تهكير زيادة المتابعين في تيك توك ! في حال كنت من التيكتوكر المبتدئين، سيكون من المغري لك شراء متابعين تيك توك من أجل المساهمة في نمو حساب TikTok الخاص بك بسرعة، لكن مع ذلك، يمكنك في البداية تجربة تهكير زيادة المتابعين في تيك توك بطريقة مضمونة وسهلة وسريعة.

طرق تهكير زيادة المتابعين في تيك توك

في حال كنت تبحث عن طرق للحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك TikTok، سنقدم لك أفضل طرق تهكير زيادة المتابعين في تيك توك كما يلي:

تحديد الجمهور المستهدف

إن تطبيق تيك توك بحد ذاته يعتبر عالماً كبيراً مليئاً بالآلاف من مجالات المحتوى المتخصصة، حيث يوجد حوالي 94.1 مليون مستخدم نشط شهرياً على هذه المنصة من مختلف أنحاء العالم. وحتى تتمكن من النجاح في هذه المنصة من بين آلاف المستخدمين هناك بعض الأمور التي يجب الاهتمام بها:

  • تحديد مكانتك: من المهم للغاية تحديد مجال المحتوى الخاص بك، سواء كان تعليمياً أم ترفيهياً، وبمجرد معرفة ذلك يمكنك إطلاق العنان لإبداعك والنجاح كصانع محتوى على تيك توك.

  • تحديد نوعية الجمهور المستهدفة: بمجرد ما تمكنت من السيطرة على مجال المحتوى الخاص بك، يجب الاهتمام بمعرفة نوع الجمهور المستهدف، مما سوف يساعدك على بناء استراتيجية تسويق تيك توك بشكل أكثر نجاحاً، وستصبح في طريقك للاستفادة من إعلانات تيك توك وغيرها.

    إقرأ أيضاً: أفضل مواقع زيادة متابعين تيك توك 2024

إنشاء محتوى جذاب ومثير للاهتمام

على عكس انستغرام ويوتيوب، فأنت لست بحاجة إلى عدد كبير جداً من المتابعين لتنتشر على تيك توك، ويعود ذلك إلى نظام التوصيات القوي في تيك توك والذي يعرف أيضاً باسم الخوارزمية. ويكمن جمال هذه الخوارزمية في أنه إن كنت تنتج محتوى عالي الجودة وعصري ومخصص لجمهورك المستهدف، فإنك تمتلك فرصة كبير للظهور في موجز الجمهور مثل كافة مستخدمي تيك توك الآخرين حتى لو لم يكن لديك سوى القليل من المتابعين.

الاستفادة من التريندات

في حين أنه في بعض الأحيان قد يبدو اتباع التريندات مبتذلاً، فإننا نعلم جميعاً أن هذه هي المواضيع التي يدور حولها تيك توك. وفي حين أن الاستفادة من التريندات هي دائماً فكرة ذكية، يجب أن تتذكر أنك تحتاج إلى الالتزام بالتريندات التي تتوافقك معك كشخص ومع علامتك التجارية.

استخدام "الهاشتاج" بشكل فعال

ربما لاحظت أن منشئي المحتوى الذين يملكون عدد أقل من متابعي تيك توك يميلون إلى استخدام المزيد من "الهاشتاجات" في منشوراتهم، وذلك لكونها طريقة فعالة لجذب الزيارات إلى حسابك خاصة في بداية طريقك. مع ذلك، فأنت تريد أن تكون استراتيجياً مع استخدام الهاشتاجات الخاصة بك وأن تستخدمها بشكل معتدل، ويوصي الخبراء باستخدام ثلاث إلى خمس علامات تصنيف في كل منشور كحد أقصى.

من المهم أيضاً أن تكون علامات التصنيف الخاصة بك محددة وذات صلة بالمحتوى الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك يمكنك دمجها مع علامات التصنيف المتخصصة والشائعة لمساعدتك في عرض المحتوى الخاص بك لشريحة أوسع من الجمهور. وفي حال كنت تتساءل عن مكان العثور على علامات التصنيف الشائعة فهناك العديد من الأدوات الموجودة على تيك توك والتي تساعدك في تتبع مقاييس أداء الهاشتاجات.

استخدام الموسيقى والأصوات الشائعة

إن استخدام الأصوات والموسيقى الشائعة يعتبر طريقة خادعة ومميزة لزيادة مدى الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك والتفاعل معها. ولكن ما هي الطريقة للتعرف على الأغاني الرائجة؟ في الحقيقة إن الحل كله موجود في صفحة Discovery في تيك توك التي تساعدك على البقاء على اطلاع بأحدث تريندات الأغاني، ويوصي الخبراء دائماً بمتابعة المؤثرين والمبدعين الموجودين ضمن نفس مجال المحتوى الخاص بك من أجل مراقبة الأغاني والأصوات الرائجة التي يستخدمونها.

