعة الأشخاص المؤثرين، الأشخاص أصحاب الأعداد الكبيرة من المتابعين لديهم فرص أفضل لأن يصبحوا صناع محتوى للترويج للعلامات التجارية الكبرى. 

  • المزيد من التأثير: في الواقع أن زيادة متابعين انستقرام هي طريقة ممتازة لكسب مزيد من التأثير، يتيح لك ذلك أن تصبح قائدًا في الفكر، وتمنحك المزيد من القوة، أو القدرة على التفاعل مع المستخدمين.

  • توسيع النطاق: مع زيادة متابعين انستقرام النشطين، يمكن أن يكون معدل التفاعل لمنشور واحد عاليًا للغاية. هذا يعني المزيد من التفاعل من مستخدمين جدد.

  • يساعد في بناء العلاقات: يمكن أن تتطور العلاقة بينك وبين متابعينك، وتتمكن من تكوين صداقات مثمرة. 

  • زيادة المبيعات:  المساعدة في جذب المزيد من المشاهدات، والتفاعل، والتواصل، مما يعزز الوعي بالعلامة التجارية، والعملاء المحتملين مع زيادة إمكانية المزيد من المبيعات على منصة انستقرام.

أقرأ أيضًا: ما الفائدة من زيادة عدد المتابعين في الانستقرام ! خفايا وأسرار زيادة متابعين انستقرام

لماذا لا تظهر المشاهدات في الانستقرام؟

في ظل التعرف على كيفية زيادة مشاهدات انستقرام مليون مشاهدة بضغطة زر، يجب أن نكون على دراية بأنه تم الإبلاغ من قبل بعض المستخدمين مؤخرًا أنهم لا يرون عدد المشاهدات على قصصهم في إنستقرام. هذه مشكلة قد تقابل المستخدمين أو أصحاب الشركات والعلامات التجارية بشكل عشوائي. لكنها ليست بالأمر الصعب، إذ يمكن حلها بكل سهولة من خلال اتباع إحدى الآتية: 

  • إعادة تشغيل التطبيق: قم بإغلاق التطبيق، وإعادة تشغيله للتأكد من عدم وجود أخطاء.

  • إعادة تشغيل الهاتف: قد يكون هناك خلل تقني في النظام، لذا قم بإعادة تشغيل هاتفك.

  • تسجيل الخروج والدخول: قم بتسجيل الخروج من حسابك في إنستقرام، ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى.

  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت: قد تحتوي ذاكرة التخزين المؤقت على بيانات قديمة، لذا قم بمسحها.

  • إعادة تثبيت التطبيق: إذا لم تنجح الخطوات السابقة، قد يكون من الأفضل إعادة تثبيت تطبيق إنستقرام من جديد.

  • استخدام موقع إنستقرام: جرب استخدام موقع إنستجرام عبر المتصفح؛ للتحقق مما إذا كنت تستطيع رؤية المشاهدات هناك أم لا.

  • التواصل مع دعم إنستقرام: إذا لم تتمكن من حل المشكلة بنفسك. يمكنك التواصل مع فريق دعم إنستقرام للحصول على المساعدة.

كيف اعرف مشاهدات الفيديو في الانستقرام؟

بشكل افتراضي، يتيح لك الانستقرام ريلز معرفة عدد مرات مشاهدة الفيديوهات الخاصة بك. عملية التحقق من عدد مرات التشغيل على أحد فيديوهاتك بسيطة جدا:

  1. انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك بالنقر على زر "أيقونة الملف الشخصي" في أسفل اليمين.

  2. حدد الفيديو الذي تود معرفة عدد مشاهداته، وانقر عليه.

  3. يمكنك رؤية العدد الإجمالي لعدد مرات التشغيل في الزاوية السفلية اليسرى من الفيديو.

  4. أنقر على هذه البيانات، ستظهر قائمة بالمستخدمين الذين أعجبهم الفيديو على الشاشة.

يشير عدد المشاهدات إلى عدد المرات التي تمت فيها مشاهدة الفيديو لمدة 3 ثوانٍ على الأقل. من المهم ملاحظة أن إعادة مشاهدة الفيديو تحسب أيضًا، يمكن لنفس الشخص مشاهدة الفيديو عدة مرات. تُحسب مشاهداتك أيضًا ضمن عدد مرات التشغيل.

كم يدفع انستقرام على المشاهدات؟

يمكن أن يختلف متوسط معدل الأجر لكل 1000 مشاهدة على انستقرام بشكل كبير اعتمادًا على عوامل متعددة، ووفقا للتقارير الحديثة، يتراوح متوسط معدل الأجر لكل 1000 مشاهدة على انستقرام بين 0.10 و0.50 دولار. على الرغم من أن بعض المؤثرين أفادوا بأنهم يكسبون ما يصل إلى 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة.

الجدير بالذكر أن هذه المعدلات تعتبر مجرد متوسطات الدفع، ويمكن أن تختلف كثيرًا حسب ظروف كل صانع محتوى بشكل خاص. في النهاية، الطريقة الأفضل لزيادة الأرباح على انستقرام لصناع المحتوى هي زيادة متابعين انستقرام من دعم فولو وبناء جمهور قوي، ومعدلات تفاعل عالية، هذا سوف يساعد في جذب المزيد من المعلنين، وزيادة معدلات الأجور العامة لمحتواهم.

اقرأ أيضًا: موقع زيادة متابعين انستقرام 500 متابع بنقرة واحدة وأرخص سعر

كم عدد المتابعين للربح من الانستقرام؟

بعد زيادة مشاهدات انستقرام مليون مشاهدة بضغطة زر، وبدأ وجود آلاف من المتابعين على الانستقرام في صفحتك، من المنطقي أن تسأل نفسك متى يمكنني بدء كسب المال؟ يبدأ العديد من صناع محتوى انستقرام في كسب المال بأقل من 10,000 متابع، يشارك مؤثري الانستقرام عدد المتابعين الذين احتاجوا للبدء في الحصول على أجر وكم يكسبون.

بالإضافة إلى أن الخبر الجيد هو أنه لا يوجد حد أدنى معلن، حيث يتقاضى العديد من صناع المحتوى في الانستقرام أجرًا بأقل من 10,000 متابع. علاوة على الأرباح من التسويق للعلامات التجارية.