إقرأ أيضاً: طريقة زيادة متابعين تيك توك 2024

النشر في الوقت المناسب

لا نخفي عليك، إن تحديد الوقت المناسب للنشر على تيك توك يعتبر أمراً صعباً، لكن أفضل إجابة هنا تعود في الحقيقة إلى معرفة جمهورك المستهدف بشكل جيد، لذا، فكر في التركيبة السكانية لجمهورك، مثل فئتهم العمرية وموقعهم واهتماماتهم العامة. مع ذلك، وعلى الرغم من أن معرفة جمهورك سوف يساعدك بشكل كبير، إلا أن تيك توك لديه ساعات ذروة عامة للمستخدم يمكنك التعرف عليها وفق البلد الذي يكون فيه جمهورك المستهدف.

وضع جدول نشر منتظم

مثله مثل أي محتوى موجود على الإنترنت، فإن الاتساق في منشورات تيك توك يعتبر أمراً أساسياً، حيث كلما زاد المحتوى الذي نشرته، كلما اقتربت من الحصول على المزيد من المتابعين على تيك توك. إلى جانب ذلك، فأنت بحاجة إلى أن تكون واقعياً حول مقدار المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه، لذا قبل أن تبدأ في استخدام تيك توك، ستكون بحاجة إلى التفكير بجدية حول مقدار المحتوى عالي الجودة الذي يمكنك إنتاجه بشكل واقعي في يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة، ومن ثم إنشاء جدول نشر منتظم للمحتوى والالتزام به.

الرد على تعليقات ورسائل المتابعين

إن المزيد من التفاعل يعني المزيد من متابعي تيك توك، وبما أن تطبيق تيك توك هو في النهاية عبارة عن منصة اجتماعية، فإن التواصل مع المشاهدين بطريقة جذابة وإيجابية من الممكن أن يساعدك على بناء متابعين مخلصين. إليك أهم النصائح التي يقدمها الخبراء حول الطرق الأكثر إيجابية للتفاعل مع المشاهدين:

  • الرد بسرعة: إن الرد على تعليقات المشاهدين ورسائلهم يظهر لهم بسرعة أنك تقدر مشاركتهم ويشجعهم على التفاعل مع المحتوى الخاص بك بشكل أكبر.

  • كن ممتناً: إن نجاح صانع المحتوى على تيك توك يعتمد على الجمهور، لذا تأكد من إظهار الامتنان تجاه متابعيك على تيك توك، ويمكنك البدء ببساطة بشكرهم على تعليقاتهم وإعجاباتهم ومشاركاتهم.

  • تشجيع التفاعل: ابدأ بمطالبة المشاهدين بالرد على سؤال ما في التعليقات، وتعتبر هذه الطريقة رائعة لمعرفة المزيد عن جمهورك وتشجيع المحادثة والتفاعلات.

    إقرأ أيضاً: كيفية استخدام الهاشتاجات المناسبة لزيادة متابعين تيك توك

استخدام وسيلة شراء متابعين تيك توك

في حال أردت إضافة بعض الإثارة إلى حسابك من خلال شراء متابعين إلى جانب التزامك بالطرق السابقة، يمكنك استخدام أفضل المواقع لزيادة متابعين تيك توك كما يلي:

متجر دعم مميز vip-d3m

إن متجر دعم مميز هو أفضل موقع يزيد متابعين تيك توك، حيث يوفر لكم هذا الموقع جميع خدمات التواصل الاجتماعي، ويجمع المتجر بين الجودة العالية والسرعة والأسعار المنافسة، وهو الخيار الأول لكافة الأشخاص الذين يبحثون عن موقع يزيد متابعين تيك توك، كما أن أهم ما يميز الموقع هو وجود خدمة عملاء مميزة، كذلك يمكنك أن تطلب الخدمات من الموقع في أي وقت طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة ليتم بعدها تسليم كافة الطلبات من المتجر بعد إكمال عملية الدفع بشكل تلقائي. ويتميز المتجر بأن كافة وسائل الدفع المتوفرة آمنة تماماً كما يتم تشفيرها بشكل كلي وهي مزودة بشهادة SSL، مما يعني أن كافة بيانات البطاقة الائتمانية مشفرة من خلال موفر الخدمة. 

موقع دعم فولو D3mfollow

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن موقع يزيد متابعين تيك توك للبدء في جني الأرباح وتحقيق الشهرة، فإن موقع دعم فولو هو الخيار الأمثل لك، حيث يعتبر هذا الموقع من أشهر وأهم مقدمي خدمات التسويق الإلكتروني وخدمات بيع المشاهدات والمتابعين على كافة منصات وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن هذا الموقع سوف يساعدك على تحقيق الشهرة والانتشار. بالإضافة إلى كل ذلك، فإن هذا الموقع يوفر لك فريق دعم فني متوفر على مدار الأسبوع ويبذل كل جهده من أجل تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات بأسعار منافسة وجودة عالية. بالتالي، عند طلبك خدمات من موقع دعم فولو، الذي يعتبر أرخص سيرفر وأرخص موقع يزيد متابعين تيك توك، سوف تلاحظ زيادة فورية في عدد المتابعين اعتماداً على الخدمة التي طلبتها، كما أن تلك الخدمة وغيرها من الخدمات المتنوعة الأخرى، تم تصميمها بشكل خاص من أجل مساعدة العملاء في تطوير أعمالهم ونشرها على نطاق واسع.